>

شيخ الأزهر أحمد الطيب: “أطالب قوات الجيش بفرض سياده القانون، والضرب بيد من حديد علي كل من يحاول اقتحام حدودنا.”
البابا تواضروس الثاني: “تلمسنا في لقاء السيسي وجود إرادة سياسية.. أعطى رسالة قوية في الداخل والخارج، تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح.”
اليمنية توكل كرمان، الفائزة بجائزة “نوبل”: “أقول للانقلابين.. صدقوني ستتبادلون المواقع معهم (قيادات الإخوان) يوماً، سيكونون في قصر الاتحادية، وستنزلون ضيوفاً دائمين على غرف أبو زعبل الانفرادية.”
الداعية الكويتي طارق السويدان: “النظام الانقلابي في مصر تهزه أي يقظة تحدث، وخاصةً في فكر الشباب، فيريد لهم العيش في ظلام الاستبداد.”
الكاتب محمد حسنين هيكل: “أشعر بالقلق علي الرئيس من صراع الأجهزة حوله.. هناك توسع في الأمن البوليسي، ولا لزوم لقانون
حملة “الشعب يدافع عن الرئيس محمد مرسي”: “بمرور 100 يوم على استيلاء الجنرال المنقلب على قصر الشعب بقوة السلاح.. يتضح للجميع الفارق بين أول رئيس مدني منتخب.. وبين زعيم عصابة مسلحة.”

حركة “6 أبريل”: “مصر تعيش مرحلة تجاوزتها الشعوب المتحضرة قبل قرون.. إننا نعيش مرحلة ما قبل المدنية.. ما قبل الحضارة..



شارك برأيك

تعليقان

  1. حتى السيسى أتضح ان لا يقل سذاجة عن مرسى بدل اخراج الأبرياء من السجون وأعادة هيكلة الشرطة المصرية لظبط تعاملها مع المواطنين وهذا كله سيساهم في تقليل الأحتقان الموجود في الشارع راح يزيد في عمليات الأعتقال العشوائية هنا وهناك و الأهانات داخل مراكز الشرطة التى لا تتوقف يعنى حتى من يدخل لا يؤيد لا أخوان ولا سلطة يخرج حاقدا على السلطة ومتعاطفا مع الأخوان لا أعرف لما لا يوجد أحد يتعلم الدروس …………………………الجزائر

  2. طوبة فوق طوبة وابنى
    مصر مكتوبه لابنى
    لابنى وابنك وعاجبنى انك مشاركنى بتبنى معايا
    واللى مكسور يتصلح….. شاركنى وحتتصلح
    مش حنمشى غير لما نرفع تانى الرايه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *