فرص مهمة وتجارب متناقضة

ليست بالسنة الصعبة بل قد تكون سنة المفاجآت والتغيير والانعطافات. هنالك تبدّل في بعض الشؤون والاتجاهات وقد يكون ذلك للأفضل إذا كانت حساباتك مدروسة. كانت السنة الماضية سنة العلاقات المتقلبة ولا يزال العنوان قائماً وسارياً هذا العام أيضاً، لكن هنالك معطيات فلكية مهمة وإيجابية كوجود المشتري وأورانوس في برج الحوت والحمل.

وهنالك أيضاً موقع فلكي ضاغط لزُحل من برج الميزان وپلوتو من برج الجدي، رضافة الى حركة الكسوف والخسوف على محور السرطان- الجدي. تشير جميع هذه المعطيات الى أنها ستكون سنة مهمة تتخللها أحداث حاسمة مغيّرة خارجة عن إرادتك بعض الأحيان.

لا بدّ أن تضطر هذا العام الى التكيف مع الظروف والتغييرات والتي قد تنقلك الى مجالات أو توجهات مختلفة. هنالك أيضاً تجارب غنية ومتنوعة تفتح أمامك أبواباً كبيرة وافاقاً مغرية.

فلنبدأ بتأثيرات المشتري (جوبيتر) الذي يتنقل في برج الحوت الصديق من كانون الثاني حتى 5 حزيران ثم في برج الحمل حتى تاريخ 9 ايلول ليعود بعدها الى برج الحوت لآخر السنة. إن المشتري كوكب جالب للحظ أينما حلّ، وبالتالي سوف تتجلى الحظوظ ف يمجال السفر والدراسات العليا والطباعة والنشر وكل ما يتعلق بالقانون والقضاء والأجانب والأدب والفن والإبداع والتعليم. تبرز مواهبك في شتى الاختصاصات ويلمع نجمك بسبب غزارة أفكارك وحضورك اللافت. تختفي المعاكسات خلال وجود المشتري في برج الحوت وهي الفترة الأفضل للهجرة أو للتعامل مع الخارج ولطرح المشاريع وتسويقها. أما فترة وجود المشتري في برج الحمل فهي وإن كانت مؤقتة فسوف تحمل اليك طعم الشهرة وقد تجلب فرصة ثمينة للازدهار والتقدم على مختلف الأصعدة لتعود وتكرر الفرصة في العام لامقبل. إنها سنة غنية جداً بالفرص والوعود ولا بدّ أن تنجح محاولاتك وتحصد ما تريد. قد ينقذك الحظ من الورطات الطارئة وتلعب الصدفة دوراً بارزاً لكن هذا لا يعني أن المجازفة مسموحة. تسترجع حرية القرار وتحقق حلماً بعد جهد وأحلام وطموحات كبيرة فلا تقف ساكناً هذا العام. إنه عام النجاح بالتأكيد. لكن لا بدّ وأن نتابع قراءة بقية المواقع الفلكية قبل تحديد العنوان الرئيسي للعام.

أورانوس يرافق كوكب المشتري في تنقلاته في برج الحوت والحمل، وقد يعزّز أورانوس الرغبة في التغيير وخوض التجارب الجديدة. لكنّ المفاجآت والتقلبات المهمة قد تتزامن مع وجود أورانوس في برج الحمل، أي في الفترة الممتدة بين 28 أيار و31 آب. وقد تقوى وتشتد الظروف لحظة تراصف هذين الكوكبين البارزين في برج الحمل بتاريخ 8 حزيران.

ومن تأثيرات أورانوس المفاجئة رغبة في الاستسلام وتغيير الاتجاه حتى ولو عنى الأمر البدء من الصفر. وبالتالي يجب توخي الحذر من تحديات أورانوس والتنبه الى كل التفاصيل وعدم التسرع باتخاذ أي قرار حاسم تحت وطأة الانفعال او الضغوط. فلا تقدّم استقالتك ولا تتذمر على مرأى ومسمع من المعنيين فقد تجد نفسك بلا وظيفة تحت تأثير أورانوس المفاجىء.

عاطفياً لأورانوس ايضاً تأثير على بعض الأوضاع العائلية لا سيما إذا أضفنا عامل المواجهة الفلكية الصعبية بين زحل وأورانوس بتاريخ 26 حيزران ثم في 62 تموز. فلا يجوز المغامرة بالاستقرار العائلي هذا العام. وقد تتأزم المشاكل الزوجية إذا كانت موجود أصلاص تحت تأثير المربع بين زحل وپلوتو في 31 كانون الثاني ثم في 21 آب. أضف الى ذلك وجود پلوتو طيلة العام في برج الجدي، الأمر الذي يعرض العلاقات الشخصية والزوجية وحتى المهنية للتقلبات.

كوكب المشتري هو كوكب جبار ويجلب الحظ ولا يجوز أن تمرّ زيارته هذه السنة دون مكافآت ومفاجآت لصالحك.

صحياً إن المشتري هو كوكب الصحة بالنسبة الى برجك وسيكون في حركة تراجعية بين 23 تموز و18 تشرين الثاني. وقد تكون بالتالي الفترة المذكورة ضعيفة أو غير حيوية فلا تعرّض نفسك للإرهاق. زضاف الى ذلك وجود كوكب المريخ في برج القوس خلال تشرين الثاني وأيضاً في الأسبوع الأول من كانون الأول فلا تعرض استقرارك الصحي للمشاكل خلال النصف الثاني من العالك كخلاصة معبرة.

إنها سنة متقلبة أحياناً وشيقّة وحافلة بالمفاجآت السارة أحياناً أخرى. افتح عينيك جيداً ايها السرطان وكن متيقظاً كي لا تطالك الأحداث على حين غرّة. استبق الأمور وتدارك الأوضاع وعندئذٍ تمرّ الأحداث مرور الكرام وتبقى شامخاً وفخوراً بنجاحاتك واستقرارك.

أقرأ أيضا:
توقعات كارمن شماس للأبراج 2010
توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. معرفة الحب والزواج والعمل ككل . انا اسمي كابي اريد المعرفة من موليد 29/6/1984

  2. انا برجي الثور هل من الممكن الارتباط والزواج من برج السرطان هذه السنة

  3. انا برجي بطيخ من مواليد زحل احب اتعرف على بنت من برج المال تكون عنيه

  4. iam yacine from algeria 27/06/1968 اذا كنت راح ادخل السجن مرة ثانية لانو عندي ديون بليز ضرورييييييييييييييييييييييييي

  5. انا من مواليد28/6/1984 اريد ان اعرف حضي في الحياة والحب واريد ان اعرف مدى نجاح علاقتي بي خطيبي16/10/1983

  6. معك حق اخ فارس لااعرف لماذا هذا الاقبال على المنجمين على الرغم ان الطريق الى تحقيق اهدافهم واحلامهم قريب منهم جدا المطلوب هو فقط الدعاء لله عزوجل وطرق الدعاء واوقات الاجابة معروفة لكل مسلم ومسلمة
    الجري وراء المنجمين والمنجمات تتلف الاعصاب وتضيع الجهد على الفاضي من يسأل فعليه ان يسأل خالقه ويجتهد بسؤال الله عزوجل والتضرع والتوسل له وايماننا بالله عزوجل يهدئ نفوسنا ويريح اعصابنا لاننا وقتها سنؤمن بان كل ما يحصل لنا هو قضاء وقدر وان لم نحصل على مانريد في الدنيا فلنا نصيب بالآخرة

  7. انا من مواليد برج السرطان متزوجة مع برج الجدي اود ان اسأل عن الدراسة والعائلة لهده السنة

  8. انشاء الله بتوفيق مواليد السرطان وانشاء الله الله بينصركم يااااااااااااارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *