>

العربية.نت- كشفت السلطات الأمنية في قطر عن مؤامرة تستهدف السفارة السعودية في مملكة البحرين، مشيرة إلى المخطط كان يستهدف تفجير جسر الملك فهد الرابط بين البحرين والسعودية.

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية البحرينية، عن ضبط خلية تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية، ضد منشآت حيوية وأشخاص في مملكة البحرين.

وقال المتحدث الرسمي في مؤتمر صحفي، إنه ورد اتصال رسمي من السلطات الأمنية بدولة قطر لنظيرتها البحرينية، بأنها تمكنت من إلقاء القبض على 4 مواطنين بحرينيين.

وأضاف أن الأربعة دخلوا قطر عبر الحدود البرية مع السعودية، وأثناء اتخاذ السلطات القطرية المختصة إجراءات التفتيش الجمركية للسيارة التي كانت تقلهم، تم العثور على بعض المستندات والأوراق وحاسوب، تضمنت معلومات ذات أهمية أمنية، وتفاصيل عن بعض المنشآت والجهات الحيوية، وحجوزات طيران إلى سوريا، كما تم العثور معهم على مبالغ مالية بالدولار الأمريكي والتومان الإيراني.

وقال المتحدث إن السلطات القطرية اتخذت إجراءات التحقيق معهم، حيث أقروا بمغادرتهم البحرين بطرق غير مشروعة بتحريض من آخرين للتوجه إلى إيران عبوراً بقطر وسوريا، بقصد إنشاء تنظيم للقيام بعمليات إرهابية مسلحة في البحرين ضد بعض المنشآت الحيوية والأشخاص.

وذكر أنه في إطار اتفاقيات التعاون الأمني، وتبادل المعلومات، تسلمت البحرين المتهمين الأربعة يوم الجمعة الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني، لاتهامهم بالتخطيط لتنفيذ جرائم إرهابية.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم، والتحفظ على ما تم ضبطه معهم من أدلة ومضبوطات، وبدأ على الفور التحقيق معهم بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

وقال إنه بسؤالهم عما هو منسوب إليهم من تهم، أجابوا بأنهم كانوا ينوون استهداف جسر الملك فهد، ومبنى وزارة الداخلية، والسفارة السعودية في المملكة، بالإضافة إلى أشخاص آخرين.

كما اعترف المتهمون الأربعة على شخص خامس، اتضح أنه موجود في البحرين، وتم القبض عليه، وتمت إحالة المتهمين الخمسة إلى النيابة العامة.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اللهم اجعل تدبيرهم تدميراً عليهم ، اللهم من أراد بلاد الحرمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل دائرة السوء تدور عليه .

  2. إيران الإرهابيه تريد الإنتقام من السعوديه بالإرهاب لأن السعوديه أفشلت مخطط احتلالها للبحرين .. الله يرد كيدهم إلى نحورهم ويشغلهم بأنفسهم ويجعل تدبير الولي الفقيه تدمير عليه هو وولايته

  3. صدام حسين حماكم من هؤلاء العجم على مدى 8 سنوات وكافأتموه بفتح أراضيكم للقوات الأجنبية للأطاحة به . واذا كانت هذه المرة فاتت سلامات فياويلكم من الآتي فالمثل يقول مش كل مرة تسلم الجرة . فلاتأمنوا هؤلاء العجم .

  4. بهده العملية تكونوا أكملتم المسرحية الآمريكية.مهما عملتم يصلكم الربيع العربي.

  5. فبركة اعلامية واضحة بتدبير مملكة الفتن السعودية قارون العصر واخراج عميلة اسرائيل قطر صاحبة اكبر قاعدة امريكية في العالم وتمثيل البحرين وهي مقر الاسطول الامريكي السادس والاكبر في الشرق الاوسط والبحرين هي صاحبة النظام العنصري والطائفي البغيض وميليكهم خادم الامريكان والاستعمار وعلى مدى 200 عام ومن اجداده الى الان فقرأو التأريخ الحديث عن عائلة حاكمة تعطي كل شيء فقط اتركوها تحكم وميليكهم الطائفي والداعم لفرعون مصر كان قبل اسبوع في هنا في القاهرة وزار فرعون مصر واخذ على عاتقه ان يحول اموال فرعون مصر بأسماء اخرى ليساعده وهذا مع اتفاق مع قارون العصر النظام السعودي وجائة هذه الزيارة بعد تهديد زوجة فرعون مصر بكشف اسرار عن علاقات شاذة لحكام الخليج – والأن ابتكرو فبركة اعلامية لدفع عنهم الربيع العربي وبهذا سيحولون قتل كل من يعترض على هذه الأنظمة العميلة . وسيتهمون المعارضين لهم بأنهم عملاء وارهابيين مثل مافعل قبلهم فرعون مصر القذافي وعلي صالح والاسد -فهذه لعبة مكشوفة لاتنطلي على شعب مصر ام الدنيا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  6. اللهم اجعل تدبيرهم تدميراً عليهم ، اللهم من أراد بلاد الحرمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل دائرة السوء تدور عليه .

  7. اللهم احمي بلاد الحرمين والبحرين من كل سوء وشر …واجعل كيد الاعداء في نحرهم..أمييييين.

  8. اللهم فك اسر مكة من حراب وهابية الشيطان وال سعود عملاء الامريكان وفرع الصهاينة الاسرائلين .اللهم اخسف بهم ملكهم الذي من الاشراف سرقوه وتفننو بارهاب الابرياء حين قامو بأخذ اطفالهم وحرقهم حتى يبايعو مليكهم الاول ولذي اتت به بريطانيا بعد ان مهدد له الطريق للملك . اللهم اجعل اموال واملاك ال سعود قارون العصر والتي تقدر بثلاثين الف مليار يورو وليس دولار وهذا تقرير اقتصادي الماني يخرج كل عشرة سنوات وهو عالمي – اللهم اجعل هذه الاموال غنائم للمسلمين ليبنو بها ملايين المساكن للفقرء وبيوت للأيتام وتربيتهم وبيوت للعجزة والأرامل ومجانية التعليم ومجانية العلاج وزيادة الرواتب فأن هذه الأموال هي ملك المسلمين واستولت عليها عصابة ال سعود بمساعدة الانكليز والصهيونية وان هذه الاموال بأستطاعتها ان تمحي الفقر الى الأبد للعالم جميعا فكيف اذا كانت فقط للعرب والمسلمين فأنها ستغير التأريخ معهم للأفضل والى الأبد .رددو مع اللهم عليك بعملاء الاسرائلين وخونة الله ال سعود قارون العصر اللهم اخسف بهم ملكهم وشتت شملهم واعد الينا اموالنا التي من المسلمين استولو عليها وسرقوها .يالله ياالله ياالله اخسف ملك ال سعود عملاء الشيطان

  9. الهم فك اسر الحرمين الشريفين من احتلال فرع الصهيونية الاسرائلية ال سعود وانقذ الجزيرة العربية يالله وهزم حزب الشيطان الذي استولى على بيتك الحرام وحولهى بأسمه طابو وجعل اعزة اهلها اذلة كبهائم النفط الذين -لايهش ولا ينش- اللهم عليك بهؤلاء بائعي بيتك الحرام للآمريكان واسرائيل ويعملون ويصنعون المؤامرت ويتحججون ببيتك الحرام فهم وضعوه من ضمن ممتلكاتهم وجعلو الناس تعتقد انه تابع لال سعود قرن الشيطان وقارون العصر وانت تعلم ان الانكليز ابتكرو دين جديد يوالي ويؤله ال سعود قارون العصر اسمه الوهابية اللعينة التي فرقت الامة ودمرة جوهرها وكرسو هذا الدين لخدمة ال سعود قرن الشيطان -فخلصنا منهم يالله يالله ياالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *