>

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد إن الولايات المتحدة لن تغادر العراق قبل أن يدفع تكلفة قواعدها العسكرية هناك، مهددا بفرض عقوبات على بغداد “لم يروا مثلها من قبل”.

وأضاف ترامب في تصريحات لصحفيين مرافقين له خلال عودته من ولاية فلوريدا “إذا أجبرت القوات الأميركية على المغادرة، فسنفرض عقوبات كبيرة على العراق لم يروا مثلها من قبل ستكون عقوبات إيران بجوارها شيء صغير”.

وتوعد الرئيس الأميركي “بانتقام كبير” إذا شنت إيران هجمات.

وتابع أن واشنطن ستستهدف المراكز الثقافية الإيرانية عقابا لاستهداف إيران لمواطنين أميركيين”.

وقال أيضا إنه سينظر في نشر وثائق استخباراتية حول مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

وكان البرلمان العراقي دعا الأحد الحكومة إلى “إنهاء تواجد أي قوات أجنبية” على أراضيه، عبر المباشرة بـ”إلغاء طلب المساعدة” المقدم إلى المجتمع الدولي لقتال تنظيم داعش.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نورت نزلي تعليقي لا سبينا لا سمح الله ولا ابتلينا على احد

  2. اي بسيطة يا ريس هههههههههههههههههههههههههه
    تريد نعطيك ثمن القاعدة العسكرية ؟؟؟ تكرم أنت وايفانوكا ههههههههههههههههههههههههه انا بالحقيقة في حاجة لقاعدة شرحة وهواها شرقي ههههههههههههههههههههههههههههههه لأغراض النوكاح المستقبلي هههههههههههههههههههههههههههه المهم تبقي فيها كل وسائل الراحة والخادمات التزحلوقيات ههههههههههههههههههههههههه والحارسات الحلوات فقط ههههههههههههههههههههههه وانا على استعداد ادفع لك ثمن القاعدة بالأقساط ههههههههههههههههههههه كيلو تمر كل شهر وبقرتين في السنة ههههههههههههههههههههههههه ومعاهم سمكة مسكوف هههههههههههههههههههههههه بس ما تنسى تحط سرير نوم مفتخر مضاد للاهتزازات الأرضية وغير الأرضية هههههههههههههههههههههه وفهمك كافيا هههههههههههههههههههههههه وعلى الله يعجب العروس ههههههههههههههههههه والا أوقف الدفع ههههههههههههههههههههههههه وعلى المتضرر اللجوء للقضاء .

  3. اول شي عاشت إيدك على قتل الجربوعين ثاني شي كمل جميلك بقتل جرابيع الخضراء الحرامية وَيَا ريت تبدا ب قيس الخزعلي الأحول وهادي العامري ابو الثريد ثالث شي لتخذ بكلام عبييييد ايران هم مثل الك لا ب فقط تنبح بأمر من سيدتها ايران
    لي رجعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *