كشف مصدر في “فيلق القدس” الذراع الخارجية لـ “الحرس الثوري الإيراني”، لـصحيفة “الجريدة الكويتية” أن جواد نصرالله نجل حسن نصرالله، الامين العام لحزب الله اللبناني، نجا من محاولة اغتيال قبل أسابيع في العاصمة العراقية بغداد، بعد تعرض موكبه لإطلاق نار من سيارة كانت تلاحقه بمنطقة الجادرية في بغداد.

وأضاف المصدر، أن “جواد نصرالله، الذي لم يلعب، قبل الآن، أدواراً سياسية بهذه الأهمية، سافر منذ 3 أسابيع إلى طهران حاملاً رسالة خاصة من والده إلى المرشد الأعلى علي خامنئي”.

وأوضح أنه “بسبب الاخترقات الكبيرة للأجهزة الاستخبارية الأميركية والإسرائيلية، طلب قائد فيلق القدس الفريق الركن إسماعيل قآني من حسن نصرالله ألا ينقل أي رسائل حساسة للقيادة الإيرانية إلا عبر أشخاص يثق بهم”.

لم تتوافر معلومات عن فحوى الرسالة التي نقلها نصرالله الابن، لكنه، حسب المصدر، التقى عدداً من المسؤولين الإيرانيين قبل أن يسافر إلى العراق لنقل رسالة من والده لقادة الفصائل العراقية الموالية لإيران، وكذلك لزيارة كربلاء والنجف ومحاولة لقاء المرجع الشيعي الأعلى في العراق السيد علي السيستاني.

وأضاف أن نصرالله التقى قادة فصائل الحشد، لكنه قبل أن يتمكن من إجراء الاتصالات اللازمة للقاء السيستاني لاحقته سيارة وأطلقت عليه النار ولاذت بالفرار، مما استدعى نقله إلى البصرة ليعود إلى طهران ومنها عبر طائرة إلى سورية، ثم براً إلى بيروت التي وصل إليها قبل يومين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اللهم في هذا اليوم الطيب المبارك عليك بالروافض فأنهم لايعجزونك
    ارنا فيهم غضبك وانتقامك ونجي العراق واليمن منهم وكل بلاد المسلمين والعالم منهم
    اللهم عليك بهم وبمن يؤيدهم ويناصرهم او من يناصر من يناصرهم
    اللهم نصرا كنصر القادسيه ياعزيز ياجبار ياكريم

    1. زعطوط عبيط تبع توم وجيري هههههههههههههههه يريد ان يبقى من الإسلام فقط ارضاع الكبير ههههههههههههههه والهز الايماني المبارك على وحدة ونص في ديسكو ابن سلومي الاهبل صرصورة ههههههههههههههههه هيهات قد تكفل الله بحفظ دينه بال بيت نبيه صلوات الله عليهم جميعا ، ولو كره الكافرون والفاسقون والظالمون ….. ومنهم المرضعات والمرضعون والهزازون ومن دعاءه في ضلال ، ورده الله عليه دعاءه ردا وما أبقى له اصلا ولا فصلا ، ان لم يكن ممن تاب وامن واهتدى ، اللهم اجعلنا من خيرة اولياءك ناكبين عن سنن اعدائك .

  2. اتان الفرس قائد معركة القادسيه خال النبي صلى الله عليه وسلم قاهر الصفويين وكان اهل البيت رضوان الله عليهم مع سعد ضد الفرس وضد حقدهم على الاسلام والمسلمين .شل الله اركانك واسكت لسانك القذر ورد دعاىك عليك واراح المسلمين منك ومن الروافض وجعلكم شذر مذر وازال اصلك وفصلك ورزق صحبة ابي لهب وشفى الله قلوب أهل سوريا وسلط عليكم قائدا اسلاميا كصلاح الدين يعيد فيكم مافعله صلاح الدين في الفاطميين الروافض في مصر الا ان ترجعون لسنة محمد صلى الله عليه وسلم وتتركون دعاء غير اللهوسب اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم واهل بيته وازواجه.

  3. مين سعود ؟؟؟ ههههههههههههه
    طلع من جماعة هي يا سعد يا جدنا ههههههههههههههه
    في احد الأيام اعتلى الامام علي عليه السلام و قال لهم: (سلوني قبل أن تفقدوني، فو الله لا تسألوني عن فئة ‏تضل مئة وتهدي مئة إلا أنبأتكم بناعقها وسائقها إلى يوم القيامة..).‏
    فقام له سعد بن الوقاص فقال للامام : كم شعرة بلحيتي ؟؟؟!!! يريد ان يستهزئ ؟؟!! فقال له الامام عليه السلام : في كل شعرة في لحيتك ورأسك ملك يلعنك او شيطان يغويك !!! ولو هناك ( بما معناه) طريقة لإثبات ذلك لقلت لك كم شعرة في لحيتك و رأسك ، ودليل ذلك ان في بيتك سخل سيقتل ابن رسول الله الحسين صلوات الله عليهما والهما !!! يقول المؤرخون مرت الأيام وإذ بعمر بن سعد بن الوقاص هو من قاد الجيش الذي قتل الامام الحسين عليه السلام وكما اخبر الامام علي عن رسول الله صلى الله عليه واله !! فكان مما اذهل المسلمين الذين تذكروا قول الامام علي عليه السلام ، وجاي يقول لي سعود ابن وقاص ، انهزام الفرس كان على يد خلص شيعة امير المؤمنين عليه السلام وفي مقدمتهم المثنى الذي استشهد رضوان الله عليه ، ولهذا زوجته ( زوجة المثنى ) وصفت سعد بانه جبان في قصة معروفة !!

  4. نبرأ الى الله منكم
    سعد رضي الله عنه يستهزئ بعلي او علي يستهزئ بسعد
    خسئت اخساك الله و وحشرك مع الخميني ياعدو الله
    انتم تختلفون عن اهل الاسلام وعلي رضي الله عنه كما قال الشيخ حفظه الله امامنا وليس امامكم تخليتم عنه عليكم من الله ماتستحقون
    https://www.youtube.com/watch?v=8Xq2auNyVb8

  5. هذا فديو لشيخ سني يقول قال الله
    اتحدى الروافض ان ياتون بشيخ من شيوخهم يتحدث بنفس القوة والمنطق
    اتحدى
    كل ماعندهم سب وقذف وضحك وتهريج لكن الحجة بالحجة خسئوا

    اعطونا فديو واحد لشيخ من شيوخكم يتكلم عن علم
    فديو واحد

  6. والله اني استنكف اشرح لبهيمة وافهمه ان ما نقوله هو موجود في كتبهم بل مشايخهم مثل ابن حنبل ، وغيره ، لكن البهايم والطراطير ههههههههههههههههه يحتاج لهم معدادت يعددون دون ان يسمعون ههههههههههههه فطراطير الوهابية كما وصفهم الله مثل الذي ينعق بما لا يسمع هههههههههههههه وابقى نزل فيديوهات تبع مؤخرات ههههههههههههه جاتك خيبة من عبيط اهبل هههههههههههه ما تنفع الا فقط ان تكون مركوب شفرة هههههههههههههههه غور ههههههههه طاح حظ سلومي الاهبل وابنه صرصورة هههههههههههه

  7. السلام عليكم ورحمة الله جميعاً
    يا اخوان (بدي اتدخل في التعليق لاننا ممن ظلمنا شخصياً من حزب هذا الشيطان)…
    ولكن ما بدي رد ما يهم الرد بس عم اعطي كم نقطة .فانا لست اهلاً للجدال ولا استطيع النقاش .
    يا جلمبو (ورجاء او امراً او معروفا او طلباً يلي بدك ياه )ما ترد علي لا قهقهة ولا شرح او افكار يصطحبها مسخرة ،فأنا يا أخ لا اعتبر هذا اسلوب محنك او سهل لارسال افكار او طرحها.بالعكس اجده منفر مهما كان الغرض منه سواء دفاع او حب المعرفة (وهنا النقطة يلي بدي قولها ولَك شخصياً .)
    ليس كل من انتقد او تكلم او حارب ايران او ميليشياتها يعني ينتقد شيعة !(هذا بس في عقلك )
    (من كم شهر كنت عم انتقد حزب الشيطان هذا وايران بقصة الكوفيد رحت انت مرقت كم كلمات تمسخر (انا ببساطة ما عاد علقت مش لانك على حق لا ولكن لاتجنب غلاظة لسانك،حتى لا تلحق باهل بيتي .
    وفكرة ان آل البيت الطاهرين (حكراً للصفويين وهم من يدافعون عنها هيدي كذبة المعلم صافي من مئات السنين )
    متل لما نسمع جملة (سني بس محب لآل البيت )ما هذه المسخرة !!
    فأنا مسلمة على سنة رسول الله ونهج آله الطيبيين (وضد الفرس وميليشياته وتدخلاته واجرامه تحت مسمى الدفاع عن آل البيت والعقيدة)
    فهاهو الحسين والسجاد عليهم السلام قدوتي بعد رسول الله وبعدهم اصحاب رسول الله (وحافظة لادعيتهم وكلماتهم )
    كوني فقط مسلمة واتبع رسول الله وسنته.
    وشي اخر دعوة المظلوم لاترد وان شاءالله يفنون مرضاً وعفناً (هذا الشيطان وابنه )
    وما اتمنى لهم الموت من البشر (حتى لا تلوث كلمة الشهيد بجانب اسمهما
    ايران وميليشياتها شي والشيعة شي اخر
    سياسة واجرام شي والدين شي .
    المشكلة انهم يربطون اطماعهم بالعقيدة ل حتى يضحوا (بالشعوب والاتباع) بالوصول لاهدافهم . فانا كمسلمة ولبنانية (نحن ابناء المشكلة مباشرة في وطننا الاغراب عنه)
    اجد ان العلامة الفاضل علي الامين هو الشيعي الحق ويمثلني ويمثل جميع الطوائف وليس من اخد شعبه رهينة (دول اخرى )
    نحن يا اخ وكتير متلنا بالجريدة عايشين بالغربة حيث الامان والحقوق متاحة للجميع (يلي عايش جوا هو يلي عم يعاني وعارف مين العدو ومين الصح )…
    بأمان الله جميعاً.

    1. اخت محايدة …..
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته …….
      كيفك وكيف العائلة ؟ ان شاء الله الجميع بخير انت وهم وسلفتك ههههههههه ( امزح اختي معك ) وهي المرة الوحيدة التي مزحت معك على التسمية ، لكن عرفت انك تقصدين بها زوجة اخو زوجك ، العراقين لا يستعملوها في بغداد انما اعتقد اهل الموصل ، فعلى ذلك ما يحتاج تخافين ان اتمسخر ، فانا ليس من عادتي ان أسيء لاحد ، اما نشر الابتسامة فطبيعتي هذه ، وإذا رددتي بقسوة او تمسخر ، فهذا افعله مع من يعتدي ، كما حال الولد العبيط السعوعي ، وشوفي تعليقه الأول ودعاءه يريد ان يباد كل الشيعة !!! بينما نحن نحترم كل الإنسانية ونعتبرهم بني ادم ، الي كرمهم الله كما قال في قرانه ، ونتعامل مع الكل بإنسانية وما عندنا عقد مثل سفلة الوهابية ، وثانياً من قال لك اني دائما أدافع عن ايران وجماعتها ؟؟ بل بالعكس انا في الجريدة او خارجها اكثر الناس انتقاد لاي اخطاء منها او من الأحزاب الي تدعمهم ، ههههههه وهم يعرفوني انه لساني ما يرحم واي خطأ منهم اراويهم الويل ويتمنون ويتمنون يروحون لناركوني كرباخ في اذريبجيان يحرروها هههههههههههه على ان يسمعوا كلماتي وتمسخري ، رغم علمي ان الأخطاء ممكن تحصل ، وانه قد يكون بينهم مندسين او انتهازية او حتى مجرمين منافقين او جهلة ، لكن لا اعمم ، فحالنا كشيعة مثل حالكم كسنة ، فينا الطيبين وفينا الفاسدين والحرامية الذي نشتمهم صبح وليل ، لكن لا نعمم لا على جماعتكم اهل السنة ولا نعمم على جماعتنا الشيعة ، فلولا المخلصين من الشيعة الي عندكم في لينان ، لكان احتله أولاد العم وأصبح مثل غزة !!! ولولا الشيعة المخلصين في لبنان والعراق لكان داعش ما ابقت احد بفكرها الوهابي القذر ، فنحن لا نعمم ونحترم اهل السنة وعمرنا ما ابحنا دمائهم او بعنا نسائهم كسباية ، ولا عمرنا قلنا السنة على التابوت والمسيحين على بيروت كما فعل زعران الوهابية وابن تيمية !! يعني شنو المطلوب مني عندما اشوف وهابي وسخ وعبيط يدعو ان يهلك الله كل الشيعة ويبيح دمائهم وتعليقه موجود فوق امامك ؟؟ ولا يفرق بين أطفال رضع ولا شيوخ خشع ؟؟ اما انتقادنا لشخصيات تاريخية عامة فذلك امر صحي لانها استلمت المسؤولية وكان لها دور سياسي وتخريب بعض الأمور ، فعندما انتقدها انتقادي ليس موجه لاهل السنة ، لان هذه شخصيات عامة تسلطت على كل المسلمين ، ولا قداسة ولا تأليه لاحد في الإسلام ، فمن يخطيء يقال له انت مخطئ كائن من كان !! فهذا هو جوهر الإسلام الناصع ، اما نحط على اعيننا عصابة او نتعامى ، فمعناه في شيء غلط في اسلامنا وإيماننا ، حرية التعبير في الإسلام مكفولة اكثر مما هي في الديمقراطية الغربية الي نعيش في دولها في الغرب ، اما يأتي واحد يريد ان يكمم أفواهنا بحجة ان ذاك ابن خال النبي صلى الله عليه واله ، او انه صحب النبي ليومين ، فحتى رسول الله صلى الله عليه واله لا يقبل ان نسكت على باطل او خطأ ، او نطبل لمنحرف ، لان هذا هو الإسلام الصح . اما عن علي الأمين ، فانا اختلف معه ، دون ان أحجر عليه ، فله رأيه ولي رأي ، واخيرا انا لا اعرف شنو مشكلة اختك ؟ لكن ان كانت بريئة اسأل الله ان يفرج كربها ويقر عينكم بعودتها ، وقلت لك ليس كل الشيعة ملائكة او لا يعملون أغلاط او ليس فيهم منحرف ، لكن ان نعمم على كل الشيعة ونتمنى ان يقتلوا جميعا كما يقول الوهابي السعوعي العبيط في تعليقه ، فهذا لانه تربية مرضعات كبير ساقطات ما عارفين شي لا اكثر وشوه الإسلام وطعن من خلالهم ….. سلام عليكم.

  8. أختي الفاضلة لا تتعبي نفسك مع هذا الزنديق الذنب المذلول هو متامر مع اسيادة عبدة نصر اللات حزب الشياطين ليقهرو أهل السنة أتباع محمد صلى الله عليه وسلم لكن هيهات فلنا العزة والجنة وأن لهم الذلة والمسكنة وبئس المصير
    جميعنا يعلم أن أحفاد آل البيت ليسو قردة وخنازيرر مثله ونعلم ان ليس كل الشيعة مثله خونة او فسقة او فواحش او قوادين
    هو يسئ لآل البيت فهم متبرأون من أمثاله واحفاد آل البيت ليسو زناة بغطاء متعة وليسو لصوص بغطاء الخمس وليسو قتلة مجرمين بحجة نصر آل البيت أمثال كاشف مؤخرته ونايم على بطنه يسأل كل يوم متعة له ولاهل بيته مقابل ان يشبع بطنه بلقمة نجسة تدخل جوفه القذر من عرق وتعب هههه العاهرات وهو جالس ليل نهار يبث حدقه وسمه خلف الكيبود قاتله الله ولعنه الله وأمثاله وحرقهم في الدنيا والاخرة

    1. اخت محايدة ….. شوفي هذه الأشكال التي احكي عليها ، ففي الوقت اني أدافع عن اهل السنة المحترمين واحترم الإنسانية اجمع ، طلع يهاجم الأعراض ؟ ويتهم الشيعة انهم أولاد عاهرات ، وسبق ان تعدى عن امرأة ليس لها ذنب ، بل ليست مسلمة ، وكل هذا من خسته واصله القذر !! ورغم انه يعلم ان المتعة نصف المسلمين الاوئل او كثيرين منهم ولدوا من هذا الزواج وربما حتى اجداده وجداته يسميها زنى ، انه حقد دفين داعشي وهابي تبع لابن تيمية الحقير . هؤلاء هل نلام إذا نتمسخر عليهم ؟؟ ههههههههههههههه بهايم ، لا يعرفون الا اللعن والقذارة لعنهم الله في السموات والأرض .

  9. اتفو على كل شيعي رافضي و مجوسي ولعنة الله وغضبه على كل من يسب زوجات الرسول و اصحاب الرسول والله قرفتونا يا زناديق يا اولاد المتعة يا الي امكم واحدة وابوكم 100و اكثر انتم مشاركينا في الاكسجين والاسلام برييء منكم يا اصحاب الفتنة . الله ينجينا منكم ومن عقيدة التقية تاعتكم. الله يبعث لكم زلازيل وبراكين ونرتاح منكم و من قرفكم.

    1. شنو معنى تاعتكم ؟؟؟ ههههههههههههههه هل أمك يهودية شطاحة ؟؟ من فاسو ؟؟؟ ههههههههههههههه من هواة التحوي النحوي الحنوي ؟؟ ؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههه عشرة على عشرة وأخر فل ههههههههههههههههه عادتكم يا بني هيروديا ههههههههههههههههه هيروديا هذه كانت رقاصة نوكاحية ههههههههههههههههه طلبت من هيرودس قيصر الروم بعد نوكاح صعيب أفقي طولي انشكاحي لزقي ان يقتل النبي يحيى عليه السلام يوحنا ، ويهدي رأسه لها !!! لانها كانت تعتقد ان زاوية منحني الأضلاع تبعها لا تصير انفراجية ههههههههههههه الا عندما تسيل الدماء هههههههههههههههه كثير يهوديات بصراحة يدخلون عندي على الفيس بوك ههههههههههههههههههه وافقسهم من اول انبطاحة هههههههههههههههههه تروح فيهن صفح ههههههههههههههه فسلطانة وامل منهن ههههههههههههههههن وليس لهن علاقة بمرضعات الكبير المحترمات نوكاحيا الوهابيات الهزازات ههههههههههههههه ولا اهل السنة هههههههههههههههه فأرجو من الأخوة اهل السنة لا يعملون لهن حساب ههههههههههههههه اتركوني ازحلقهم بمعرفتي هههههههههههههههههه ما يأخذون في يدي احيييه وحدة ههههههههههههههههه اقصد حكة وحدة ههههههههههههههه فليس همهم لا شيعة ولا سنة هههههههههههههههه انما همهم الشعللة ههههههههههههههه وانا لا تفارقني الولاعة لا ليل ولا نهار هههههههههههههههه متى ما احببت اشعلل اشعلل ومتى احببت أطفئ اطفي هههههههههههههههه لدينا خبرة عميقة في كل طبون معفن ههههههههههههه ودمتم للحك ههههههههههههههه من سد النهضة الى سد اتاتورك على النيل والفرات ههههههههههههههه ومفتحين باللبن الشيعة ههههههههههههههه العبوا غيرها ههههههههههههههه

  10. واحدة من بنات هيروديا السهيونية بقت تدخل علي في الفيس بوك عدة اشهر ههههههههههههههه فانا قلت اشنكحها بشي احييييييه من الي هي ههههههههههههههه فنزلت بوست كتبت مستمد من نظرية المعلم كفتة عن أصول الشعب الفلسطوني هههههههههههههههه وختمته بعبارة فلسطين ما هي الا بنت اسرائيلية غير يهودية كابيها يعقوب الذي كان على الشريعة الإبراهيمية الحنفية الاسلامية ، فسرقوا منها الهوية وألصقوا بها النسبة الجعبورية فلتسقط السهيونية هههههههههههههههههه فعرضوا علي الانسحاب من القدس لو امسح البوست ههههههههههههههههه رفضت دون ان يصاحب ذلك وجبة كنتاكي ههههههههههههههه وما زالت المفاوضات مستمرة على طريقة البنت سلطانة الشطاحة وامل الفتاحة ههههههههههههههههه خليكم اذكياء يا شيعة و يا سنة هههههههههههههه فدرب اللزق عمره ما لصق هههههههههههههههه

  11. ربما تسألون كيف عرفت انه سلطانة سهيونية ؟؟؟ انتبهوا على كلماتها عمرها ما تصلي على النبي عليه واله أفضل الصلاة والسلام ، وعندما تأتي على سيرته تأتي عليها باستخفاف تام ، وتعمد الى الدق على الفتنة الطائفية بنفس يختلف عن النفس الوهابي وان ادعت انها سنية لكنها سهيونية بامتياز هههههههههههههههه لا باس التمتع باليهوديات ان كن من اهل الكتاب حقا ههههههههههههه رغم ان بعض فقهائنا الشيعة يحكمون بنجاستهم هههههههههههههههه ويقولون انكح دون ان تبوس هههههههههههههه يعني نوكاح سكيتي ويطلع الروح ههههههههههههههه بلاش منه احسن .

  12. بيقلك ليش لا تبوس عند نوكاح المحكومات بالنجاسة ؟؟ الجواب الفقهي هو : حتى لا يختلط لعابهن النجس بلعابك ؟؟؟!! فيصير أشكال من هذه الناحية ههههههههههههههه لكن الولوج لا أشكال فيه هههههههههههههههههه لكن من خلال تأملي لزوايا اخرى في هذه الفتوى ، هههههههههههههه وجدت ان النوكاح بدون بوس اشبه بحرب داحس والغبراء هههههههههههههه فالولية في ساعة التجلي تريد منك شي قبلة هههههههههههههه وانت تروح معطيها بوكس يكسر أسنانها ههههههههههههههههه فاشوف النوكاح وفق هذه الفتوى جدا متعذر هههههههههههه هو نوكاح لو سقم ؟ هههههههههههه شنو هذه الشدة يا جماعة الخير ؟ بلاش منو احسن ههههههههههههه تصبحون على خير لا بأس من مناقشة واستعراض كل الفتاوي الفقهية ما بين الحين والآخر هههههههههههه والعلم نور ولا حياء في الدين ….. سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *