>

أعلن الإعلامي السوري ” عبد الجليل السعيد ” في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر عن أنه تم منع وزير الإعلام اللبناني ” جورج قرداحي ” من دخول أربع دول عربية خليجية بشكل رسمي .

ويأتي ذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي في الفترة الأخيرة عن الحرب في اليمن ودفاعه عن الحوثيين والتي اعتبرت مسيئة للمملكة العربية السعودية والإمارات .

ولم يكشف عبد الجليل السعيد عن الدول الأربع فكتب قائلا : ” رسمياً : منع جورج قرداحي من دخول أربع دول عربية خليجية .. بإمكانك الآن أبو غابريال أن تقضي الصيف في طهران فهي مدينة سياحية جميلة ” .



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. طززززز بكم و بحكوماتكم الديكتاتورية الحقيرة
    يعني وكأن الرجل رايح الجنة مثلا!! وانحرم منها !؟؟ هههههه قمة التفاهة وهذا المدعو السعيد !
    سبحان الله كل من يدعي انه اعلامي و ينتهي اسمه ب السعيد يكون قذر و حقير ههههه مثل الكويتية الصهيونية فاجرة السعيد
    كل المنافقين العرب يتوددون الخليج هههههه بغرض الحصول على وظائف ومصالح ههههه لعنة الله على كل وصولي مصلحجي بلا كرامة
    ها يا ريت تكونوا مثل طهران التي تفاوض على النووي ودول العالم تحسب لها ألف حساب بينما العربان البعران يتخبطون بعقدة النقص !

  2. تستاهل اكثر بعدما صنعت لك اسم صرت تعض الايادي لي تمدت لك ..ناس عايشين من خير غيرهم يا بالاعالة و يتطاولوا على اصحاب نعمهم

    1. له الفضل عليهم والا ما كان اعلامهم تابعه احد ، وماذا يتابع في اعلامهم ؟ الكبسة والعرضة والجهالة ؟؟؟
      غلط كبير من قرداحي بامكانياته ان يوافق يشتغل معهم منذ البداية ، والا الف مؤسسة اعلامية تتمناه من مونت كارلو الى البي بي سي الى مالا نهاية ، وبراتب خيالي وجنسية اوروبية ، كان جعلت له حصانة ان يقال له ثلث الثلاثة كام ؟؟ ويبهذلهم كما يشاء مثلما بهذلهم ترامب واعلامين امريكان وانكليز دون ان يفتح صغيرا او كبيرا منهم فمه بحرف.

  3. قمة الوقاحة الاعتداء الخليجي على اليمن على الابرياء العُزل وعند دفاعهم عن انفسهم ينعتوهم بالارهاب ! وعندما فشل الخليج باليمن تتهم ايران انها تحارب باليمن !
    ويأتي احدهم ويقول تدخل بشؤون داخلية وتطاول؟؟ والله أبت الحقارة ان تفارق أهلها
    انتم من يعتدي وانتم من يتدخل بالدول والشعوب وترسلون الارهابيين لقتلهم وانتم من يتطاول وانتم من يشن الحروب وانتم من يطبع مع الصهاينة ويتآمر على فلسطين و سوريا و اليمن و العراق و لبنان وانتم من يقبل احذية الغرب يا عبيد الامريكان لعنة الله عليكم يا منبع الارهاب يا طائفيين

  4. اصلا شغلة قرداحي ما تقبل القسمة على اثنين ، انسان قال رايه المكفول ضمن قوانين حقوق الانسان ، فلا هو استعمل السلاح ولا العنف ولا اي شيء ، ثم يقوم الساقطين من ال سعود باتخاذ اجراءات ليس فقط ضده انما ضد شعب باكمله !!
    الجور والظلم اخر حكم الملوك. وبعدها الى لعنة الله والملائكة والناس والتاريخ.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *