>

وصف وزير الأوقاف السعودي، صالح آل الشيخ، شعار “رابعة”، الذي يرفعه مناصرو جماعة الإخوان، بأنه “تعبير عن رفض القتل والدمار وليس جرما كما تفسره السلطات المصرية”، بحسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=dOL3ugEPeB4

ونقلت صحيفة “الحياة” اللندنية عن “آل الشيخ”، أمس الأحد، قوله: “إن البعض متعاطفين مع الإخوان لما حدث من دمار وقتل وقت الأحداث، ولهذا السبب من الواجب العدل والتريث في الحكم على فئات المتعاطفين”، مشيرا إلى أن بعض من يرفعون شعار “رابعة” ليسوا بالضرورة متعاطفين مع التنظيم، وإنما غير راضين عن القتل والدمار.

وتابع: “أن السعودية قائمة بشؤون الإسلام، وبرنامج الإخوان المسلمين لو تحقق سيماثل ما تطبقه المملكة، ومن زار الرياض من قادة الحركة المنصفين عاد إلى زعمائه بصورة إيجابية عن تطبيق الشريعة”.

واستكمل: “كل من خطب في منبر الجمعة أو ألقى محاضرة في مسجد أو جامع حول ما جرى من أحداث رابعة في مصر تمت محاسبته”، موضحا أن “التعليق وإبداء الرأي على أي حدث سياسي من شأن الدولة وليس من شأن الأفراد”.

وقد احتفلت قنوات اخوانية بهذا التصريح حيث قال الشيخ سلامة عبد القوي معقبا “أريد أن أوجه تحبة خاصة للمملكة العربية السعودية وللملك سلمان ولوزير الاوقاف حياكم الله أيدكم الله ثبتكم الله” أما الاعلامي محمد ناصر فقد اعتبر أن هذا التصريح “قلب بطن السيسي وسبب له طفح جلدي”، حسب تعبيره.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أخواتي وإخواني المسلمين
    أتمنى من الله أن يكون الطيبين بخير
    .
    صراحة لم أجد كلمات معبره خير من هذه الكلمات التي صدح بها الشاعر الكويتي أحمد الكندري

    كلمات أكثر من رائعه … أعيش معها لحظات وأنا أستمع لها
    فأشعر بثورة هائلة تجتاح جسدي ويندفع الدم في عروقي … وأنا أردد هذا الكلمات المعبره والتي توصف المأسأة التي يعيشها الأحرار الشرفاء المدافعين عن الحرية والكرامه

    .
    يا رابعة …يا مسجد كشف الوجوه الخانعه
    .

    .

  2. انا مبسوطة جدا بالتصريح ده مع انى واثقة انه يا اما مبالغ فيه او سيتم الاعتذار عنه ..مبسوطة لانى شفت واحدة مصرية امبارح تقولك السعودية ليها فضل علينا السعودية ابصر ايه ومدريش ايه …احنا ماحدش له فضل علينا غير ربنا وبس وطول ماربنا معانا مايهمناش اى حد يتغير علينا
    حفظ الله مصر جيشا وشعبا

  3. ماشاء الله على هالأخوان علة أشياء تااافهة مثلهم يحتفلون الغرب وصل القمر والمريخ وهم يحتفلون بأنجازاتهم والأخوان يحتفلون بتصريح وزير
    الغبااااء داع لايصيب إلا صغار العقول…

  4. والله واضح إنك مش فاهم حاجة في البتنجان…هل كانت رابعة هي معركة القادسية أو معركة أكتوبر المجيدة؟؟؟
    لقد حكم الإخوان مصر لمدة عام وفشلوا فشلا ذربعا ..وفي عهد الإخوان يا سيادة اللي مش عارف ايه..لم يغلق مصنع للخمور ولا شاطئ للعراة..

    مرسي الذي اتفق مع الولايات المتحدة على بيع جزء من سيناء لإقامة دولة فيها تكون بديلة عن غزة للفلسطينيين(1600 كيلو متر مربع )…لم يفعلها مبارك الذي اعتبرناه خائنا رغم ارتمائه في حضن أمريكا ورغم سنين حكمه الطويلة…..والله الذي لا إله إلا هو لو بقي الإخوان المجرمين في الحكم لتم تقسيم مصر حسب رغبة أمريكا وإسرائيل.
    مرسي عليه اللعنة إلى يوم الدين الذي سرب مستندات أمن الدولة إلى قطر.وبالتالي إلى إسرائيل…
    مرسي الذي كان سيؤجر قناة السويس إلى دولة بحجم وتفاهة قطر..وكان سيؤجر حتى الأهرام.
    مرسي الذي كان على وشك بيع حلايب وشلاتين للسودان مع أنها أصلا أرض مصرية وداخل الأرااضي المصرية..
    مرسي الذي هرب بمعاونة حماس عند اقتحام السجون بملابسه الداخلية وأول شيئ فعلة هو الإتصال بقناه الجزيرة العميلة.لأنه كان هناك ترتيب مسبق بينهم
    مرسي الذي كان يخطط لأخونة الدولة فالوزراء من الإخوان ووكلاء الوزارة من الأخوان ومديري المدارس من الأخوان وكل مفاصل الدولة من الأخوان…
    الحمد لله أننا تخلصنا من شرهم لعنه الله عليهم إلى يوم الدين ووالله لو أنهم كانوا يريدون نشر دين الله لانتصروا..
    في خلال عام من حكمه علية اللعنة لم نري ملهي ليلي أغلق أو خمارة أو منع شواطىء العري …
    لم نري سوى أنه شريك أمريكا في هجمتها على مضر ومحاولة تخريب الجيش المصري الذي كان ولا يزال حامي حمي الإسلام.
    وفي كل الغزوات التي كانت تكنس الشام كنسا كان الجيش المصري هو المتصدي لهم مثل التتار والمغول والفرس الملاعين والحملات الصليبية ..كلها لم يصدها سوى الجيش المصري الذي أرادوا الإيقاع به ونشر الفوضى الخلاقة وغير الخلاقة من أجل الشرق الأوسط الكبير الذين كانوا يخططون له ولا يزالون…وبدأ هذا المخطط عندما غزا الأمريكان العراق وخرج علينا بوش القزم القذر بكل بجاحة ليقول : الآن والآن فقظ تبدأ الحروب الصليبية..بلا أي اعتبار للعرب الذين ساندوه..لأنهم لا قيمة لهم ولا وزن..
    مرسيكم هذا يحمل المخطط الصهيوني الذي حمله من قبل حسن البنا علية لعنة الله والملائكة والناس أجمعين والذي جاء من المغرب على أنه مجدد الأمه فإذا به يهودي حقير كان يحمل مخططا لتدمير الأمة الإسلامية.
    اقرأوا التاريخ ..وما كتب عنه عباس محمود العقاد وسترون العجب العجاب..
    والله إن الله أرسل السيسي لإنقاد مصر وسيظهر التاريخ ولو بعد حين أن هذا الرجل أحب مصر ولم يخنها كما خانها مرسي عليه اللعنة..
    التاريخ لا ينسى وإن تأخر طويلا..ولو تأخر فإن الله الحق يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور…
    ( وما يعزب عن ربك من مثقال ذرة في الأرض ولا في السماء ولا أصغر من ذلك ولا اكبر إلا في كتاب مبين…
    مرسي الذي كان جاسوسا لأمريكا وأبلغ عن المهندس المصري العلامة الذي كان يعمل على تطوير الصواريخ المصرية( إقرءوا عملية الكربون الأسود ).
    مرسي الذي خاطب الرئيس الإسرائيلي في أول خطاب له ليبدأ به فضح نفسه قائلا ك إلى الصديق العظيم ..أي حقارة اكبر من هذه الحقارة؟
    مرسي الذي كان سيحول مصر إلى دولة شيعية..
    وعندما يقول البلتاجي وهو من زعماء الإخوان : لوعاد مرسي فإن ما يحدث في سيناء سيتوقف بمكالمة تليفونية..وعندنا بقول الزمر السفاح يا سيسي أنت خلقت طالبان ثانيه ونحن سنفجر سيارات مفخخة وسنقوم بعمليات انتحارية وسنقتل ونفجر وندمر ..وعندما يحدث هذا يخرج علينا رجل مخرف مثل هذا الوزير الحقير ليقول أنها رفض للقتل والدم…والله و الله والله إن رابعة كان بها أسلحة كثيرة وتم قتل الكثير من إخوان السوء بواسطة الإخوان أنفسهم…وغدا ستقفون أمام الله ليعرف الناس يومئذ من كان على حق ومن كان على باطل ويعرف الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..وغدا يا وزير الشؤم والندامة سيحاسبك الله على تصريحاتك التافهة بإذن الله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم…
    وما النصر إلا من عند الله….
    والله لو كانوا يريدون نصر الله لنصرهم ولكنهم كانوا يريدون الكرسي فخذلهم الله…

  5. كتبت لك تعليق ولكن للأسف لم ينزل
    .
    المهم
    للأختصار ..هذا لواء مدير سجن العقرب يبرئ الإخوان المسلمين
    أن جميع قضايا الأخوان المسلمين ملفقه
    وهكذا دائما … يدفع الابرياء ثمن الحق والكرامة

  6. الأخوان المسلمين ابريااااء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *