>

نشرت قناة تلفزيونية لبنانية عددا من الصور للامير السعودي عبد المحسن بن الوليد بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود والذي تم توفيقه مع اربعة من مرافقيه في مطار بيروت اثر ضبط نحو 2 طن من حبوب الكبتاغون المخدرة أثناء محاولتهم تهريبها من لبنان الى السعودية عبر طائرة خاصة.

بحسب المعلومات الامنية، فان الامير نفى علمه بوجود الكراتين، علما ان الطائرة تسع لخمسة ركاب وليس من مكان للشحن فيها، اي لا يمكن اخفاء هذه الكراتين.

وقد اعترف الموقوفون الخمسة ان الامير واثنين من مرافقيه تعاطوا حبوب ال Extasy قبل ساعات من سفرهم في احدى العلب الليلية، وان الامير اجل سفره يوما اضافيا لاسباب لم تحدد بعد.

وفي وقت لاحق نفى وزير الداخلية نهاد المشنوق اجراء أي اتصال بشأن الأمير السعودي الموقوف، مؤكدا أن ما نشر في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.




شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. لا بد من انزال عقوبة الإعدام به في نفس يوم تنفيذ ال سعود حكم الإعدام الجائر بحق الشيخ النمر !
    فعقوبة المتاجرة بالمخدرات هي الإعدام في السعودية وان كان مستثنى منها الامراء ، فهو ادخلها للبنان للمتاجرة وتدمير الشباب اللبناني ، فيا شباب الشيعة شوفوا شغلكم واذا أمكن القبض على عدد اخر من الوزراء والأمراء والسفراء المتورطين بالموضوع وتقديمهم للمحاكمة العادلة والإعدام على الخازوق .

    1. abohusain
      October 26, 2015 at 11:14 pm
      ” فهو ادخلها للبنان للمتاجرة وتدمير الشباب اللبناني ”
      =================
      أبو لهب قبل التعليق إقرأ الخبر ، فالخبر يقول أن الأمير كان في طريقُه إلى السعودية مع الحبوب أي إذا صح الخبر فحزب الله هو من باعه البضاعة لتدمير الشباب السعودي . أنصحك بيومين إستراحة بعد اللطم و التطبير الذي أثر على المُخيخ عندك ( مع شكي بوجودِه) . كيف سأُصدّق أبحاثك العلمية مع سقطة مثل هذه ؟!؟!؟!؟!

      1. ان لطمنا على صدورنا على ابن احمد لله تقربا ….. فلغيرنا لاطمينا مخرسينا ساحقينا ..!
        اما هذا المحشش ابن الاذلينا ادخل بضاعته المزجاة فردت اليه وأكيد لم يصنعها في لبنان فلما أخذها ليخرج بها ليبيعها في السعودية الشباب ( ومعروف من هم ومن يسيطر على مطار بيروت ) كانوا كجهوزية الكاتيوشا !!!
        ومهما يكن عندنا لا يفرق ان تم إفساد شاب لبناني او شاب من نجد او الحجاز ! ومن يفعل نقعده على الخازوق .

        1. abuhusain
          “اما هذا المحشش ابن الاذلينا ادخل بضاعته المزجاة فردت اليه وأكيد لم يصنعها في لبنان ”
          =================
          فسرّ الماءَ بعد الجُهدِ بالماءِ ، مقولة تنطبّق على تفسيرك يا أبا لهب ، هل تعني أن الأمير أحضر الحبوب إلى لبنان لتستجّم و ترفّه عن نفسِها و ثم أرجعها معه فضُبّط و كان ما كان ؟!؟! الإعتراف بالخطأ فضيلة و لكن نفسُك تأبى أن تكون من أهل الفضيلة و لهذا تأبى الإعتراف أنك لم تقرأ المقال و طائفيتك و بُغضك لبلد الأمير دفعتك لهذه السقطة .

        1. 🙂 الآن بنزّل تكملة الجعبرة الجُزء الثالث 🙂 مثل المسلسل التُركي 🙂

          1. خليه ينزل الجزء العشر كمان لكن اخرتها نزلو شوال الصرامي ابن هالحرام .

  2. اذا مابكون غلطانة هذا الموضوع له دخل ب قضية نمر النمر
    ليس دفاعاً عن الأمير لكن هل هو بحاجة ان يتاجر بالمخدرات لو فرضنا نعم هل من المعقول ان يكون هو موجود وقت التهريب !!!!!!!

    في مؤامرة تحاك ضد بلاد الحرمين الشريفيين …. اللهم احميها من شر الحاقدين
    محد وراء هذه القصة غير ايران و حزب الله نقطة و انتهى

    1. ست شرمين
      شوية فكري صح …. جميع هؤلاء الامراء الا من رحم ربك ما عرفوا للحلال طريقا فهم اما سراق للشعوب او تجار مخدرات او أسلحة او خمور او هم السبب في سبي إخوانك الكرديات واغتصابهن من خلال تصدير الفكر التجسيمي الشركي الوهابي للمنطقة وحرقها لتبقى عروشهم وتجارة الاسلحة والمخدرات رائجة !!!
      فلا تقولي ان ابو بكر البغدادي ومن معه كانوا يلطمون في عاشوراء !! جميعهم وهابية حتى النخاع فقولي حقاً وصدقا والا اختطفك واخلع رتبتك العسكرية واجعلها واجعلك جندي مكلف بدل ما انت نائب عريف مو ناجح .

      1. واضح انا امام حالة مرضية مستعصية و ميؤسة منها
        لذلك اناشد اهل البيت ان يستعينوا ب دكتور نفسي ومش دكتور نفسي عادي انا من رأي ان يستنجدوا ب رئيس الأطباء النفسيين عشان يشرف ع الحالة

        الله يشفي و بس

      2. 🙂
        تحياتي اختي ام هكار
        حتى انتِ يالمُسالمه ما قدرتي تتحملي هالمنبوذ
        لا حول ولا قوة الا بالله

        1. تحياتي أخي عمر …. يتمنى تكون بخير

          شوفة عينك بالله عليك هل هذا كلام يكتبه ؟؟؟؟ !!!!!

          1. اختي ام هكار هذا المخلوق لا يتفلسف الا على المحترمات لان يعرف اخلاقهم ما يسمحلهم ان يردو عليه رد جارح لهيك هو بتفلسف لكن لما يقع مع رجال بصير مثل الارنب .
            هو مش من مقامك اختي , انتِ اخلاقك عاليه وهو بلا اخلاق , يعني في فرق بالمستوى اكيد راح يحدث خلاف

          2. تسلم أخي عمر
            أمانة تبلغ سلامي ل او وردة مع تمنياتي لها ب الشفاء و العمر الطويل
            شكراً ع التوضيح الله يباركلك في بيتك و ولادك
            راح أجرب و لو انو تعليقك يحتاج الى مدرس لغة عربية هههه
            في أمان الله أخي

  3. نعم شيرمين وانا باقول نفس الشئ ليس دفاعا مطلقا ولكن السعوديه مستهدفه وخصوصا بعد قضية النمر والحرب ضد الحوثيين . والسفارات كانت قد حذرت من خطورة السفر الى لبنان في الوقت الحالي .. الله يعينه يارب

      1. أخي عمر
        انا دورت على كلمة الرد في تعليقك و ماشفته
        ولهذا الرد كان تحت تعليق الاخت لولو عشان هو التعليق الأقرب لتعليقك
        تحياتنا

        1. هلا اختي ام هكار
          ولا علام عليكي
          اذا ما كان بتعليقي كلمة (( رد )) انظري للتعليق الي فوقه الي هو تعليقك , لاني انا رديت على تعليقك الي فوق تعليقي وانتي بعد لازم ضغطي على كلمة رد بتعليقك الي فوق تعليقي وبعدها ياتي تعليقك بعد تعليقي 🙂 اسف صدعت راسك
          تصبحين والجميع على خير .
          سلام من ام ورده لكِ ولسنفوره ولاختنا نور ولجميع من يسال عنها .

  4. يعني عن مؤامره تتحدثون لا اعرف نحن لا نتحدث عن كيلو او اثنين ونقول أخفاهم في كرسي او خلف طاوله يا اخت شيرمين نحن نتحدث عن 2000 كيلو 250مليون دولار ٢طن ادخلو الى الطائرة ان لم ينتبه فما عن مرافقيه وهي طائره خاصه وليست للشحن المهم لندع القضاء يأخذ مجراه واكيد الكاميرات المنتشرة بالمطار ستكشف كل شيء

    1. تحياتي ام محمد
      للأسف مش انا اللي بقول الأحداث هي التي تقول شوفة عينك دمار
      في كل المنطقة ماعدا ايران بالمناسبة لا اتمنى الخراب لأي مكان لكن اذا كانت ل ايران يد في دمار المنطقة عليها هي كمان ان تدفع الثمن ……

      انا لا ادافع عن الأمير نهائياً لكن انا اتكلم عن الوضع بصورة عامة
      تحياتي لكي و لنور الشام و مريومة و سنفورة و امونة و الأخت لول ولكل البنات في الصفحة

  5. صح كلامك ام هكار …مو بعيد يكون حزب ابليس ورا هالقصة خاصة انهم اللي مسيطرين على مطار بيروت ومعروف انهم تجار مخدرات ومو صعب عليهم يدسوهم بطيارته
    ..حتى ينتقموا من السعودية انها اخذت من المطار قبل بكم شهر ارهابي سعودي شيعي كانوا المجو س مجندينه لتدريب شيعة على عمليات تخريبة في بلاد الحرمين وكان هربان لإيران ومغير اسمه وجايه يحضر عرس لأبنه بلبنان قاموا السعوديين لقطوه ههههه وشحطوه للسعودية وان شاء الله يعدموه عن قريب ومن ساعتها حزب ابليس والمجوس اسياده عم ينطوا ما يحطوا ..هادا غير طبعاًحرب اليمن …تحياتي الك ولأمونة وبلو وكل الصبايا

  6. والله.. يعني الامير لهاي الدرجه غبي يهرب عبر المطار كل هالكميه.. و كلنا نعرف حزب الله هو الي يدير مطار بيروت.. حركه رخيصه من الروافض لعنه الله عليهم.. و الجاهل راح يفهمها..

  7. بثت وقائع وصور عن كيفيه إيصال الحبوب الى الطائرة وبايدي من فلا داعي ولمجرد الحقد ان لا نرى الحقيقه ولا ادري عن من تدافعون وتحورون القضيه عن مسارها الأصلي القانون سياخذ مجراه وبعدين هو مهربهم على أساس انهم اثارات ووقعت الواقعه وفكر انه بماله يشتري المطار وحراسه

  8. سواء هو من هرب أم لم يهرب المخدرات فلن توقفه لبنان و لن تقدر على سجنه أو محاكمته و الا سحبت السعودية كل رساميلها و استثماراتها من لبنان و قطعت عنهم النور و الماء و الهواء أيضا و أقفلت كل روتانياتها و ملاهيها و مطاعمها المنتشرة بلبنان كالفطر… أي سعودي يتم ضبطه بأي جريمة في البلاد التي هي حليفة للسعودية يخلى سبيله فوراااااااا لأن أموالهم اشتروا بها البلاد و العباد….عسى هذا النفط الي خلى العربان يشوفون حالهم على غيرهم يجف و ينشف و يرجع كل عربي لرعي الشاة…و العودة للأصل فضيلة ههههههه . نقطة انتهى و السلام…………………………………………………….تصعيد خطير من مريوووووم و بان كيمون تعب و هو ينصح بضبط النفس.

  9. بالعاده مش دايماً الكل بيتفتشوا القادمين من الخارج
    وساقبت هالقصه ثالث نهار وصولي وما خلوا حدن إلا ما راح عالتفتيش ..
    بالنسبه للموضوع الامير والمخدرات اكيد بتكون السعوديه رافعه الغطاء عنه وبدها ياه ينفضح وإلا كانوا لفلفوا القصه ما ذكروا اسمه وهذا رايي

  10. ٢ طن مصنوعة في لبنان!! بعض النظر عن قضية الامير ومرافقيه كيف صنعت هذه المخدرات وبهذه الكمية في لبنان؟ من يحمي ويحرس صناعة المخدرات في لبنان؟ من يروج لهذه السموم في دول العالم العربي؟
    من القضايا المعروفة قديما وحديثا ان حزب الله اللبناني وبعض أفراد عائلة الأسد وصهره الذي قتل في سوريا من سنتين من اكبر مصنعي ومروجي المخدرات في العالم العربي ولا ينافسهم في ذلك الا الإيرانيين والافغان.
    الصورة حاليا أشبه ماتكون مؤامرة ضد الامير والصاق تهمة لتخريب سمعة حكام الخليج عامة والمملكة خاصة بعد ضرب الحليف الشيعي في اليمن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *