>

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بتدهور الحالة الصحية للأمين العام لحزب اللهحسن نصر الله ” ودخوله في غيبوبة .

وجاءت تلك الأخبار بسبب عدم ظهور حسن نصر الله منذ ظهوره في الخطاب الذي خرج به يوم 25 من شهر مايو الجاري .. خاصة مع إصابته خلال إلقائه لهذا الخطاب بنوبة من السعال الدائم وصعوبة في التنفس وهو ما أثار التكهنات حول إصابته بعارض صحي تنفسي .

ليكشف ” نعيم قاسم ” نائب الأمين العام لحزب الله في حوار تليفزيوني له حقيقة الأمر موضحا أن حسن نصر الله بخير وبصحة جيدة وإنه تعرض مؤخرا لعارض صحي يستوجب الراحة لا أكثر ولا صحة لما تم تداوله وما أثير أيضا حول إصابته بفيروس كورونا .

فقال : ” أصيب نصر الله بعارض صحي طارئ خلال الايام الماضية وكان يحتاج الى يومين أو ثلاثة للشفاء .. ولكن بسبب انتظار المحبين لكلامه في الخامس والعشرين من مايو ولأن عدم الظهور سيحدث تساؤلات عديدة وبغير محلها أصر على الظهور ليكون إلى جانب المحبين والمنتظرين لكلماته في هذه المرحلة ” .



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. محبيه
    مايحبه الا القتله والمجرمين وتجار المخدرات

  2. يارب العراقيين المظلومين اللذين قتلوا على يد هذا السفاح حسن عدو الله وحزبه الارهابي انتقم منهم اشد انتقام قتل العراقيين ايضا بالمخدرات يارب سبحانك منتقم جبار تنتقم من حسن كلب العاهر اللوطي خامنئي الدجال اشد انتقام بجاه جميع اسمائك وصفاتك وبحق القران اللهم امييييين

  3. ههههههههههههه
    ولماذا لا تقول ان الشيعة يلعنون الذين كفروا من اهل الكتاب قبل كل احد وانت منهم يا ابن الافاعي ؟؟؟ بل بصراحة كشيعة لا نكتفي بلعن كفرة اهل الكتاب ههههههههههههههه انما نذل رجالهم إذلالا ونستصغرهم استصغارا ونأخذ نسائهم للمخادع استحلالا ههههههههههه بس بصراحة نسائهم بعدها يقولون امنا ههههههههههههه فنكرمهم اكراما ، ولا ينادون المعلم الا ب سي السيد ههههههههههه وقولهم الي تشوفو يا معلم هو الصح ههههههههههههههه اما اختلافاتنا الفقهية كمذاهب إسلامية فهذا يخصنا وحدنا هههههههههههه وما نحتاج مسيحي او نصراني كافر يحلها لنا وهو عنده عقد نوكاحية واحتمال شاف امه او اخته او زوجته في احضان سني او شيعي وكلاهما من اهل الاسلام لا ريب ، ومن يومها هو حاقد ومعقد هههههههههههههه ، فلا نحتاج لبطة او شاذ يحل لنا اختلافاتنا الفقهية ونحن مشغولين بلعنه ، فلعن عن لعن يفرق كثير مثل ما نوكاح عن نوكاح ههههههههههههههه بينهما بون شاسع كبير ههههههههههههههههه

  4. احمد السعودي
    لا تتناغم مع طروحات من يتهم رسولنا صلوات الله عليه واله بأبشع التهم .
    دعنا كشيعة نجندل اعداء الله ورسوله و اعداء الاسلام ونعمل بهم الهوايل ….. وبما يحفظ بيضة الاسلام ويقوي شوكته ويعيد كل ما اغتصب من الامة أرضا ومالا وعرضا وكرامة ….. وبعدها اذا اردتم رقابنا فاقطعوها كما تشاؤون ، فخوضنا الحرب ضد اعداء الله ورسوله صلى الله عليه واله حتى منفردين هو في صالحكم كوهابية ، لاننا اكيد سنخرج منها بجراح ومنهكين وحينها يسهل عليكم ذبحنا ان اردتم !! لا يهمنا ذلك اذا حفظنا بيضة الاسلام اولا واعدنا الكرامة والعزة لامة الاسلام ……
    كل المطلوب في هذه المرحلة منكم كوهابية ان تعطونا مهلة وتعملون معنا هدنة كما فعلتموها مع الصهيونية من ثمانين سنة !!! وكل الذي نحتاجه منكم هدنة لبضع سنين وبعدها حاربونا واقتلونا واسرقوا النصر الذي نحققه لصالحكم !! فصدامنا مع اعداء الله ورسوله يصب لصالحكم ، والا لو انتصروا عليكم سيحولون جميع بناتكم لرهف القنون وهند القحطاني ولن يبقى لذكر لا اله الا الله محمد رسول الله صلوات الله عليه واله ذكرا !!! فدعونا كشيعة نخدمكم بدمائنا الان وبعدها اسفكوها كما شئتم !! المهم لا تطعنونا من الخلف اليوم .
    اتفقنا على هدنة ؟
    قل بلى انما هي فويق ناقة لن تكلفكم شيئا او وقتا طويلا ، حتى لا يستخدموكم خنجرا في خاصرتنا ثم بعدها يذبحوكم ويذبحون كل الدين والمسلمين ذبح الكباش .
    فأعطونا الهدنة ودعك من الطعن فينا ونحن نبذل ارواحنا فداء لكل الامة. هذا لمصلحتكم فهادننا لبعض وقت ولا تكن غشيم بما يريدون .

  5. هههههههه بعدهم عايشين الوهابية القذرين ذباب ابو سروالين ابن سلمانكو الاهبل هههههه يا سواد وجهكم يا خونة يا مطبعين بعد انتصار المقاومة البطلة في غزة وفلسطين الحبيبة وان شاء الله دوركم بعد الصهاينة نربيكم
    الله يطول بعمر السيد حسن نصر الله ويبقى شوكة بحلوق الوهابية والخونة والمتصهينين العربان لعنة الله عليهم وسود الله وجههم في الدنيا و الآخرة

  6. يقول تعالى
    ۞ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (56)

    وهكذا اهل الباطل يظنون انهم اهل الحق ويحاربون اهل ألحق
    ويناصرون الباطل ويقلبون الحقائق لا ويستخدمون تكنيك ابو حديجان
    فعلا اذا قيل الروافض شر من وطئ الحصى

    مايغضبكم اذا قلنا
    اللهم عامل ضميره بعدلك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *