>

قالت وسائل اعلام لبنانية الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله تمنى على القوى الامنية اخلاء سبيل الشاب وليد التوم والذي تم اعتقاله بسبب اساءته الى نصرالله.

وكان الشاب وليد التوم قد ظهر في فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يغني على منصة الحراك الشعبي في مدينة طرابلس، شمال لبنان، شاتما حسن نصرالله.

https://www.youtube.com/watch?v=a4cWLMDs7f8

وكان المختار حسام التوم، والد الشاب، سجّل عقب الحادثة فيديو اعتذر فيه عمّا صدر عن نجله من كلام مسيء.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. رئيس عصابه يتدخل لدى الاجهزه الرسميه لاطلاق صراح شاب شتمه
    والدوله بكل اجهزتها تعتقل شاب شتم شخص ارهابي رئيس عصابه
    من يحكم من ؟!!

  2. يا سلام عليكم يا شيعة هههههههههههههههههههههههههه
    تأبى الإنسانية الا ان تكونوا رجالها هههههههههههههههههههههههههههه تذكروني بالمعلم الرافضي ، عداوة الآخرين له عشق وهيام وغرام هههههههههههههههههههههههههه فيعفو هههههههههههههههههههههههههههه في يوم من الأيام مرت امرأة جميلة أمام رجال وتابعتها نظراتهم ، وكان الإمام علي عليه السلام موجود فقال عيون الرجال طوامح وذلك سبب هبابها! فكان احد الخوارج الوهابيين ههههههههههههههههه الذين يكفرون الناس ، فقال عن الإمام علي عليه السلام : كافر ما افقهه !! فأراد اصحاب امير المؤمنين عليه السلام ان يقتلوه ، فقال لهم الإمام دعوه إنما هو سب بسب أو عفو عن ذنب !!!! اذهب فقد عفوت عنك !!! فالوهابي الخارجي صار شيعي ! وقال له : الله اعلم حيث يجعل رسالته !! فعلي عليه السلام عدل القران أي القران الناطق في هذه الأمة ، خلقه القران كان ، وليس مثل من كان يحمل العصا ويسميها الدرة ويضرب الناس في الشوارع هههههههههههههههههههههههه مثل ابن خطوب الجبان ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *