>

 أعرب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتخصيصه مبلغ 274 مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن من خلال الأمم المتحدة ووقوفه إلى جانب أبناء الشعب اليمني ومساندتهم لتجاوز محنته الحالية.
وقال الرئيس اليمني في برقية بعث بها اليوم /السبت/ لخادم الحرمين الشريفين ، “إن استجابة خادم الحرمين الشريفين السريعة لمناشدة الأمم المتحدة لتوفير الاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني تؤكد حرصه الشخصي وحرص المملكة العربية السعودية ووقوفها التام إلى جانب الشعب اليمني الذي بدأ يعاني من أوضاع إنسانية صعبة وشح في الغذاء والدواء ومستلزمات الحياة اليومية من كهرباء وماء ومشتقات نفطية نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية وعصابة صالح على الشرعية الدستورية” .
وأضاف الرئيس اليمني “أن الشعب اليمني لن ينسى مواقف خادم الحرمين الشريفين وأياديه البيضاء التي تعمل على الانتصار لإرادة الحياة الحرة والكريمة والعمل على التخفيف من معاناة الشعب اليمني” .
وأشار إلى أن علاقات الأخوة بين الشعبين اليمني والسعودي ضاربة في جذور التاريخ وأنها علاقات راسخة ارتبطت بوشائج أخوية ، وتاريخية وجغرافية .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سمعت من سنة أن السيول جرفت قناطر جدة و غرقت البهائم و العباد، لو أن هذه الاموال تخصص لبناء سدود و جسور قوية لمدينة جدة لكان خيرا كبيرا للشعب… لكن هكذا هم العرب عاملين مثل “”القرع الي يمد لبرا ” !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *