>

تنفيذًا لأمر فوري، أصدره سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ألقت الجهات الأمنية أمس الأربعاء القبض على رجل الأعمال المعروف معن الصانع.

وبحسب موقع “سبق” السعودي، فقد تم القبض على المتهم بعد عمليات بحث عنه في منزل، ولم يُعثر عليه، وبعد عملية تمشيط لكامل المنزل والأماكن المجاورة له عُثر على المتهم في مجمع أحراش وغرف عماله المهجورة العائدة له. وقد عُثر على المتهم بعد مغرب أمس مختبئًا فوق سطح إحد الغرف المهجورة، وتم إيقافه لعرضه على قاضي التنفيذ، والنظر في التُّهم الموجَّهة له.

وأشار مصدر رسمي مطلع إلى أن المتهم صدرت عليه أحكام عدة واجبة التنفيذ، وسبق أن أُحيلت إلى قاضي التنفيذ في مدينة الخُبر، الذي استدعى المتهم للتنفيذ عليه.. ولعدم تجاوبه مع قاضي التنفيذ صدر أمر بالقبض عليه وإحضاره إلى القاضي بعد أن استكملت الشرطة إجراءاتها النظامية، وأخذت الإذن الرسمي من النيابة العامة لدخول مقر إقامته والقبض عليه.

وأشار المصدر كذلك إلى أن الجهات الأمنية ألقت القبض على مسؤول كبير في إمارة المنطقة الشرقية، وأحالته للتحقيق؛ إذ كان على تواصل مع المتهم، وساهم بتدخلاته وصلاحياته التي يتمتع بها في تأخير تنفيذ الأحكام القضائية الموجَّهة للمتهم، وتعطيل الإجراءات النظامية في هذا الشأن.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. للاسف الخبر لم يشر الى التهم الموجهة الى رجل الاعلام مع طول الخبر ! فاما تنقلون الخبر بتفاصيل او لا تنشروه حتى تحترموا عقلية القارىء ….!

  2. تهربه من حكم قضائي بسداد 11 مليار ريال،
    كانت دائرة التنفيذ في المحكمة العامة، أمرت بحبس رجل الأعمال لتخلفه عن تنفيذ حكم قضائي، بعدما بلغت ديونه 11 مليار ریال، وكلّفت الدائرة مختصين بتقييم ممتلكاته، استعدادا لإقامة مزاد علني لبيعها لتسديد ديونه.

  3. وانتهى المسلسل ياجرثومة – وبس قوية – منخش فوق سكن العمال الي كان يتأمر عليهم – والمهم ترى هذا قدرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *