>

لقي 46 شخصا مصرعهم وأصيب 70 آخرون نتيجة حريق مركز عزل للمصابين بفيروس كورونا في مستشفى الإمام الحسين التعليمي بالناصرية في محافظة ذي قار، جنوب العراق كما اعلنت وزارة الصحة في المحافظة.

وفي وقت لاحق، تمت السيطرة على الحريق وإجلاء الجرحى، واستقال مدير صحة ذي قار من منصبه. وكانت الإدارة الصحية في المحافظة قد أعلنت حالة الطوارئ على إثر الحادث.

وذكرت وسائل إعلام عراقية أن رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي توجه إلى ذي قار لمتابعة حادث مستشفى الحسين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي إن “الكاظمي عقد اجتماعا طارئا مع عدد من الوزراء والقيادات الأمنية للوقوف على أسباب الحريق”.

وفي وقت لاحق، تظاهر العشرات من المواطنين ومن ذوي ضحايا حريق المستشفى مرددين شعارات تندد بالأحزاب السياسية، وحملوها مسؤولية الأوضاع التي تعيشها المحافظة. 



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما ماتوا بكورونا ماتوا حرق حسبي الله ونعم الوكيل …
    أبريل الماضي احترق ومات80 مصاب بكورونا بمستشفى أبن الخطيب ببغداد.
    لبنان والعراق على حافة الانهيار بسبب إيران.

  2. كل الحرائق التي تحصل بالعراق بأوامر اللوطي علي خامئي العاهر الدجال

    اللهم.لاتبقي.في.ايران.حجرا.فوق.حجر.
    ولا.طيرا.ولابشر.واقلب.عليها.سافلها.
    اللهم.لايهداء.لهم.بال.ولاتسكن.لهم.عبرة.وشتتهم.شذر.مذر.ولاترضي.عنهم.اي.بشر.مزقهم…شرممزق.احصهم.عددا.واقتلهم.بددا.ولاتغادر
    منهم.احدا.بجاه جميع اسمائك وصفاتك وبحق القرآن
    اللهم انتقم اشد انقتام من اللوطي علي خامنئي العاهر الدجال ومن كل الحرس الارهابي من القرد قاني الى اصغر واحد بيهم وانتقم اشد انتقام من كل من يعمل معهم ويدافع عنهم انشاءالله يارب الكون ورب السموات السبعة ورب العرش العظيم يصيبهم مرض العن من الكرونة والفطر الاسود والسرطان ومرض ما له له علاج بجاه جميع اسمائك وصفاتك وبحق القران تاخذهم اخذ عزيز مقتدر

  3. أعياد تموز وثورة البعث الي عملها صدام لابد ان تصير مصائب ويقتل فيها ناس ، قالها صدام سنسلم العراق أرضا بلا شعب ، والحاكمين في العراق ضعفاء وأغبياء ، ومعه امريكا وايران اكثر ضعفا وغباء وحيرة وعجز ……. العراق ذاهب للمجهول . فاما تسلم السلطة من جديد لحزب البعث وبنت صدام وأحفاده والا بقايا مخابرات صدام وحرسه الجمهوري يحرقوه ولن يجد العراقين راحة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *