>

سخر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت، مما قال إنها معلومات ظهرت على وسائل تواصل اجتماعي تابعة لجماعة الحوثي في اليمن حول ظهور المهدي المنتظر.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “يتناول الحوثيون في وسائل التواصل الاجتماعي عندهم ظهور المهدي المنتظر! قبل مضغة القات والا بعد!”

وفي سلسلة من التغريدات المنفصلة، تطرق خلفان إلى جماعة الإخوان المسلمين، حيث قال: “أسست جماعة الإخوان لتفريق وحدة الصف في مصر إبان عهد الاستعمار لضرب القوميين بالليبراليين.. ونجحت الفكرة.. مؤكد: أكثر الجماعات المتطرفة تأييدا للدواعش- الإخوان.. الله لا يبارك في اخوان الشر.”

وأضاف: “كانت الجماعة تقبض من خلال وكالة مخابرات غربية تكفلت بدفع نفقات التنظيم.. الشهادات التي وثقت عنهم تكشف عمالتهم.. أخطر عصابة وضعها الماسون في الوطن العربي هم الاخوان.. لن يتحد العرب طالما بقيت عصابة اخوان الماسون.”



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بعد ان صمت شهرا.. خلفان يرمي كرة الماسونية المتجذرة في الإمارات إلى حضن الإخوان .

  2. من لا يملك حنكه سياسيه ولا عسكريه فعليهِ الصمت , عصابة الحوثي امامكم فرجونا شطارتكم , ولا تتشاطر من وراء الميكرفون مثل سعد الصُغير , اما الاخوان المسلمين فاصغرهم اشرف منك ومن هم مسئولين عنك .

  3. هل الاخوان عصابة ماسونية وحكامك لكن مين دعاة خير وديمقراطية وسلام ….تجيك حمة خمس ست اشكال يا ضلالي ..ما خرب بلادنا العربية وفرق بين اهلها الا انتوا دعاة الليبرالية الفاسدة والقومية المنتنة اللي بيركضوا ورا كل شيء فيه شر للمسلمين ..اما بخصوص الحوثيين فليس على اتباع ايران حرج .ا..اضافة للقات ومضغه خزعبلات سفهائهم بإيران ودجلهم اللي رح يوديهم ان شاء الله للأخرة بكير …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *