>

قدم رئيس الحكومة اللبنانية المكلف ” سعد الحريري ” اعتذاره عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة وذلك في كلمة مقتضبة ألقاها خلال مؤتمر صحفي قام بإجرائه بعد إجتماع مع الرئيس ” ميشال عون ” والذي استمر لمدة 20 دقيقة في قصر بعبدا .

وأشار سعد الحريري إلى أن الرئيس ميشال عون لم يتغير ولم يحدث إتفاق معه كما كان الأخير مصرا على موقفه وهو ما جعله يتقدم باستقالته .

فقال الحريري في كلمته : ” أجريت مشاورات بشأن الحكومة مع الرئيس عون الذي طلب تعديلات أساسية وخلال كلامي مع الرئيس كانت هناك تعديلات طلبها واعتبرتها أنا تغييرات جوهرية في التشكيلة ” .

وتابع : ” تناقشنا بالأمور التي لها دخل بالثقة وتسمية الآخرين المسيحيين وغيرهم .. واضح أن الموقف ما اتغير وواضح أننا لن نتفق مع فخامة الرئيس ” .

وأضاف سعد الحريري : ” اقترحت على الرئيس اللبناني أن يحظى بوقت أطول للتفكير لكنه قال إننا لن نستطيع التوافق لذلك قدمت اعتذاري عن تشكيل الحكومة .. والله يعين البلد ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الجيش السوري حكمكم وحكم لبنان 30 سنه وكنتوا عايشين بنعمه تحت وصايته وما كان عاجبكم أتهمتوا سوريا بمقتل رفيق الحريري وعملتوا ثورة الارز وطالبتوا بخروج سوريا من لبنان.
    ومن وقتها الفساد والفقر أنتشر لانكم أنتوا أنتخبتوا النخبه الحاكمه الفاسده منكم وفيكم .
    لبنان لا يقدر ان يعيش بدون وصايه.

  2. يا اخ سعد حضرت رجال كلمتك مسموعة تستيع تتفق مك امريكا ل قتل هذا الدثو حسن زوميرة عدو الله قاتل العراقيين والسوريين وسارق فلوس البنوك العراقية ورجاله يغتصبون الصبيان والصبيات في السجون العراقية لعنة الله ما لا نهاية على كل من في هذا الحزب يعتدي على كل انسان من اي بلد لانه هذا ليس حزب بل اعداء الله من يقتل ويغتصب ويسرق اي حب الله وانما العدوالاكبرلله تعالى منتقم جبار ينقم من حسن عدو الله خنزير اللوطي علي خامنئي العاهر الدجال

  3. يا اخ سعد حضرتك رجال كلمتك مسموعة تستطيع تتفق مع امريكا ل قتل هذا الدثو حسن زوميرة عدو الله قاتل العراقيين والسوريين وسارق فلوس البنوك العراقية ورجاله يغتصبون الصبيان والصبيات في السجون العراقية لعنة الله ما لا نهاية على كل من في هذا الحزب يعتدي على كل انسان من اي بلد لانه هذا ليس حزب بل اعداء الله من يقتل ويغتصب ويسرق اي حب الله وانما العدوالاكبرلله تعالى منتقم جبار ينقم من حسن عدو الله خنزير اللوطي علي خامنئي العاهر الدجال

  4. بعد التصحيح

    يا اخ سعد حضرتك رجال كلمتك مسموعة تستطيع تتفق مع امريكا ل قتل هذا الدثو حسن زوميرة عدو الله قاتل العراقيين والسوريين وسارق فلوس البنوك العراقية ورجاله يغتصبون الصبيان والصبيات في السجون العراقية لعنة الله ما لا نهاية على كل من في هذا الحزب يعتدي على كل انسان من اي بلد لانه هذا ليس حزب بل اعداء الله من يقتل ويغتصب ويسرق اي حزب الله وانما العدوالاكبرلله تعالى منتقم جبار ينقم من حسن عدو الله خنزير اللوطي علي خامنئي العاهر الدجال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *