الصفحة الرئيسية أبراج توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الميزان

توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الميزان

بواسطة -
20 347

تقلّبات جذرية

إذا كانت السنة الماضية تدعو لإزالة القشور فالسنة الحالية تدعو الى تعزيز الركائز والتنبه من تقلّبات الزمان. إنها سنة جديدة تطلّ عليك أيها الميزان وزحل في برجك وأورانوس في مواجهة فلكية، وهذان أمران صعبان يحتّمان عليك كل الحرص واليقظة من التقلبات والضغوط.

إنها سنة شائكة على كثير من المحاور وقد تكون قد لمست جزءاً من المتاعب في النصف الثاني من العام الماضي بسبب زيارة زحل لبرجك. وها أنت الآن تدخل عتبة عام يمتحن جهوزيتك وهدوءك وأعصابك. إنه عام التجارب الصعبة والتغييرات الملحة والمفاجآت المؤثرة.

سوف تستمر زيارة زحل لبرجك حتى 5 تشرين الأول 2012 لذلك لن تستطيع التهرب من المسؤوليات والظروف المحتّمة.

هنالك مواقف وظروف تتطلب أجوبة وتحركاً وتغييراً مناسباً بشكل خاص لدى مواليد العشرية الأولى، وتحديداً لدى مواليد أيلول. إن تأثيرات زحل تجلب التقلبات على أنواعها: صحية ومهنية ودراسية وعاطفية ومالية وغيرها.

من جهة أخرى هنالك مواجهة فلكية لبرجك من أورانوس والمشتري وقد لا يكون الأمر إيجابياً جداً لكنني أستطيع القول إنه سيحمل المفاجآت والأحداث غير المتوقعة لا سيما تحت تأثير كوكب أورانوس بين 28 أيار و41 آب. فقد يجلب أورانوس قطيعة لشراكة ما أو علاقة عطافية أو مهنية. كما قد يسبب المتاعب للشريك. ومن تزثيرات أورانوس ايضاً العراقيل والعقبات في مختلف المعاملات ويتدخل المشتري (جوبيتر) بين 6 حزيران و9 أيلول ليلطف الأجواء وليعزز الشراكات وليحمي العلاقات من المخاطر، كما قد يحمل انسجاماص ومصالحة.

قد تمر بلحظات حزن أو إحباط وربما تستسلم لأفكار سوداء تهدم من عزيمتك وتشكك في مواهبك. وقد يتسرع منكم في الإستسلام أو التحدي أو الهروب وهنا تكمن الخسارة والمصيبة. يتوجب عليك أيها الميزان متابعة الطريق فالمعطيات لا تزال كما هي وإنما أفكارك وهواجسك ومشاعرك سوداء قائمة ومتشائمة تحبط من عزيتمك وتدفعك الى الهاوية. حاذر من اتخاذ اي خطوة أو قرار حاسم. تريث ومارس ليونة تامة. ابتسم أكثر ورفّه عن نفسك في أجواء سعيدة. تجنّب معاشرة الأشخاص السلبيينو وابتعد عن كل من يشجعك على التغيير الجذري. فالوقت غير مناسبك لذلك.

مالياً لا تجازف باستثمارات كبيرة أو صغيرة. فالوقت غير مناسب لذلك. لا تورط نفسك في ديون ولا تقدّم المساعدة المالية لأنك قد تحتاج الى من يساعدك. كما أن استقرارك المهني او الاجتماعي ومورد رزقك معرضان للتقلبات.

عاطفياً حاذر من المواجهة والإساءة الى الحيبب بتصرفات وكلام جارح. إن وجود زحل في برج الميزان يجلب أيضاً التحديات على المستوى العاطفي وقد لا تدوم العلاقات السطحية والجديدة والمتأرجحة، ولن تصمد في وجه رياح زحل.

تظهر بعض الأزمات بين آب والنصف الأول من ايلول ثم في الشهر الأخير من العام تحت تأثير المريخ. أضف الى ذلك حركة الكسوف والخسوف من محور السرطان- الجدي، أي محور العائلة- المجتمع، الأمر الذي يشدّد على ضرورة الاهتمام بالاستقرار العائلي والزوجي والمنزلي. قد تكون فترة غياب زحل عن برجك بين 7 نيسان و21 تموز مطمئنة بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أن المجازفة مسموحة.

حاذر من اختلاق المشاكل والعب دوراً بناءً إذا اردت نهاية عام سعيدة.

قد لا يكون العام مناسباً للعازب بالارتباط لكن البعض من العازبين سيحالفهم الحظ تحت تأثير لقاء المشتري وأورانوس في 19 أيلول في برج الحمل ويتحمسون للارتباط والزواج. قد لا تكون الخطوة سهلة في الأشهر والسنين المقبلة بسبب مرافقة زحل لبرجك وبالتالي ملازمة التأثيرات السلبية طيلة الفترة. فإذا لم تكن العواطف والركائز قوية ومتينة فقد لا يصمد الزواج طويلاً، إنها فترة شائكة بالفعل.

صحياً هنالك ضرورة لحماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد. فوجود زحل في برجك لا يرحم وهو يكشف نقاط الضعف والإهمال.

ليست بالسنة السهلة فحتى حركة الكسوف والخسوف تجرّ بعض الأحداث على الأجواء العائلية والمنزلية. إنها ليست بالسنة الشيّقة فهي سنة تجارب وضغوط وامتحانات. تابع حركة الكواكب الشهرية و”اليوميات” لتتفادى المتاعب ولتقطع العام بسلام. أتمنى لك كل التوفيق!

أقرأ أيضا:
توقعات كارمن شماس للأبراج 2010
توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010

20 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.