تختلف الآراء وتتباين حول سمير زعيتر فهو من أبرز من يدلون بالتوقعات في وسائل الاعلام ويثيرون الجدل حولهم في كل مقابلة. يصف سمير زعيتر توقعاته بأنها “ألهام” و يقول أن كل انسان لديه موهبة او “ملكة” تولد معه وكل انسان منا لديه الهام فمن منا لا يرى رؤيا اثناء نومه وهذه ليست تقنية وكذلك الالهام يأتي لوحده هكذا. الالهام واقع والانسان لا يمكن ان يتعلمه الانسان وتحدث عنه الانبياء والاولياء وكذلك الجامعات حول العالم درست وبحثت هذه الظواهر والتوقعات. الالهام لا يأتي من الفراغ انما من أحساس وهو يصنف كحاسة سادسة وعندما يصبح أقوى يسمى حاسة سابعة. وكل انسان لديه هذه الحاسة السادسة ويشعر بأشياء ستحصل معه بطريقة او بأخرى.
وأنا حتّى الآن لا أعرف كيف وجد عندي هذا الالهام منذ الصغر، ولكن ما اعرفه ان الالهام مقرون بالايمان. والالهام لا يتعلق بالدين فهناك من لديه الهام قوي بين المسلمين والمسيحيين واليهود والبوذيين والملحدين وغيرهم، فمثلا فرعون أتاه الالهام في حلمه وفسره له النبي يوسف، والكهنة كانوا هم من بشروا بالنبي موسى.

سمير زعيتر

و في مقابلة مع موقع النشرة الألكتروني حول توقعاته لعام 2011 أجاب سمير زعيتر على الأسئلة التالية:

الى أين تتجه المحكمة الدولية حسبما ترى اليوم؟

أنا ساتكلم ما بعد المحكمة الدولية واين ستصل الامور. كل المصالحات التي يحكى فيها بين السعودية وايران اتمنى ان تصل الى نتيجة ولكن الهامي واحساسي يقول انها ستفشل. الأمور ستصل الى حائط مسدود في هذا الموضوع وأنا أرى ان هناك نوع من “تبنيج” المواضيع الساخنة ولكن النتيجة ان المحكمة ستصل لتطيح برؤوس كبيرة والمفاجأة الكبرى عندما تعلم الناس من اغتال رفيق الحريري بالتحديد.
وأنا كنت أول من قلت قبل أشهر ورددتها قبل 4 ايام من اغتيال الرئيس الحريري في اذاعة “صوت الحريّة” مع اعلامي يدعى سامر سرّاج. وحددت الزمان والمكان وحتى ذكرت الحريري، وأبلغت ضابطا في قوى الامن ليقول للرئيس الحريري ان هناك عملية اغتيال تحضّر وتستهدفه ولكن الضابط قال لي حينها ان احدا لن يصدّق الامر.

الرؤوس الكبيرة هل ستكون لبنانية ام ستشمل رؤوسا عربية وعالمية؟

طبعا طبعا. المحكمة الدولية شهدت الكثير من التجاذب وقد ظهر من الطرفان من يقول أنها مسيسة او غير مسيسة بحسب الاهواء، وقد خرج البعض من 8 آذار غداة اطلاق الضباط الاربعة ليشيدوا بالمحكمة الدولية. أنا حينها قلت لهم لا تفرحوا كثيرا “الموس جايي لرقبتكون” فالقصة كلها تحدث لكي تصل رؤوسكم الى تحت المقصلة وهذا ما كنت انا اتخوّف منه وهذا الذي سيحدث.
هناك معطيات لا يتصورها أحد أنا أراها وكأن أحدهم يشاهد فيلما للمرة الثانية ويكون من حوله لا يعلمون ما نتيجته ولكنني أنا اعلم ما النتيجة. هناك أمر سيحصل أكبر من المحكمة الدولية. فالقرار الاتهامي اعتبر انا انه صدر وورّط حزب الله في الموضوع. انما المحكمة الدولية ستصل لتطال رؤوس كبيرة بشكل لا أحد يتصوره.

هل ستكون النتيجة بخلاف القرار الاتهامي ام في الاتجاه نفسه؟

لا أريد أن اقول معاكس، فهو تقريبا في نفس الاتجاه ولكن بشكل أكبر وأعمق ومداه بعيد جدا.

ولكن هل ترى أن هناك من سيصل ليحاكم حضوريا امام المحكمة؟

نعم أنا أرى أن هناك أشخاص كثر سيحاكمون حضوريا في المحكمة في لاهاي.

تحدثت عن حائط مسدود في الداخل، فهل تقصد شللا سياسيا ام احداثا امنية ام ماذا؟

الاحداث الامنية ستحصل نعم. وأنا كنت قلت سابقا ان ما حصل في 7 أيار هو لا شيء امام ما سيحصل في المستقبل وقلت أنه سيكون هناك 70 “7 أيار” وحتى انتقدتني حينها شخصيات سياسية كبيرة وعادوا الآن جميعا ليتحدثوا عن 70 ” 7 أيار”. ما أريد قوله أن الهامي لكي لا أقول توقعات او تنبؤات لأن البعض يقول حرام و”ما بيسوى”- فأنا الهامي أو احساسي أو تحليلي او سموه ما شئتم، عندما أرى امامي معركة أنا لا أعدّ القتلى ولكن أقول من سينتصر.

هل ستقع الفتنة السنية الشيعية التي يكثر الحديث عنها؟

ستقع فتنة نعم ولكن ليس بالطريقة التي يتصورها الناس، فما سيحصل في موضوع الفتنة سيكون محدودا جدا لكي يسمى بهذا الاسم رغم ان امورا ستحصل نعم.
ولكن المعركة القادمة سيكون هناك تسلّم لزمام الحكم من قبل طرف وقواعد اللعبة ستتغيّر كثيرا كثيرا. أرى في لبنان من هو منتصر ومن هو مهزوم وستنتهي في المرحلة المقبلة مقولة لا غالب ولا مغلوب لانه سيكون هناك غالب وسيكون هناك مغلوب.

هل ستكون المرحلة هذه مرحلة ممتدة زمنية او مؤقتة او ماذا؟

لبنان قادم على مرحلة مصيرية، كثر من الناس كانوا يخجلون من المطالبة بنزع سلاح حزب الله بالقوّة ولكن بعد هذه المرحلة، ما كان يحكى بالسرّ وكشفته وثائق ويكيليكس سيصبح علنيا وأرى جماعات لبنانية ستطالب بنزع سلاح حزب الله بالقوّة.

أين ترى رئيس الحكومة سعد الحريري في المرحلة المقبلة؟

سعد الحريري أراه يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم، وأراه يندم ولكن في خارج لبنان وليس في لبنان.

ماذا عن السيد حسن نصرالله؟

السيد حسن نصرالله سيأخذ قرارا لا يتخيّله أحد في المرحلة القادمة. ولكن الأهم أنني أرى شيئا كبيرا سيحصل ليس في الداخل وأرى السيد حسن نصرالله بلباس عسكري أكثر مما أراه بلباس رجل الدين ولباسه العسكري لن يكون في الداخل.

ماذا عن أبرز الاحداث الاقليمة والدولية في المرحلة القادمة؟

سأتحدث عن أمر واحد، فأنا أرى أن دولة عربية ستستولي على دولة عربية أخرى وستدخل قوات عسكرية من دولة الى دولة أخرى وتسيطر عليها بقوة السلاح. ولكن هذا قد لا يحصل في 2011 فهناك أحداث أتكلم عنها قد لا تحدث في 2011 وأنا لا أضع زمانا ومكانا لتوقعاتي.

ماذا عن السعودية وصحة الملك عبدالله؟

المشكلة في السعودية هي بعد الملك عبدالله والملك “الله يطوّل بعمر الجميع” بالنتيجة “قدّر الله وما شاء فعل” وخلافات تقاسم السلطة في السعودية بعد الملك عبدالله ستؤدي لمشكلة كبيرة.
وأنا في الخليج العربي أرى أن آبار النفط ستشتعل لمرة ثانية.

أقرأ أيضا:

توقعات و تنبؤات ميشال حايك لعام 2011……فيديو

توقعات ماغي فرح لعام 2011: بداية سيئة لكن الصيف يحضّر لاطلالة هادئة لـ 2012

مايك فغالي: “حذّرت يحيا سعادة ورأيت موته قريبا.. و 2011 سيكون محملا بالنعوش”

توقعات سمير زعيتر لعام 2011: سعد الحريري يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم و دولة عربية ستستولي على دولة أخرى

توقعات كارمن شماس لعام 2011

توقعات ليلى المقداد لعام 2011

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2011… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. وحياه الله … وقسما” بالله العظيم … وحياه اولادي .. هيدا الرجال كذّاب ودجّال …. انا بعرفه معرفه شخصيه من ونحنا صغار … ولك هيدا تاجر بالمخدرات وبعدو بيتاجر …. وراح اشترى كم شهاده جامعيه .. ما بيعرف عنهم شي … وبمصاري المخدرات صار له معارف مشهوريين مثل وخاصه نضال الاحمديه … وعامل حالو طبيب نفسي … وهو قد منه بلا اخلاق … هو لازمه طبيب تشريح … يقتله ويريح العالم منه … ما اكره انو العالم ينضحك عليها بهاي الطريقه … وبلا ما خبركم كم مره متجوز !!!!! كارثه والله كارثه

  2. امه اسمها ام زهير .. واخواته زهير … حسن … أكرم .. الخ الخ الخ
    وأهله عايشين بصحراء شويفات قريب من تعاونيه ابو محمد زعيتر ….
    مرته الاولى اسمها زينب … عنده منه شي 5 او 6 اولاد …. هي بعدها مرته .. بس علاقاته وزيجاته الخارجيه حدث ولا حرج
    وهني من منطقه اسمها افقا .. يعني هاي ضيعتهم بلبنان

  3. انا ما الي شي على الزلمي … بس عما شو بكره انو انسان بالوساخه هاي .. والنفاق والكذب … وجاي عم يضحك على العالم … كلها عشان يعمل لحالو مركز وسمعه وسيط .. حتى تتغطّى تجارته هو وعيلته بالمخدرات ونوعا” ما تبييض اموال

  4. أخته اسمها زينب كمان ….. عنده شي 12 ولد من شي 12 امرأه
    والله من معرفتي الشخصيه فيه … انسان مريض وشرشوح لأبعد درجه … وسخ كثير كثير كثير …. بيعامل نسوانه مثل العبيد … واذا مرق شي نهار وما كانت 2 او 3 من نسوانه مدموغين بالوان قوس قزح من القتل والضرب بيكون في عيد … يعني شي مش طبيعي … يا اما هو برا البلد عم يضرب شي مره صناعه اجنبيه .. مش محليّه يعني

  5. انشاء الله ما مابيطلع ولا شي صح من الي اتوقعو عشان بحياتو ما يتوقع شي لا انو حرام لا يعلم الغيب الا الله وانشاء اللة بتكون سنة خير علينا كلنا

  6. إم آدم ما ختلفنا باللي كل كتبتي وإنو هو واطي ووسخ ومخدرات و تبييض أموال ودعارة واللي بدك ياه ،وبترجعي تقولين أو بحديثك تقولين من معرفتي الشخصية به وكررتها مرتين ،شو قصة هلمعرفه لشخصيه في لا إنو لم تقول معرفة عائلية أو من لعائلة ن تعرف سمعة شي ؟بس نشالله ما يكون هل علاقة الشخصية إلها علاقة باللي ذكرتيهم بهذا المعرف أو مدري شو اسمو ،،هيتي لنشوف ؟

  7. خلص دمع من عيوني …. هههههههه .. والله ضحكتيني… علاقه شخصيه ؟؟؟ لاااااااااااااااااااااا ….. يععععععععععععععععع … ههههههه…. بقصد بالمعرفه الشخصيه … حياته العائليه ….. يعني هو اكيد مش من العيله … فشر برقبته…. ولا العائلات اصحاب …. بس بعرف كثير عن حياته من معرفتي ببعض زوجاته …. وعلى فكره اولاده قدي او اكبر مني …..
    وبعرف شخص كثير كثير مقرب منه … وعارف كل فضايحه واسراره

  8. كلكن عطيتو ميّاده أحمر ….. هههههه
    هي أختي وعم تمزح معي ….. يا حرااااااااااااااااام
    مبارح كنت بدي رد عليها …. بس الكومبيوتر تعبت اعصابه … فاضطريت اطفيه وروح نام
    هي كمان بتعرف عنه كل شي ….

  9. ما هده التفاهات قال عندو الهام والله لو مجنون ما يصدق هدا الكلام بس الحق مش عليك الحق على الناس اللي عملو منك شيئ وانت لاشيئ منهم انا لي ضيعت وقتي في قراءة الموضوع

  10. قال كمان انا لااضع زماناومكانا لتوقعاتي فهناك ا حداثا قدلاتقع٢٠١١ بيحكي الي بدو اياه الي مابيزبط سنة٢٠١١ بيزبط بعد٥ ٦ سنين بعدين بيقول اناتوقعت حدوث هذا واحد كذاب حتىالانبياء لايعلمون بالغيب هذاعلم الله عزوجل

  11. شكرا” نخيل ….. والله مش عشان شي … بس لما بتعرف انسان مثله منافق وكذاب وتاجر مخدرات على مستوى …. وقاعد عم يعمل حاله قال شو؟؟؟ محترم وصاحب حواس … يمكن اقوى حاسه عنده هي شم الكوكايين…
    ما خصه بالعلم والدراسه … انسان متخلف وهمجي … لأبعد درجه …
    انا مش معصومه …. بس اذا انسان منّا عرف واحد كذاب ومحتال … وعم يغش العالم … لازم يحذر الناس منه … الله بيعلم كم قتيل وضحيه في برقبته.
    اول شي عمل حاله بالكذب راح لخارج لبنان ودرس علم نفس … وصار يشتغل معالج نفسي … وبعدين عمل حاله من المبروكين يللي بيتعاملو مع بسم الله الرحمن الرحيم وبيحضر ارواح ومسائل .. وهلأ صار عالم فلك وعجبيييييي
    بس شغله اكيده منها .. انو هو عندو مسائل سحر وشعوذه.
    اسألو عنه أهل صحراء شويفات في لبنان .. عيلته ساكنه هونيك … وأهل الرويس … طلعه المريجه تحديدا” في الضاحيه .. كان هونيك عامل عياده يخزي العين عنه.
    بس حرام ميّاده هي عن جد أختي .. والكل أعطوها علامات حمرا … وهي عم تمزح معي. ههههههههه

  12. الله يستر عليكي يا ام ادم دنيا واخرة انا ما بصدقو لا هو ولا غيروا بس كلامك هاد فضحو وصارت الناس تعرف حقيقتو الله ينورلك دربك ويوقفلك ناس الحلال كلهم

  13. شكرا” يا شيماء … الله يوقف اولاد الحلال بطريقك وطريق عيلتك كمان .. ويبعد عنكم اولاد الحرام والمنافقين … الله سبحانه وتعالى أمر بالستر .. وانا مش شغلتي أحكي عن الناس أو افضح حدا .. بس هيدا الانسان عم يغش العالم ويتاجر فيهم . ولازم ينعرف على حقيقته .

  14. em imad shaklo 7adan be3tik hon te7ki a3sabik ya 7elwi leh hal2ad mnfe3li iza ma bta3rfi ktir w hal2ad 3edi wledo w e5weto kif law mo3jabi fi w ma tala3 fike :p kena ma ba3rif sho shefna hhhhhhhhhhh:p mbayan 3layke 7aram 3amelik 3e2di shaklo zeti wara dahrik ma 7adan bystehel 7ebi wledik:p

  15. بعد اللى قالته أم أدم ، لا أعتقد أنه لازال يوجد تعليق يمكن قوله
    كويس إن زعيتر طلع من الموضوع لابس هدومه ، لأن أم آدم طبقت ست كاتات كاراتيه فى وقت واحد ، فلا يوجد فرصة للتنفس ولا إستعادة الحركة
    ولا إعداد القوة من جديد ، وختمتها بحركة طائرة بعترت زعيتر ، فلم يعد يعرف له إتجاه .

  16. عربيه … اعطيتك أخضر …. هههههههههه
    يا عمي سمعته مثل الزباله ….. انا بنت لبنان … ولما بيكون هيك رجال عم يدّعي المعرفه … وعم يغش العالم … ما لازم الانسان يسكت … الساكت عن الحق شيطان أخرس … انا ولا مره على نوّرت كنت عم أفضح الناس لأني ما بتبلّى على حدا … بس انا اذا بعرف انسان بهيدا السوء والاحتيال … من حق العالم عليّ اني حذرهم منه …
    انا مش عايشه بلبنان .. يعني ما فيه يوصللي .. وهو ما بيعرفني اصلا”… وتركت لبنان وانا صغيره كثير … يعني يا عربيه كنت بعدني عم العب بيت بيوت وكان هو زلمي قد الح م ا ر … او الشحط … ويمكن ما انتبهتي لما قلت اني من عمر اولاده.
    مالي عنده مصلحه ولا ثأر … بس هيدا الانسان غشّاش .. ومحتال ودجّال.
    من الحق العالم اني حذرهم من ظاهره المحتالين وتجار المخدرات اذا كنّا منعرف.

  17. ايها الفارس المصري … ضحكتني والله … هههههه
    الله يخليك يا رب ..
    اذا شفت شي انسان عم يدّعي العلم والمعرفه والمواهب وهو بهاي القذاره والاحتيال .. حرام ما تحذر العالم منه. وانا هيك ليش اعطيت عنه معلومات … فيكم تتأكدوا اذا صحيح … واليوم رح تلفن على لبنان وشوف شو آخر مغامرات هيدا الوسخ .. وبخبركم

  18. اه إيه لا معك حق بفضح هيدا الدجال وأكتر من هيك بيستهل برافو عليكي ،بس سألت إنو شو هل معرفه الشخصية حبيت أعرف ،،طلعت معرفه بزوجات له ،،،ما قصدت إنو علاقة شخصية إنو صاحبتو يعني ،بس الت شو هل معرفه الشخصية كيف يعني ma3 ino msade2 min lawal lli 2ilti

  19. صارت موده التوقعات هاليام
    كل ما هب ودب نازل يتوقع ايش حيصير بالعام لجديد
    خرافه

  20. أليكم آخر أخبار الدجّ ا ل ….
    كانت عيادته مبنى محتل في منطقه المريجه ولم يخليها الا بعد ان قبض خلو من اصحاب المكان … ونقل عيادته على منطقه كنيسه مار ميخائيل في بيروت يعني جنب الشياح والغبيري في الضاحيه ..
    تزوج من فتاه شابه ومحاميه اسمها عزيزه .. وانجب منها صبي .. ومن كثر الض ر ب وال ق ت ل هربت لبيت اهلها وتركت له الولد .. وهلأ زوجته الاولى .. الصابره والصامده زي ن ب هي يللي عم تربي الولد.
    كنتم مع أم آدم .. قناه فضائح الدجّ الي ن .. برنامج من يعرف يدلي بمعلومات
    شكرا” لمتابعتكم والى اللقاء ….
    ناناناناناننناناناناناناانناان تاتاتاتاتاتاتاتااتاتتاات دجدجدجدجدجدجدجدج
    هيدي موسيقى انتهاء البرنامج

  21. ميرسي أم ورده .. الله يخليكي يا رب .. ويكفينا ويكفيك ويكفي والمعلقين شر الدجالين والمشعوذين والمحتالين ….

  22. االعما هاد واحد مقرف مقزز للنفس يخرب بيتو وبيت بيتو ما خلى شي من وسا ختو ما نسي شي الا وحكاه العمى ضربو———————————– وانتي يا ام ادم يرحم والديكي انشاء لله تضربو سيارة ويضل بلارض وما يلاقي حدن يشيلو غيرك ترفعيه عن لارض ويمشي خطوتين تجي طرزينا فيها واحد سكران يضربو ويكسرلو اديه ما يلاقي حدن يشيلو الا انتي وكلها تمر جنبو وتبزق عليه ويمشي خطوتين يجي واحد راكب بسكليته ومكسرع كتير ويكون ضارب حبة حشيش ويضربو بالعجل تبع البسكليته من بين رجليه ويطير بالهوا ويجي شي 50 متر ويجي شاك على راسو قدام رجليكي تطلعي عليه وتبزقي عليه وتضربيه بحذائك على وجهو ويكون في مسمكار بالجنب التاني يفوت براسو وما عاد يتحرك ولا عاد نعرف شو بدو يصير بعام 2012

  23. مرحبا، بس حبيت علق على الموضوع
    أصلا ما في داعي لكل هيدا الكلام
    أصلا موضوع التنبؤا والعلم بالغيب قول باطل ، كائن من يكون هذا الشخص، وأي شخص بيفوت بموضوع التنبؤ بعرف انو انسان دجال بدون ما اعرف سيرتو
    لا يعلم الغيب الا الله ، أما بعض الانبياء لما تكلموا عن بعض الغيبيات فهو وحي من الله إلى أنبياءه
    قال الله في كتابه الكريم: وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها الا هو ,
    والسلام عليكم

  24. الى ام ادم المحترمة :
    يعني صحيح انو الزلمة دجال وكذاب وكل شي. (بس انتي اكذب من بيو) يعني منين عندو 12 مرا و12 ولد كيف بدو يلحق عليهن يعني ما تكوني متلو يا ام ادم وشكرا.

  25. الله سبحانه وتعالى لم يخبر لانبي مرسل ولاملك مقرب عن أرزاق العباد ولاموعد موتهم ولايوم القيامه , فقد أختص بهذه الأشياء لنفســه جل في علاه , أما أحداث العالم والتي نراها كل يوم عبر التلفاز والصحف وغيرها تجعل أي أنسان يخمن مالذي يحدث بالوقت الآني وماذا سيحدثها هذا الحادث بعد ذلك , فهؤلاء المتنبؤن يحللون الأحداث وهذه مجرد تحاليل لاغير وتنبؤات , مثل مانقولها بالعاميه ياصابت ياخابت , ومثل ماقال أحد الأخوة بمقاله بعد ست أو سبع سنين يمكن يحدث حادث مشابه مثلما تنبأ به هذا العراف وسيقول نعم نعم أنا تنبأت قبل مده بهذا الشيء , وأخيرا أقولها لكم لاتتعبوا أنفسكم وتحللواماجاء به هؤلاء الكهنة والعرافون والدجالون , فهم لايعتاشون ألا من وراء هذا الدجل والكذب والغش وخداع الناس , والله لم يخلق الأرض ومن عليها ويتركها لأمثال هؤلاء , ولكن أحداث وحروب هذا الزمن تجعل الأنسان في حيرة من أمره فالعاقل يترك أمره لله سبحانه وتعالى فهو مسبب الأسباب ومقدر الأقدار ,وحافظ السماوات السبع والأرضين السبع ومابينهما جلت قدرته وعلا سلطانه …

  26. رؤي ملك مصر وليس فرعون كانت حلم متكرر وليس وحيا ياسيد زعيتر0والتوقات ولو تحققت ليست وحيا وتبقى في مجال الأحتمالات فالغيب لم يطلع الله عليه أحد الا من ارتضى من رسل وهاك الأيات المؤكدة لذلك:
    ۗ وَمَا كَانَ اللَّـهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَـٰكِنَّ اللَّـهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّـهِ وَرُسُلِهِ ۚ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ ﴿١٧٩﴾ أل عمران
    قُلْ لَا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّـهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ ۖ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَىٰ إِلَيَّ ۚ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ ۚ أَفَلَا تَتَفَكَّرُونَ ﴿الأنعام٥0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *