>

أصدرت محكمة تحقيق منطقة الرصافة ببغداد اليوم الخميس مذكرة قبض بحق الرئيس الأمريكي ” دونالد ‏ترامب ”  بتهمة إغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ” أبو مهدي المهندس ” ورفاقه .

ونشر مجلس القضاء الأعلى في العراق بيانا له جاء فيه : ” بعد أن دون القاضي المختص في محكمة تحقيق الرصافة الذي يتولى التحقيق في جريمة إغتيال المهندس ورفاقه أقوال المدعين بالحق الشخصي ‏من أفراد عائلته صباح اليوم واكتمال إجراءات التحقيق الابتدائي ” .

وتابع : ” قرر ‏ القاضي إصدار مذكرة القبض بحق رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتهية ولايته دونالد ترامب .. الأمر جاء ‏وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي النافذ وسوف تستمر إجراءات التحقيق ‏لمعرفة المشتركين الآخرين في تنفيذ هذه الجريمة سواء كانوا من العراقيين أو الأجانب ” .

يذكر أن غارة أمريكية بطائرة بدون طيار كانت قد اغتالت أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني حيث استهدفت موكبهما على طريق مطار بغداد الدولي في الثالث من يناير عام 2020 .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حلو هههههههههههههههههه
    المثل الشعبي يقول : الجمل لو طاح كثرت سكاكينه !!!
    يا خوفي يرد ترامبو عليكم ويقول : ان من قتل الشهداء هو طائرة بدون طيار هههههههههههههه فعلى ذلك يجب ان تصدروا مذكرة اعتقال بحق البطارية والشاحن تبعها هههههههههههههه خلو بالكم الرجل من قبل ما خسر في الانتخابات وهو ما يجمع بالكلام ههههههههههههههههه ولا توجد عنده جملة مفيدة ههههههههههههههههه الي قاهرني بنته ايفانوكا هههههههههههههههه البنات يعيرونها ، ويقولون يا بنت المجنون وابوكي مخبل لابس عباة امه هههههههههههههههه

  2. نكتة 2021 ومن سوف يقبض عليه؟ الولد جلمبو أبو مسكوف
    بسرعة يا جلمبو ارمي الصنارة و أترك التايمز مش وقتو،
    الآن جد الجد !! روح اجري امتطي صهوة سريرك و احمل سيفك الخشبي و فطريقك خذ معك الولد الدون كيشوت هو خبير استراتيجي مهم في معارك الطواحين الهوائية و الحروب الي من هالنوع، و ما ترجع الا و كرافاتة ترامب الزرقاء في ايدك و معها خصلة من شعره الأشقر

  3. الله طيح حظ هيج محكمة هذا القاضي اكيد بأمرمن العاهر خامئي ابن المتعة حتى يدخل العراق بأزمة ويا امريكا احنا ناقصين الخنزير او مهدي قتل ومفر سفارة العراق في لبنان وذاك الخنير الثاني ابن المتعة قاسم سرطاني ما محسوب على العراق قتلوا المقبورين شبابنا وبناتا وخطفو واغتصبوا ما حد اشو قدم دعوة ضدهم ولي يفتح حلكة يقتلوا
    ولك انتوا ماعم غيرة قبلتوا دعوة عائلة اير اومهدي اصلا هو ايراني وحتى زوجته فارسية مجوسية من الملاهي الليلية على قول احد ابناء الشاهبندر
    اتمنى ترامب يفوز حتى يشلع عيونكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *