>

علق رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري بطريقة ساخرة على تصريح لأبرز حلفائه السابقين رئيس “حزب القوات” سمير جعجع، بعد اعتباره أن حساباته السياسية أنقذت الحريري من نهايته السياسية.

وغرد سعد الحريري عبر حسابه على تويتر كاتبا: “وكتب الحريري في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، متوجها إلى جعجع بالقول إنه لم يكن يعرف أن حساباته السياسية دقيقة إلى هذه الدرجة، وأضاف ساخرا: “كان يجب أن أشكرك لأنه لولاك كان من الممكن أن تكون نهايتي”، وسأل الحريري جعجع: “هل من المعقول أن ترى أن مصيري السياسي كان مرهونا بقرار منك؟”، وتابع: “هزلت.. إذ يبدو أنك لا تعرف حتى الآن من هو سعد الحريري”.”

وقد تصدر هاشتاغ “بونجور حكيم” قائمة التريند في لبنان بعد تغريدة الحريري حيث شاركت الكثيرين بتعليقات ساخرة على الخلاف بين الحليفين السابقين.

وكان جعجع قال في حديث لصحيفة “الأهرام المصرية” إنه “لم يتخل عن دعم الحريري، ولكن الظروف كانت غير مناسبة على الإطلاق لتوليه رئاسة الحكومة، وكان من الممكن أن تكون نهاية له، وفق حساباتنا”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا أرى في سعد الحريري أي من حنكة والده السياسية كما أنه غير مفوّه و يعيش في عباءة ماضي والده و ولاء اللبنانيين له و لكن يبقى أفضل و أشرف من المُجرم الخائن صاحب الأيادي المُلطخة بالدماء سمير جعجع !
    هزلت ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *