>

ردّ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الإثنين، على ما نشر فيما عرف بـ“وثائق باندورا“ بشأن عقارات ذكرت أنه يمتلكها في الولايات المتحدة وبريطانيا عبر شركات سرية “اوفشور”.

وقال الملك عبدالله خلال لقائه يوم الإثنين خلال لقائه عدداً من شيوخ البادية الوسطى ووجهائها، تعليقا على هذه الوثائق: “للاسف في حملة على الاردن ولا يزال في ناس بدهم يخربوا بيناتنا ويبنوا شكوك”.

وتابع “ما في شي انا اخبيه امام اي حدا ولكن نحن اقوى من هيك وهذه ليست اول مرة ناس يستهدفون الاردن”.

وكان الديوان الملكي الأردني، قد رد الاثنين، في بيان رسمي حول ما نشر فيما عرف بـ ”وثائق باندورا“ والتي تطرقت إلى الملك عبد الله الثاني وعقارات يملكها في أمريكا وبريطانيا.

وقال الديوان في بيانه إنه تابع تقارير صحفية نشرت أخيرا، حول عدد من عقارات الملك في الخارج، ”احتوى بعضها معلومات غير دقيقة، وتم توظيف بعض آخر من المعلومات بشكل مغلوط، شوه الحقيقة وقدم مبالغات وتفسيرات غير صحيحة لها“.



شارك برأيك

تعليقان

  1. المشكلة ليس انك تشتري املاك يا جلالتك ، المشكلة انت وجميع الزعماء العرب تشترون املاك في بريطانيا على ضفاف التايمزو ههههههههههههههه يعني تاركين ارض الله الواسعة وبلدانكم العربية ، وما لقيتم الا التايمزو تشترون فيه املاك ؟؟ هههههههههه وتمنعون الصيد والمرور الى الجزرات المائية ، بحجة الحماية الأمنية ، والقصور ارتفعت اسعارها ههههههههههههه حتى الي كان الواحد يقدر يشتريها بتحويشة عشر سنين هههههههههههههه صار يحتاج يحوش خومسمية سنة ، حرام عليكم ، يعني نحن المغتربين تركنا لكم البلد بما حمل هههههههههههههه ومع هذا ملاحقينا في بلاد الغربة ؟؟ متى الواحد يعمل بيت خاص على الطراز الفولكلوري ويكمل نصف دينه اذن ؟؟ هههههههههههههه البيوت في لندن خاصة اقل واحد فيها سعره مليون باوند ؟؟!! بينما يحدثونا الناس الي وصلت قبل اربعين سنة ، ويقولون ان بيت اربع طوابق كان سعره خمسة الاف باوند ، وصاحبه يتوسل فيهم ان يشتروه ههههههههههههه لكن كانوا حميييير ؟؟!!
    ثم طبيعي تدفعون ضرائب فحتى جلالة الملكة رغم انها تملك كل بريطانيا صارت من عشرين سنة تدفع ضرائب ، فما دام تسجلون الأملاك باسمكم الشخصي يجب ان تدفعوا ضرائب ، فقط في حالة تسجيلها باسم دولكم لن يكون على املاككم وأموالكم ضرائب ، الا انكم لا تثقون بدولكم هههههههههههههه اتذكر ولي عهد الكويت السابق الشيخ سعد ، أجبروه البريطانين ان يدفع ستة مليار دولار ضرائب ، او يسجل أملاكه باسم دولة الكويت هههههههههههههه الا انه رفض وأصر على تسجيلها باسمه ههههههههههههههه لان الحكام العرب لا يثقون بدولهم ولا حتى الحكومات التي ينصبوها ناهيك عن الشعب العربي الاهبل ههههههههههههه الي فلوسه كلها في بريطانيا وأوروبا وامريكا ههههههههههههه وهو اي الشعب يردد قصيدة الجواهري :
    نام جياع الشعب نامي … حرستك آلهة الطعام
    ههههههههههههه جلالتكم من وين تجيبون فلوس ؟؟ ههههههههههههههه نفسي اكتشف السر

  2. تنويمة الجياع
    للجواهري :

    نامي جياعَ الشَّعْـبِ نامي حَرَسَتْكِ آلِهـة ُالطَّعـامِ

    نامي فـإنْ لم تشبَعِـي مِنْ يَقْظـةٍ فمِنَ المنـامِ

    نامي على زُبَدِ الوعـود يُدَافُ في عَسَل ِ الكلامِ

    نامي تَزُرْكِ عرائسُ الأحلامِ فـي جُـنْحِ الظـلامِ

    تَتَنَوَّري قُـرْصَ الرغيـفِ كَـدَوْرةِ البدرِ التمـامِ

    وَتَرَيْ زرائِبَكِ الفِسـاحَ مُبَلَّطَـاتٍ بالرُّخَــامِ

    نامي تَصِحّي! نِعْمَ نَـوْمُ “المرءِ في الكُـرَبِ الجِسَامِ

    نامي على حُمَةِ القَـنَـا نامي على حَـدِّ الحُسَـام

    نامي إلى يَــوْمِ النشورِ ويـومَ يُـؤْذََنُ بالقِيَـامِ

    نامـي على المستنقعـاتِ تَمُوجُ باللُّجَج ِ الطَّوامِي

    نامي فقد أضفى “العَرَاءُ” عليكِ أثوابَ الغـرامِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *