>

كشف الأمير ” تركي الفيصل ” رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق في برنامج حواري على قناة العربية عن سبب إلقاء الأمريكان لجثة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في البحر بدلا من دفنه .. قائلا : ” لم يريد الأمريكان أن يكون له مشهد أو مزارا يجلب الناس إليه ” .

وبسؤاله عن سبب قتل الأمريكان لأسامة بن لادن بدلا من اعتقاله حيا رد تركي : ” حسب كلامهم عندما دخلوا عليه الغرفة لإلقاء القبض عليه كان يحمل السلاح وقتل لهذا السبب ” .

وأكد الأمير السعودي إنه طلب من قائد حركة طالبان الأفغانية سابقا ” الملا عمر ” تسليم أسامة بن لادن للسعودية أكثر من مرة لكنه رفض على الرغم من تحذيره بأن إصراره على هذا القرار سيضر بأفغانستان وعقب ذلك قطعت المملكة علاقتها بحكومة طالبان .

وقتل أسامة بن لادن في مايو 2011 في إحدى ضواحي مدينة أبوت آباد الباكستانية على يد فريق من القوات الخاصة الأمريكية .

وبعد اختبارات الحمض النووي والتحقق من هويته تم إلقاء جثة بن لادن في البحر حسب الرواية الأمريكية في ظروف سرية .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله اكبر
    يا سلام على هذا السر الي كشفو الامير السعوعي هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وانا وقتها حسبت ان امريكا القت جثة ابن لادن في البحر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفقا بالحيوانات البحرية الجائعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او ان الاحياء البحرية تطلب ابن لادن ثار لانو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قتل ابوها وعمل الها ارهاب تحت الماء.

  2. طبعا ابن لادن صنعه ال سعسوع واعطوه كهدية لامريكا حتى تنغص على الاتحاد السوفيتي في افغانستان والحرب الباردة يومها ………… فكل القواعد الي عملها ابن لادن في افغانستان كانت بفلوس سعوعية مع اموال تجيه من التبرعات الي يجمعوها في مساجد السعوعية والخليج وعلى عينك يا تاجر , اما ثروة ابن لادن الي ورثها عن ابوه , فابنه عمر يستعملها للنوكاح في لندن وعنده صاحبة ذات سيقان تزحلوقية ……………… هههههههههههههههههههههههه
    مشكلة الارهابين خوارج هذا العصر وكل العصور بالحقيقة انهو ما عدهم عقول , والشيطان او الدول تحولهم لحممممممير تركبهم , وبعد ما تخلص المهمة يعطوهم علف للاسماك هههههههههههههههههههههههههههههه شوفوا الوضع في العراق او سوريا او افغانستان او حتى ليبيا ومصر ……. استغلوهم للتدمير وبالبداية فتحوا لهم الحدود وباعوهم اسلحة وقالوا لهم روحوا احرقوا مدنكم هههههههههههههههههههههههههه ولانهم حمير عملوها …………. والا واحد مثل ابن لادن ما فكر انه اذا قتل ٣ الاف امريكي, فان امريكيا راح تقتل ثلاثة مليون مسلم ؟؟؟؟ وانه راح يصير كفتة , خاصة ما عنده طريقة ردع ,,,,,,,, البلاء الي جاء للاسلام والمسلمين ودولهم هو من وراء هذه الاشكال الي بدعون عقول ولا فهم عسكري ولا سياسي ههههههههههههههههههههههههههههههه واحتمال حتى فهم نوكاحي ما عدهم هههههههههههههههههههههههههههه دمروا العباد والبلاد بغبائهم , وكانوا مراكيب مثل الحمير مرة لال سعسوع ومرة لال موزة ومن يحركهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *