>

العربية- بعث العاهل السعودي رسالة شفهية إلى أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، نقلها إليه وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، اليوم الأربعاء.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن الرسالة تتصل بالعلاقات بين البلدين، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وفي هذا الشأن أوضح الكاتب الصحافي محمد العجمي خلال استضافته في “نشرة الرابعة” على قناة العربية، اليوم الأربعاء، أن زيارة الأمير سعود الفيصل إلى الكويت تحمل عدة قضايا عبر ملفات حساسة، وتعكس أهمية وخطورة ما يحدث حالياً من تطورات، وأن الزيارة تأتي أيضاً ضمن التنسيق السعودي-الكوتي والخليجي الدائم.

وأشار إلى أن بحث الكويت تكون بديلة للسعودية في عضوية مجلس الأمن، لا يستدعي هذا التحرك الميداني وقدوم الأمير سعود الفيصل، لأنه يمكن إنهاء هذا الملف عبر الاتصال الدبلوماسي بين البلدين، لذلك لا ترقى هذه النقطة إلى أن تكون موضوع تباحث في هذه الزيارة.

وكان الأمير سعود الفيصل وصل إلى الكويت اليوم، قادماً إليها من البحرين، بعدما التقى العاهل البحريني الملك حمد آل خليفة، ونقل إليه رسالة من الملك عبدالله بن عبدالعزيز.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليش هذا أبوراس هزاز قدران يحكي لينقل رسالة شفهية ههههههههههههههههه
    كلهم صفيانين عالحفة عقبال ماتشوفهم فيها عن قريب العاجل ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *