>

العربية.نت- قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، خلال استقباله المسؤولين والمشائخ، والعلماء، اليوم الجمعة، بعد ساعات من إلقائه الكلمة التي وجهها للأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي” أيها الإخوة ، أيها الأحباء ، ليس لي كلمة غير كلمتي التي سمعتموها اليوم ، واعتقادي أنها تعبر عن كل مسلم ومسلمة في بقاع الأرض.srr\rr- “.

قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، خلال استقباله المسؤولين والمشايخ، والعلماء، اليوم الجمعة، بعد ساعات من إلقائه الكلمة التي وجهها للأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي “أيها الإخوة، أيها الأحباء، ليس لي كلمة غير كلمتي التي سمعتموها اليوم، واعتقادي أنها تعبر عن كل مسلم ومسلمة في بقاع الأرض”.

وأضاف “تعرفون كلكم من هم الشاذون ومن هم الحاقدون ومن هم الذين حتى على أنفسهم حاقدون، كيف يمسك الإنسان الإنسان ويذكيه مثل الغنم”.

وأوضح خادم الحرمين “أنا قلت هذه الكلمة لأعبر عنكم جميعاً وعن الشعب السعودي، وعن الشعوب العربية والإسلامية الصحيحة، وأنا واحد منكم، وفرد منكم، ولا تحسبون إنني قاعد هنا، لو الله لا يقدَّر بيصير شيء أولهم أنا. أنا على ما فيكم”.

وأكد “ما أقدر أتكلم الذي في صدري، لأن الذي في صدري اعتقد أنكم أنتم أدرى به، وما يسفطه قلبي ونفسي وأخلاقي ومبدئي إلا شيء أحسه من صغيركم وكبيركم ومشايخكم وهذا هم يسمعون كلهم، وأطلب منهم أن يطردوا الكسل عنهم، ترى فيكم كسل وفيكم صمت، وفيكم أمر ما هو واجب عليكم. واجب عليكم دنياكم ودينكم، دينكم، دينكم. وربي فوق كل شيء”.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. blah blah blah
    إذا فعلا تريد علماء لا يخافون في قول الحق لومة لائم .. أفرج عنهم, فهم في سجون المهلكة (كنظام طبعا .. حاشى أرض الحجاز الشريفة المباركة).

  2. يا رب تسقط امريكا على ايد روسيا حينها لا يوجد اشرائيل و لا شيئ
    لعنه الله على حكمنا العرب افتحوا المجال لينا و لا حد يوقفنا بإدن الله
    انا حزين جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مقهور

  3. إذاً لم تعودوا تفهموا على الدكتور عبداللة خادم الحرمين بعد أن حصل على شهادة الدكتوراة من جامعة الأزهر , إذاً عليه أن يبسط أسلوبه قليلاً!!!
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. عظمة على عظمة على عظمة !!!
    احسن اننا لم نفهم شيئا !!!!
    —–
    اضنه يستخف بالعقول التي تهلل له و تعبده و تلعق التراب الذي يمشي عليه لا اكثر و لا اقل فهم وحدهم من يفهم ما يقول …فعلا مهزلة !!!!!!

  5. كثرت تغريدات الملك من يوم ما اخذ الدكتوراء
    ريتك بالموت وقطاع الصوت — انت بس قول امييييييين

  6. حاجة تحطوا مواضيع عن آل سعدان وتتسببوا له بالدعاوي حاجته يخرب بيته ما في حدا بيحبه

  7. يعني هلأ شو أخدنا من حديثك اللي بلا طعمة ولا استفدنا ؟
    …شو بدك من الشيوخ أكتر من هيك كلهم صايرين شيوخ السلطان عند كل حاكم بيحكوا بلسانه وبيدافعوا عن جرايمه شو المطلوب أكتر انهم يدافعوا عن شياطينكم كمان …مسكين حامل هموم الأمة ومشغول فيها لهيك ما قادر يعبر عن اللي بنفسه …يحكيك حكيم صارلك كم يوم عم تلعي ما جبت اسم الصهاينة على لسانك ولا ذكرتهم طبعاً لأنهم حبايبكم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *