>

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على زعيم تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ”أبو أسامة المهاجر”. وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن “العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على (أمير) تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.

وأوضح العقيد المالكي في بيان أن المراقبة المستمرة لأحد المنازل أثبتت وجود زعيم التنظيم وأعضاء من تنظيم داعش الإرهابي وكذلك وجود (٣) نساء و(٣) أطفال.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جاتك نيلة يا سلومي الاهبل انت وابنك صرصور المهبول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما وجدت طريقة تغطي على هزائمك في اليمن وحرق اليمنين مطاراتكم وقتل جنودكم الا انك تدعي بتحارب الارهاب الداعشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انك استخراء بصح وصحيح , وتعلن عن عملية قديمة صار الها ثلاث اسابيع , واصلا الداعشي هذا كان احد عملائكم الي تتعاملون معه ومعروف عندكم , لازم ضربات اليمنين وجعتكم قوي فصرت ترجع على شغلات قديمة ما قبل حرق المطارات تبعكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان عملية عاصفة الحسم تقزمت وصارت لاجل اعتقال مسلوع معاه ثلاث نسوان وثلاث اطفال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟ اقلها صوروه معاه عشرين مطاوع وشوية قات امامهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة يا ال سعسوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتوا من زمان عقلكم خفيف لكن هذه الايام صار مسخرة من ضربات اليمنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاحس يا سلومي الاهبل تاخذ الك شي هزة وسط انت وابنك صرصور في اقرب ديسكو ههههههههههههههههههههههههههههههههه الهز يخليكم تهدئون وتنامون عدل بدون ارق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما تعملون استرخاء استوخرائي وتضحكوني اكثر مما انا اضحك عليكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *