امتحانات وتجارب

هنالك حدثان أو عاملان بارزان هذه السنة بالنسبة الى برجك، وهما وجود پلوتو في برجك وحركة الكسوف على محور برجك- السرطان. هنالك عوامل فلكية أخرى ومهمة كالمربعات من زحل وأورانوس والمشتري لبرجك، الأمر الذي قد يشكل ضغوطاً إضافية على عدة محاور في حياتك.

هنالك بالتأكيد إشارات ايجابية وواعدة خلال العام لكن الجو العام يتطلب التقدم بحذر وبذكاء. وهنالك ضرورة لتدارك الأمور وحتى لاستباقها أحياناً. إن وجود زحل في برج الميزان أي في البيت العاشر وفي مربع مع برجك يشكل عامل ضغط على الوضع العام معظم السنة. يرافق هذا المربع مسؤوليات جمّة على الصعيد المهني والشخصي والاجتماعي وكذلك العائلي. سوف يتطلب العام جهوداً مستمرة وذلك لحماية المصالح من الأزمات.

يحمل زحل تغييرات مهمة والتي تطال بشكل ملموس مواليد كانون الأول أما الموايد الأخرى فسوف تعاني من الضغوطات وقد تضطر للتعايش معها على مدى أشهر عدة. ستمر ايها الجدي بسنة مرهقة جسدياً وذهنياً وعملياً فلا تراهن على المجهول ولا تعاكس التيارات والتوجهات فقط لمجرد المعاكسة.

سوف تحتاج الى أشخاص حكماء الى جانبك والى أصدقاء مخلصين وصادقين، فقد يدفعك كلام أحدهم الى الهاوية!

افتح عينيك جيداً أيها الجدي. من ناحية أخرى وبسبب أهمية هذا الكوكب الكبار فقد يجلب للبعض من مواليد برجك مسؤولية كبيرة كترقية أو منصب رفيع. قد تتغير المعطيات لصالحك لكن التغيير لن يأتي على طبق من فضة وهو يتطلب المثابرة والعمل الجدي المتواصل.

عاطفياً وبسبب وجود المشتري في برج الحمل في الفترة الممتدة بين 6 حزيران و9 أيلول سوف تكثر الإيجابيات وتسهل العلاقات ويتم التفاهم. تقوى الروابط خلال هذه الفترة بالرغم من الضغوط الخارجية. ويتوجب عليك أيها الجدي استغلال الوقت والإسراع في المصالحة وترتيب الأوضاع. لا تسمح للظروف بتهديد علاقاتك. فوجود أورانوس في برج الحمل بين 28 أيار و14 آب قد يجعل الأوضاع العاطفية متأرجحة ومهددة، وقد تخضع لإرباكات وخطر الانفصال. أورانوس هو كوكب المفاجآت والمتغيرات غير المتوقعة وقد تحصل في برجك هذه السنة على الصعيد العاطفي والعائلي.

لا تنم على حرير أيها الجدي. جاهد للحفاظ على موقعك وراحة بالك. لا تعاند ولا تسمح للمشاكل بالتأزم فقد تصل الأزمة الى حد القطيعة، لا سيما إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان أو السرطان أو الحمل. إذا كان طالعك الميزان أو الحمل أو السرطان. خذ احتياطاتك وتصرّف بتعقل.

مهنياً وبسبب كل ما سبق وشرحت من عوامل فلكية ضاغطة سوف تتعرض مواقعك لمعاكسات أو ضغوطات تمتحن كفاءتك وجهوزيتك. فإذا كنت حريصاً ومتنبهاً وواعياً لما يدور حولك لا بدّ وأن تجتاز الامتحانات بنجاح وتحصل على مكافأة مهمة. لكن الأهمال والخمول والتهرب من تحمل المسؤوليات يعرضونك للفشل والمتاعب، خاصة إذا كنت من مواليد كانون الأول سيكون مجال عملك مسرحاً لتطورات مهمة فجاهد لتكون الأحداث إيجابية.

مالياً وبسجبب وجود نبتون في برج الدلو سوف تجد نفسك مضطراً لتوفير الأموال وللأهتمام بالمستقبل القريب والبعيد. لا تتسرع في توظيف الأموال تفادياً لأية خسائر كبيرة. إنها سنة حذرة، لا تنس ذلك.

صحياً حاذر إهمال وضعك الصحي فالظروف لا تضمن استقراراً بسب بحركة الكسوف في برجك، وكذلك وجود پلوتو في برجك والمربع من زحل وأورانوس لبرجك. وأعتبر أكثر المواليد عرضة للمتاعب الصحية هي مواليد كانون الأول وبشكل خاص مواليد 22 الى 27 كانو الأول. تشتد المتاعب بتاريخ 31 كانون الثاني و26 آذار و8 حزيران و25 تموز و3 ثم 16 آب. راجع طبيبك إذا كنت تعاني من أية متاعب. اتبع نظاماً غذائياً وصحياً سليماً.

تدعم النجوم طموحاتك وتساعدك على التقدم بخطوات ثابتة وكبيرة. سترى النجاح أمام عينك متجسداً في الميداليات والمكافآت أو التقدير والإعجاب.

لا شيء مستيحل هذا الشهر يا عزيزي المطوح والمتفائل، فهيا الى النشاط. فالشهر سيون أفضل في النصف الأول من العام 2010 فلا تُضعْ عليك الوقت الثمين.

من هنا أدعوك الى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تثق بالصدفة ولا تترك أعمالك ومشاريعك وجهودك تذهب سدى. فأنت تملك طاقة كبيرة ومؤهلات تخوّلك الوصول الى تحقيق أهدافك مهما كانت صعبة أو كبيرة.

مهنياً: تكون من الرواد والناشطين في حقل اختصاصك. تناسبك الظروف الفلكية في الشهر الأول فكوكب الزهرة (ڤينوس) يتنقل في برجك حتى تاريخ 18 ثم ينتقل الى برج الدلو أي البيت الثاني الذي يرمز الى المال. كوكب الزهرة يجلب الحظ أينما حلّ كما يجلب الانفراجات والحلول المرضية ولذلك سوف تكون أعمالك مسهلة هذا الشهر لا سيما على الصعيد المالي

عاطفياً تفرح هذا الشهر بأصدقاء وأحباء يشاركونك الأفراح وكذلك الصعوبات ويدعمون خطواتك. قد تلتقي بمن ابتعدت عنهم وقد تعقد صداقات جديدة تتطور بعدها الى أكثر من صداقة أو علاقة اجتماعية.

يتحدث كوكب الزهرة عن تلاطف وتعاطف في الجو الأمر الذي يجضع العازل على التعارف والخروج من عزلته. كما يشجع المرتبط على اتخاذ خطوات جريئة لتعزيز علاقاته.

أقرأ أيضا:
توقعات كارمن شماس للأبراج 2010
توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كدبة المنجمون ولو صدقو كلهم يخرفون ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعال لااله الا الله محمد رسول الله

  2. كذبو ولو صدقو لأن ما يأتي من الله يامحلاه والله يكتب لنا كل خير والله ينور علي دربي ويوفقني مع حبيبي ويسخره لي ويزوجنا يارب

  3. عموما هو كذب المنجمون ولو صدقوا ولكن هي للتسليه لا غير ولي صدق مغلطه احد غيرو هو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *