>

اعتبر نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، لاعب كرة القدم السابق الساعدي القذافي، ان والده سيكون “جد” اي نظام جديد في طرابلس، وذلك في مقابلة مع صحيفة الفايننشال تايمز نشرتها الخميس.

واعتبر في اتصال هاتفي اجرته معه الصحيفة في طرابلس “والدي سيبقى مثل الجد الذي ينصح”.

واضاف “بعد هذا الزلزال الايجابي، يجب ان نفعل شيئا ما لليبيا” مضيفا “يجب ان نقدم دما جديدا لحكم بلدنا”.

نجل الزعيم الليبي معمر القذافي

واوضح النجل الثالث للعقيد معمر القذافي ان 85% من البلاد “هادىء جدا وامن جدا” وان النظام سيستعيد السيطرة على البلاد “عاجلا او اجلا”، وقال “هناك اناس يحتجون على نظام والدي، هذا امر طبيعي. كل الناس بحاجة كي يكونوا احرارا في التعبير عن رأيهم”.

واشار الى ان “الجيش ما زال قويا جدا” مضيفا “في حال سمعنا اي شيء سوف نرسل كتائب عسكرية. عندما يرى الناس الجيش يخافون”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. طز فيك و في ابوك و كل افراد اخوتك الطاغية ………اقولها لك انت و ابوك و ال القدافي جميعا ……صدرو حالكم للمحاكمة و العقاب تمتعوا ب الايام القليلة لكم ك طغاة فان النصر الثورة اتي لا محالة ……………الله يمهل و لا يهمل

  2. مجنون بالوراثة فلاعتب عليك , والمثل يقول ذاك الجرو من ذاك الكلب .

  3. فعلا عيلة خمس نجوم والصلاة على النبي!!!
    ما فيهم واحد بنص عقل, كلهم عالسكراب.
    مصطفى كيف حالك؟ في الك سلام خاص من حرامي المستشفى.

  4. ساعدي الله لا يساعدك و الشكر لا الخنزير ابوك اوضح للعالم كله انو حكام العرب الخنازير يقتلون شعوبهم ثمن الكرسي بس كن قوي حارب لاانك ستموت انت و ابوك و اخوتك و كل اتباعك باذن الله ابشع الموتات ثمن قتل اطفال و شيوخ شعبنا في ليبياو بشري اخري لا احد يقدر استقبلكم حتي برسكوني يطاليا ولا فرنسا اذا موتك انت و ولدك في ليبيا و صدق لن تكونو حثث للدفن لاانو اجسامكم ستمزيقا ايدي اليبين الابطال باذن الله

  5. الحمدلله رجع الاستقرار والامان الى جميع ارجاء الجماهيرية واما المنطقة الشرقية فلا تهم جميع الشعب الليبي لانهم من ادخلو ليبيا في هده الدوامة ****بس ليبيا رجعت اقوى من قبل وربي يطول في عمرك ياقائد ويقهر حسادك فيك

  6. لاحول ولا قوة إلا بالله كل هذا وقاعدين تقولو قائدنا
    منين رجع الاستقرار والزاوية يضرب فيها بمضاد الطائرات
    يا اخت غزلان انا ليبية زيني زيك بس مش قادرة نفهم انتو كيف تفكروا طيب لو كان الاعلام وكل القنوات تكذب تقدري تكذبي الفيديوات والصور الي يصوروا فيها اولاد بلادك والي فيها مناضر يدمع لها القلب قبل العين
    او حادقوليلي هاذوا ياخدوا في حبوب مهلوسة شن توا يعني الشعب الليبي 5 ونص مليون مهلوسين وهوا وعيلتة بس الي عاقلين تي والله كلام لا يدخل عقل حتى طفل صغير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *