>

كشفت وكالة الانباء السعودية ” واس ” عن إعلان المملكة العربية السعودية صباح اليوم الإثنين عن قرارها بتعليق سفر المواطنين والمقيمين بها إلى 5 دول إضافية عن الدول التي كانت قد أعلنت عنها يوم أمس الأحد .

وقال مصدر مسئول في وزارة الداخلية إنه تقرر تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتا إلى سلطنة عمان وفرنسا وألمانيا وتركيا وأسبانيا كإجراء احترازي .

وكانت قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن تعليق السفر إلى 9 دول كإجراء احترازي وهي : الكويت والإمارات ومصر وإيطاليا والعراق ولبنان وسوريا والبحرين وكوريا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. هؤلاء ال سعسوع ههههههههههههههههههه غير مؤهلين لإدارة الحرمين أبداً ، بيت الله الحرام لا يمنع قاصده ، بل لعل العبا فيه ترفع البلاء عن كل اهل الارض ، الي يخاف وما قادر لا يذهب فلعله له عذر ، فمما أوصى الامام علي عليه السلام انه البيت الحرام يجب ان لا يترك، وقال:
    الله الله في بيت ربكم !.. فلا يخلو منكم ما بقيتم ، فإنه إن تُرك لم تناظروا ، وأدنى ما يرجع به من أَمّهُ أن يُغفر له ما سلف . شخصيا مستعد ان اذهب وحدي واعمل عمرة في رجب ، إذا يسمح لي ال سعسعوع ههههههههههههههههههههه ولا يعاتبوني على تصريحاتي المدينة لتصرفاتهم النوكاحية هههههههههههههههههههههه فما بين الحبايب عتاب ههههههههههههههههههههههههههه فشنو يعني اني شتمت سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس معانهم التزحلوقيات ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه انا اجدد طلبي بالسماح لي بعمل عمرة الان في شهر رجب ، ومستعد ان التزم بكل التوصيات الصحية تبع منظمة الصحة العالمية ، ان شاء الله لو يحطوني في صندوق زجاجي ههههههههههههههههههه وأتعهد بعدم ممارسة ارضاع الكبير من اي مرضعة بعد العمرة . ههههههههههههههههههههههههههه المهم بيت الله ان لا يترك دون عباد لله يعبدونه فيه ، فهذا وحده يزيد البلاء ، وكنت أتمنى طبعا ان يأتي معي شي الف وخومسمية مسلم اخر ، يكون كل منا نيابة عن مليون مسلم في العالم يعني الألف والخومسمية يمثلون مليار ونصف مليار مسلم ، انتظر الجواب والموافقة الرسمية الفورية من ايفانوكا نفسها هههههههههههههههههههههههههه فهي الحاكم بأمره لبلاد الحرمين في هذا الزمن ههههههههههههههههههههههههه اما ال سعسوع مجرد طراطير عندها ، ومن يدري لعل السماح لي بزيارة بيت الله الحرام وقبر نبيه عليه واله الصلاة والسلام ، يرفع البلاء عن البشرية ، ويقدر ابوها يحك وجهه هههههههههههههههههه فيقول انه يخاف يحك وجهه من أسابيع .

  2. في الوقت الي السعوعية تمنع العمرة بسبب كورونا ههههههههههههههههههههههههه استقبلت مصر ١٦٥ سايح صيني في مطار القاهرة ههههههههههههههههههههههههههههه وقالت انه ما فيهم كورونا وزي الفل ولا بد من تشجيع السياحة ، وبعدها بيومين أعلن البنك الدولي عن تخصيص ١٢ مليار دولار لمساعدة الدول ألي ينتشر فيها مرض كورونا ، فاعلنت مصر انه فيها ١٢ إصابة مرة واحدة ههههههههههههههههههههههههه يا سلام على اهل البزنس لما يتكتكوا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *