الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي الرئيسان الأسد وسليمان: تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ومتابعة التنسيق والتشاور على...

الرئيسان الأسد وسليمان: تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ومتابعة التنسيق والتشاور على جميع المستويات

بواسطة -
40 43

بحث السيد الرئيس بشار الأسد ظهر اليوم والرئيس اللبناني ميشال سليمان العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والوضع على الساحتين العربية والإقليمية ونتائج زيارة الرئيس سليمان إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد الرئيسان الأسد و سليمان عزمهما على المضي قدماً في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ومتابعة التنسيق والتشاور على جميع المستويات بما يعكس عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقينa1.

وجدد الرئيس الأسد دعمه للجهود التي تبذل لتعزيز الأجواء الإيجابية السائدة على الساحة اللبنانية والعلاقات اللبنانية السورية وفي مقدمتها الجهود التي يقوم بها الرئيس سليمانa2.

ثم أقام الرئيس الأسد مأدبة غداء على شرف الرئيس سليمان حضرها نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع ووزير الخارجية وليد المعلم والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية الدكتورة بثينة شعبان ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام.

وكان الرئيس الأسد التقى الرئيس اللبناني سليمان في12 تشرين الثاني الماضي حيث تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على الاستمرار بالارتقاء بعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين .

40 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.