مرسل من صديق الموقع shyeng

جريدة الراي الكويتية:
 في منطقة الجهراء كان الحدث أمس بكل عناوينه المأسوية، حطّ بندا رئيسا على طاولة الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء مع كل ما يخفف من ألم المصاب، وكان محل تصريحات نيابية أشارت بأصابع الاتهام إلى التقصير الحكومي، فيما تم تشييع عشر من ضحايا الحريق، خمس في مقبرة الجهراء ومثلهم في مقبرة الصليبخات والبقية تاتي مغسولة بدموع الحزن والألم، بينما توفيت أمس حالتان من المصابين المتلقين العلاج في مستشفى البابطين تأثرا بجسامة الحروق.
هل الحريق بفعل فاعل؟ القطبة لم تعد مخفية بعد ان اعترفت الزوجة الاولى للمعرس امام المدير العام للمباحث الجنائية بالوكالة العميد مازن الجراح باشعالها خيمة العرس بواسطة غالون وقود وكبريت، بهدف تخريب العرس، ولم تتوقع وفق افادتها سقوط ضحايا.

303579801754
وبين الحدث والتشييع وفتح ملف التحقيق يبقى الحدث ماثلا للعيان في مشهد سيدة متفحمة وطفلتيها، وفي وفاة أربع من الحوامل، فيما كان الأمل في الحياة كبيرا لخامسة شاء القدر ان تضع مولودها وسط أنقاض الحريق الذي لم يرحم ولتنقل معه حية إلى المستشفى.
وأعرب سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في مستهل الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء برئاسة سموه عن اعمق مشاعر الالم والحزن والاسى ازاء فاجعة الحريق المأسوي الذي شهدته منطقة العيون والذي راح ضحيته العشرات من الضحايا والمصابين.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان ان سموه امر بتوفير الامكانات والتسهيلات كافة لتأمين الخدمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين بكل ما يستوجبه ذلك من جهود، وتأمين جميع السبل الممكنة لتخفيف ألم ومعاناة اسر الضحايا جراء هذه الكارثة الانسانية.
كما كلف مجلس الوزراء لجنة برئاسة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وعضوية وزارة الداخلية ووزارة الصحة والادارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت للوقوف على جميع تفاصيل الحادث وملابساته تمهيدا لاتخاذ الاجراءات المناسبة في شأنه ووضع الاشتراطات والضوابط التنظيمية الكفيلة بتجنب تكرار مثل هذه الحوادث، وضمان تأمين كافة اجراءات الأمن والسلامة في إقامة المناسبات ومحاسبة كل من يقصر في الالتزام بها.
وقال الروضان لـ «الراي» ان مجلس الوزراء فوّض وزارة الصحة في اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التعاطي مع الحدث وإمكانية استقدام أطباء من الخارج أو إرسال الحالات التي تستدعي طبيعتها للعلاج في الخارج دون الدخول في الدورة الروتينية المعتادة في الحالات الأخرى التي تتعامل معها وزارة الصحة.
ووصف سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ماحدث بأنه « فاجعة كبرى ومأساة» مرت بها الكويت، وأضاف عقب زياره تفقدية قام بها مع رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله الرومي على المصابين في كل من مستشفى الجهراء ومركز البابطين لعلاج الحروق «إننا نشكر جهود رجال وزارة الداخلية والدفاع المدني والإدارة العامة للإطفاء لإنقاذهم الناجين من الحريق».
كما قام سمو رئيس الوزراء بزيارة تفقدية إلى موقع الحادث.
وقال مدير منطقة الجهراء الصحية الدكتورعبدالعزيز الفرهود ان مستشفى الجهراء استقبل 90 حالة، وتوقع أن يحتاج بعض المصابين الى علاج على المدى الطويل بعد شفائهم.
وحول عدد الجثث التي تم انتشالها من موقع الحريق اشار الفرهود الى ان الموقع من اختصاص وزارة الداخلية، مشيراً الى ان 41 حالة وفاة كانت جميعها مصابة بحروق تفوق درجتها 100 في المئة كما ان تحديد هويات المتوفين من اختصاص وزارة الداخلية.
وكشف عن وجود بين 5 إلى 7 حالات مجهولة الهوية حتى الآن، لافتاً الى انه سيتم التعرف عليهم في اقرب وقت.
ولفت إلى أن الحالات الصعبة هي التي نقلت الى المراكز التخصصية مثل مركز البابطين للحروق بسبب ان درجات الحروق كانت عالية وتحتاج الى اختصاصيين.
و اعلن مدير منطقة الصباح الطبية الدكتور عادل الخترش انه توجد حالياً 20 حالة في مركز البابطين للحروق و10 من هذه الحالات تعيش على التنفس الاصطناعي ونسبة الحروق تصل الى 85 في المئة والعشر حالات الباقية تصل نسبة الحروق فيها الى 40 في المئة.
وفي موضوع الزوجة الأولى للمعرس علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان أحد أقارب المعرس ابلغ رجال الأمن لدى معاينتهم مكان خيمة العرس امس أن الخادمة التي تعمل لديه عندها معلومات ما قد يشفي الغليل ويفتح الباب إلى معرفة الحقيقة.
وبالتحقيق مع الخادمة أكدت رؤيتها للزوجة الأولى للمعرس في محيط الخيمة في أثناء الاحتفال بالعرس واستغربت من حضورها على نمط الغيرة وقد اراد زوجها الاقتران بأخرى.
وقالت المصادر انه بناء على هذه الإفادة تم استدعاء الزوجة الأولى إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث نفت وبشكل قاطع أن تكون تواجدت في مكان العرس، لكنها تراجعت بعد مواجهتها بالخادمة وأقوالها معترفة بأنها قدمت من منطقة الرحاب حيث تقطن إلى منطقة العيون حيث العرس وقد أقلها تاكسي إلى الموقع، وأمام التناقض في أقوالها تم التحفظ عليها حتى ساعة متقدمة من ليل امس لمواصلة التحقيق معها.
كما تم استدعاء المعرس للسماع إلى إفادته وكان مع عروسه في أحد الفنادق ولدى سؤاله ما إن كان يتهم زوجته الاولى نفى، وبسؤاله أيضا إن كان يعرف من أقدم على هذه الفعلة كرر النفي.
وكانت دارت أقاويل واشاعات ترمي بشبهة الشكوك حول الزوجة الاولى للمعرس وانها أطلقت تهديدات بأنها ستحرق العرس، ومن منطلق ذلك يكون تم التحفظ عليها خصوصا ان التهديدات قد تكون مجرد ردة فعل ليس أكثر.
وقالت المصادر ان رجال المباحث يفتشون عن صاحب التاكسي الذي أقل الزوجة الأولى من الرحاب إلى العيون، للتأكد من رواية الزوجة، كما تم استدعاء صاحب الخيمة وعاملة البوفيه وعامل الكهرباء للتحقيق معهم.
برلمانيا، أعلنت كتلة العمل الشعبي أنها ليست في مثل هذه الظروف بصدد الحديث عن القصور وإنما بصدد الحديث عن الأسلوب والتعامل مع نتائج الكارثة وتحديد المسؤولية، مما يشير إلى عدم وجود أي خطة أو استعداد لمواجهة الكوارث والحالات الطارئة، الأمر الذي كان واضحا في غياب أي دور لمجلس الوزراء الذي كان يجب أن يكون في حالة انعقاد دائم فور حصول الحدث.
وانتقد النائب مسلم البراك التعاطي الحكومي مع كارثة الحريق و «طرب» الإذاعة الرسمية على أنغام أغنية «الأماكن» في الوقت الذي ضجت فيه أروقة المستشفيات بأنين المصابين وعويل أهاليهم، مؤكدا انه كان على مجلس الوزراء أن يعقد اجتماعا استثنائيا لمواكبة الحدث.
وقال النائب الدكتور حسن جوهر ان هذه الكارثة الإنسانية وحدت جميع أطياف الشارع الكويتي، فكان التعاطف موحدا والمشاعر مشتركة، داعيا إلى استخلاص العبر من هذه الفاجعة وتوحيد الصفوف «وألا نترك الطائفية البغيضة والفرقة تتخللان صفوفنا كشعب وان نبقى متماسكين كما نحن في الشدائد».
ودعا النائب مبارك الوعلان إلى إجراء تحقيق سريع وشامل للوقوف على حجم المأساة، مطالبا الحكومة بتقديم تقرير شامل إلى مجلس الأمة عن الحريق وأسبابه ونقاط الخلل وسبل معالجتها للوقوف على حجم الكارثة، وطالب بتحرك حكومي استثنائي لمواجهة الكارثة وتقليل الخسائر قدر الإمكان.
ودعا النائب الدكتور جمعان الحربش إلى إعلان الحداد، مشددا على ضرورة فتح أبواب التحقيقات على مصاريعها لكشف القصور واوجه الخلل التي أدت إلى حصول الكارثة الإنسانية، خاصة وانها لم تكن الحادثة الأولى التي تشهدها محافظة الجهراء، داعيا إلى تفاعل الإعلام الرسمي مع حجم الكارثة الوطنية.
وطالب النائب حسين الحريتي الحكومة بتقديم تقرير شامل وموسع إلى مجلس الأمة عن الكارثة التي حصلت وأسبابها والجهود التي قامت بها الأجهزة المعنية فور تلقيها البلاغ.
واعلن النائب الدكتور ضيف الله بو رمية أن حادث حريق الجهراء كشف للشعب الكويتي «هشاشة» تعاطي الحكومة مع حالات الطوارئ التي تحدث في الكويت، وقال ان الحكومة بأجهزتها كافة عجزت عن التعامل بشكل سريع مع حادث حريق خيمة وتساءل ماذا ستفعل الحكومة لو كان الأمر أكبر من حادث حريق؟
وقال أبو رمية ان الحكومة فشلت في أبسط الأمور وهو التعاطي الإعلامي مع حادث الحريق حيث كان الشعب الكويتي يتابع آخر التطورات عن طريق قنوات «الراي» و «الجزيرة» و «العربية» فيما تلفزيون الكويت كان يعرض الأغاني والمسلسلات الكوميدية وكأن الكويت لم تتعرض إلى كارثة إنسانية.
وأكد مراقب مجلس الامة الدكتور محمد الحويلة أن هناك قصورا في الرقابة والتفتيش وإلزام أصحاب الصالات والخيام بشروط الأمن والسلامة مما يعرض حياة المواطنين إلى الخطر، ولفت ان «صبرنا قد نفد وإن كنا في الامس ننصح ونوجه الاقتراحات برغبة والأسئلة فإننا اليوم نقولها بكل صراحة اننا لن نتردد عن استخدام أدواتنا الدستورية بما فيها الاستجواب للوزراء المعنيين عن الحدث الجلل».
وفي بيان لها أكدت الحركة الدستورية الإسلامية أن تكرار حوادث حرائق الأفراح بهذه الصورة المفجعة وفي أوقات متقاربة «ما هو إلا الجانب الظاهر من التخبط والعجز الحكومي في إدارة الأزمات وتفشي الإهمال والتسيب والواسطة والمحسوبيات في الإدارات الحكومية التي تسمح بمخالفة اشتراطات السلامة والأمان المدني».
وعلمت «الراي» أن وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر طلب من بلدية محافظة الجهراء تقريرا عاجلا عن الحريق يكون على مكتبه اليوم للاطلاع على أسباب الحادث.
وأكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس احمد الصبيح أن البلدية غير مسؤولة عن الحادث لأن الخيمة غير مرخصة منها.

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. الله يرحم الجميع ..و الله الكويت ما بتستاهل هيك مصيبة ع وش الشهر الكريم …
    بس ان شاء الله كل واحد بيتجوز ع مرتو بهدف (الرغبة بالتثنية)
    الله هيك بيعمل فيه!!!!
    مو قصدي حدا يموت ..لا ما عاذ الله و الله يطول عمر الجميع
    ..بس هيك يتفركش العرس ع اهون سبب!!!!

  2. مرحبا
    لقد أحزنني كثيرا هذا الخبر وأبكاني….ما أقوله لأصحاب الضحايا إلا ان يصبركم الله في موتاكم ويُلهمهم الله بمغفرة من عنده….ويُشفي كل ما هم في المستشفى ويُرجعهم الله الى ديارهم وأهاليهم سالمين ويُدخل الفرحة في قلوب أطفالهم في رحاب هذا الشهر المبارك…امين…إن لله وإن إليه راجعون…

  3. انا لله و انا اليه راجعون ..

    اللهم ارحم موتاهم و اشفي مرضاهم

  4. انا لله و انا اليه راجعون…
    للأسف طبعا عمّا جرى و انّما ان ارادت الزوجة الاولى الضرر(كما ورد)فلتضرّ الزوج و ليس المدعووين اجمع.
    و رحمة الله على الضحايا و يصبّر اهلهم و الله يشفي المصابين.

  5. الله يرحم الموتى و يعجل في شفاء الجرحى ويصبر اهاليم,,,,الانسة (حلا)اعتقد انك بالغتي بدعوتك,,انا معك تماما باللي حكيتيه بخصوص الزواج فقط بدافع الرغبة.بس شو رأيك باللي عملتو الزوجة وقتلت اكثر من 60 روح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا حاب اشوف تعليق حضرتك اذا كان الخبر صحيح و انشاله يكون كذب……………!!!!!!!!!!!!!!!

  6. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    اللهم ابعد عن الأمة المسلمة الأفكار الشيطانية

    اللهم أمين

  7. اخي الكريم ابن سوريا
    و انا كمان بنت سوريا …
    و اكيد اكيد انا اخر بني ادم بالدنيا بتمنى انو حدا يموت بهيك طريقة
    لانو انا اصلا بشتغل مع الامم المتحدة بهيئة الدفاع عن حقوق الانسان ( التعذيب داخل السجون)
    بس كمان انا بعرف كيف بيفكر الشعب العربي بالدين
    انا دايما بقول انو حكمة الرب اكبر بكتير من ادراكنا
    و ربنا لما سمح بزواج ثاني
    كان لكثرة الارامل ايام الحروب و الفتوحات و الغزوات
    و لعدم وجود دور رعاية اليتيمات
    بس الشباب الطيبة فهموها شغلة جسدية بحتة
    بس يا ريت شي حدا يحط حالو محل المراة
    و يفكر لو انو مرتو بتتجوز عليه …شو كان بيعمل !!!
    كان بيتحمل!!!

  8. بتعرف اخي ابن الغالية (سوريا)
    نحن صدقا شعب ارهابي بالفطرة
    لانوالولد ابن البيئة الي تربا فيها..و لما تكون الام عايشة من يوم زواجها على اعصابها… خوفا من انو زوجها بسبب و بدون سبب رح يتجوز عليها و الدنيا كلها رح توقف معو ..
    فشي طبيعي تضل متوترة و معصبة و عم تغلي من جوا
    و ينعكس هاد ع ولادها…لهيك نحن بدون ما نشعر ناس عصبين و متوترين بدون قصد؟؟؟
    مع انو كتير ناس بيقولولنا انو النساء العربيات محضرات نفسيا لمتل هيك صدمة
    بس الشي الي منشوفو بالتلفزيون و المسلسلات بيقول غير هيك
    يلا انت من عندك اياك تفكر تتجوز ع مرتك !!!!
    سلام يا ابن الغالية

  9. الله يرحم المتوفيين و يشفي المصابين و يصبر اهاليهم.
    يا اخت حلا احنا مو ارهابيين بالفطره و لا اشي بس الطبيعي انو لكل فعل رد فعل. بعدين يمكن انو مجرد حادث بدون فعل فاعل بلاش نظلم الزوجة الاولى و نحكم عليها بكفيها اللي هيه فيه. الله يهدي الجميع

  10. every day in iraq and gaza more the 40 ppl die and nobody even ask about them or help them and al shaikh nasar mohammed says that this is such a tragedy so what u think what’s going on now in iraq and gaza is not a tragedy
    anyway may god help their families

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد صباحكم جميعا بالحقيقة أنا مشغولة هذا الأسبوع بس مااقدرت ما علق وسلم على جميع الأصدقاء كلهم بدون استثناء..
    لاحول ولاقوة الا بالله …
    معقول الغيرة توصل لهي الدرجة ماالمتوقع من هذه الفعلة البشعة ضحايا بالجملة من مقتولين إلى ناس ناجين بتشوه دائم …
    وأنا لاأحرم ما حلله الله ولن أقول هذا نصيب كل من يفكر أن يتزوج على زوجته صحيح الله عزوجل قال إن تعدلوا ولن تعدلوا وهذه بين الله عزوجل وعبده سيحاسبه الله عليه في يوم القيامة…
    أما أن أقول المرأة تعيش برعب دائم بسبب خوفها أن زوجها سيتزوج عليها إذا لهذا الخوف أساس وهو إحساسها بعدم الأمان لأن هناك مشاكل تعاني منها بعلاقتها مع زوجها أو أن هناك تقصير ما أو خلل ما وهذا بالتالي سيوصل الى النهاية وهي الزواج عليها من إمرأة أخرى أو طلاقها هو تحصيل حاصل…
    ما حصل جريمة بشعة سببها الغيرة العمياء وعدم الإيمان بالله سبحان وتعالى الله لم يحلل لنا شئ ليحرق قلوبنا أو يذلنا ماعاذ الله ولكن لحكمة ولأسباب يعلمها خالقنا الله عزوجل…

  12. ممكن يا اخت نور هذا الشي بيصير بالمجتمعات الفقيرة نوعا ما حيث ان الرجل لا يستطيع التثنية( ماديا)
    اما بالمجتمعات الاغنى .مثل دول الخليج و اللهم لا حسد الله يزيد و يبارك …
    فالموضوع مو خاضع لشروط غير ان الزوج بس توصل مرتو لسن الاربعين او تفقد شوي من صباها فورا بيتزوج عليها …
    طيب من وين بدهن النساء يحسو بامان اذا باي لحظة الزوج بيقول
    ارغب بالتثنية
    شو المانع ؟؟؟؟؟؟
    يا الله لاتجربنا لانو بتخيل انو هاد الشعور كتييييييير صعب

  13. السلام عليكم ورحمة الله ويسعد صباحك ياحلا,,,
    انت أكيد من الشام عجبتني كتير تعليقاتك بارك الله فيكي,,,
    عزيزتي بالحقيقة ماراح وجع راسك ونتناقش بموضوع تعدد الزوجات بس عندي تعليق صغير يلي عمله الزوج ليس حرام هو تزوج بإمرأة ثانية ولا أعرف ماهي مبرراته أو في حال كان أو لم يكن عنده مبررات ,,,
    أما مافعلته الزوجة فهي جريمة بشعة قتلت أرواح وشوهت أناس ومافعلته هو الحرام لا بل هو أكبر حرام,,,
    بالنسبة لي شخصيا قد أرفض أن يتزوج زوجي بإمرأة أخرى (أنا لسا مخطوبة) وفي حال حصل أطلب الطلاق لاقدر الله أو قد لا أرفض,,,
    ولكن الذي أرفضه بشدة ولاأقبله ولاأسامح به أن يخونني,,,
    والله يرحم جميع من توفوا في هذه الحادثة وأتمنى شفاء كل المصابين والله يرحمنا جميعا,,

  14. الله يرحم الجميع @@ وعسى الكويت تضل أمن و أمان @@ ان لله وان أليه راجعون

  15. انا لله وانا اليه راجعون…اللهم ارحم موتاهم واشفي مرضاهم وصبٌراهاليهم…

  16. صباح النور با نور..
    اذا كنت من سكان دمشق
    ففرق الترقيت بينك و بيني 7.30 ساعات
    لاني باقصى اميركا اللاتينية
    انا ما عم قول انو الي عملو الزوج حرام / استغفر الله / هي شريعة ربنا
    بس عم قول الزواج الثاني بدون سبب مقنع هو الحرام…
    مو حرام من جهة الدين بس من جهة مشاعر المراة المسكينة…و اكيد لو كان في سبب انو يتزوج عليها اكيد ما كانت زعلت و حقدت و انغلت كل هيك لدرجة تموت 61 شخص
    و فعلا متل ما اتفضلت الاخت نهلا شو استفادت؟؟؟
    و انت انشاء الله بحياتك ما بيصير معك هيك شي ..انو لا قدر الله يتزوج زوجك عليكي
    و الله انا من عندي بقلك يمكن الاخ top
    يدب بخوانيقو بيطالعو خالص!!!!!
    لا الله يخليكون لبعض العمر كلو

  17. المشكلة بان هذا الزوج سبب المشكلة كلها اتي به رجال المباحث لاخذ اقوله وهو في غرفة ( سويت ) مع عروسه الجديدة في احد الفنادق يحتفل بزفافه منها بالرغم من عدد القتيلات والمصابات بالعشرات ،،، هل يوجد اكثر من ذلك عدم شعور ( وجيلطة ) ؟؟؟

  18. لك يسعد صباحك اخ top
    وينك انت يا رجل ..صرلك فترة مو مبين
    غير كانو اليوم شفتك ..
    و الله و الله اشتقت لتعليقاتك
    الله يعطيك الصحة و العافية
    انت بتفكر تتزوج ع مرتك ؟؟؟؟؟

  19. ربنا يخليكي يا ست الكل انتي حلا واسمك حلا ،،، وشكرا على هذا الترحيب اللي اخجلني ،،، اما بالنسبة للزواج يا ستي فانا مو قادر على وحدة علشان ادور على تانية ،،، شفتي في حدا بيجيب لنفسه مصيبة فوق مصيبته الا الاهبل ؟ 🙂

  20. مرحبا للجميع
    صراحة وانا اتطلع على الاخبار بالصدفة وجدت احلى اسم الذي تعودت ان اراه وكان يتحفنا بتعليقاته الجريئة والمختصرة لكن فيها يوصل االفكرة الى قلوب قرائه المحبين له….اكيد انتم عرفتموه اخي Top quality ..كيفك لك وحشه كبيرة يا غالي …لا تعيد تقطعنا فاصحاب الموقع يحترموك ويقدرونك وانا واحدة منهم ….فاهلا وسهلا بك يا صديقنا في بيتك …المجلة بدونك فقدت رونقها وان كان كلهم اهلي واصحابي …ولا نريد ان يفقدنا اي منهم ….رمضان مبارك لك وللجميع باذن الله.

  21. nooooooooooooooooooooo
    الله يسامحك ..الله يسامحك
    هلا يا اخ top و انت سيد العاقلين و العارفين ..صارو النسوان مصايب ؟؟؟
    الله يسامحك
    هلا صارو النسوان مصايب ..
    لك انت بتعرف انو محبين كتار و الي بيتبنو وجهات نظركو كلامك اكتر
    هلا بيصيرو كلون يفكرو متل
    بس نحن / النساء/ رح نعمل باصلنا و نضل جنس لطيف و نسامحك
    و الله يخليلك مرتك و يخليط فوق راسها

  22. يعني يا اختي مايا ماذا استطيع ان اقول بعد قولك هذا الا انني ممتن لجميع الاخوات والاخوة من سال عني ومن علق بعد رجوعي ،،، بارك الله فيكن وفي جميع الاخوة ، وان شاء الله لن انقطع عنكم وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك وساكتب الكثير من المساهمات الدينية والترفيهية والاخبارية هنا ان شاء المولى ،،، شكرا اختي مايا وفخر لي تعليقك …

  23. يارب يسلمك على هالدم الخفيف اختي الغالية حلا ،،، لا يا عمي لا تفهموني خطأ ،،، احيانا التعبير عما يجول في البال يجعلنا نتسرع فنقول ما لا يجب ان يقال ،،، المصيبة ليس دائما سيئة ،،، المصيبة ما هي الا ما اصابك من الله سبحانه ويجب ان نشكر الله على مصابنا دائما … هناك مصيبة سيئة وهناك في المقابل مصيبة حسنة ومحمودة ،،، على كل حال في كلامي بعض الحق فالمرأة تقع على رأس الرجل بحيث لا يتوقعها ولذلك فهي تصيبه في الصميم ،،، ،،، حرام عليكي يا ست حلا خليتيني الف وادور علشان ادور على مخرج لغلطتي ،،، يعني لازم تكوني ذكية ولماحة هكذا ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.