>

(CNN)– بث ناشطون موالون للنظام السوري، تسجيل مصور يظهر الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد، يغادران أحد المنازل في العاصمة دمشق الأربعاء، فيما يُعتقد أنه ثالث ظهور علني له خلال مايو/ أيار الجاري.

واستقل الأسد سيارة “بورشيه” سوداء، وجلست زوجته إلى جواره، بينما احتشد عدد من المارة حول السيارة يرددون عبارات التأييد له، قبل أن يقود بنفسه السيارة مبتعداً عن الحشد.

وذكرت مواقع مؤيدة لنظام دمشق أن الأسد وزوجته كانا في زيارة لأسرة “أحد الشهداء”، حيث ظهر الرئيس السوري، في الفيديو الذي حمل عنوان “مستحيل تلاقي زعيم متواضع مثل بشار الأسد”، مرتدياً “تي شيرت” أسود، في ظهور نادر له بدون بدلته الرسمية ورابطة العنق.

وكان الرئيس السوري قد ظهر علانية في الثامن من الشهر الجاري، أثناء لقائه وزير الخارجية الإيراني، علي أكبر صالحي، في أعقاب الغارات الإسرائيلية على سوريا.

وفي الخامس من الشهر نفسه، بث التلفزيون السوري صوراً للرئيس بشار الأسد وسط الآلاف من الطلاب وأسر “الشهداء” في جامعة دمشق، خلال احتفال أزاح فيه الستار عن نصب تذكاري لـ”شهداء الجامعات السورية”، وفق التقارير الرسمية.



شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. الله …..سوريا….بشار وبس والله ينصرك ياأسدنا على الك ل ا ب الخونة…..

  2. الله سوريا بشار وبس والله ينصرك ياأسدنا على ال ك ل ا ب الخائنة…..

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شو هالجمع الغفير وليييييييييييييييييييييي

  4. كل واحد أو وحدة ليسوا بسورين منحط تعليقاتهم أفى صرامينا ومنتف عليها……..

  5. هههههههههههههههههههههههههههاي اثد ولا كر قال وطالع بوضح النهار خخخخ

  6. موتورريكس بياكوليس حنكليس بلقيس
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    شبيح عم يحاول يقول ويكيليكس

  7. واحد ماشي بالشارع عم يقول يلعن روحك يا سمير…

    قام ضربو عنصر الأمن و قلو : كمان ما بتعرف اسم الرئيس يا حيوان……

  8. الله ينتقم منك انتقام انتقام العزيز الجبار يا بشار الاسد انته وقول الي بيئدك

  9. إن شاء الله كل واحد بيدعي عليك تروح هالدعاوي لعند اهله والله ياخد كل واحد هو وكل اهله يللي بعارضك

  10. حلوة هاي امام العامة وهي شيفرة تعني الامن والمخابرات .
    حلو ظهوره بالجينز والتي شيرت , ظهور اريحي , وعلى كل حال لعنة الله عليه دائما وابدا وسرمدا .
    الحلوة هنــــاء :
    عليك مني الســــــــــــــــلام يا بنت بلادي
    ففيك طاب المقـــــــــــــــــام و طاب انشــــــادي
    أحببت فيك السهـــــر و بهجت النــــــــــادي
    احببت ضوء القـــــــــمر و الكوكب الهــــــــــــادي

  11. النظام الذي صنع من احمد سبايدر مفكراً سياسياً هو نفسه الذي صنع من المنافق الكاذب شريف شحادة محللاً سياسياً .. ومن المعوق بشار رئيساً

    يللي استحوا ماتوا

  12. هههههههه ليش هيك طالع منظرو متل المجاعات شو لا يكون ايران وروسيا ما عم يطعموك
    روح الله يورجينا فيك عجائب قدرتو وانتقامو وغضبو
    روح الله يمسخك قرد او خنزير ونشوف كل مشنقتك عن قريب بنص الشام يا ابن الكلب

  13. يسلملي الحرررررررررررررررررر ويبارك بالبطن اللي حملك يا واحد من اعز الخلق بنورت علي
    بتفرج اخي و عن قريب والله محي الجيش الحر
    سوريا الله محييهاااااااااااااااااااااا قيكن

  14. واول وحده انت مثل( ما قلتي ) لانك يهوديه ومندعي عليك وعليه بطريقنا لانكم بتستاهلوا

    1. ماخبرتنا انت سميت حالك بهالأسم ولا اهلك سموك هالأسم لانو يللي سماك باين عليه كتير فهماااان ههههههههه

      1. لك تضرب من بين المعلقين
        اكيد لغتك الأم هي الأنكليزية مشان هيك مسمي حالك بالأنكليزي هههههههههههههههههههه

        1. blue sky
          الله محييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك وشانك يعليه

  15. ممكن تعرفنا عن حالك ومن اي قرية انت مشان نقوم بواجبك هههههههههه

  16. Thank you HANA ALKHATEEB ومعليه شان كل محترم يكتب بهذه الجريده تشرفنا بك

    1. وشووووووو وبتعرف بتكتب انكليزي واووووو بس قللي من اي قرية انت ههههههههههههههههههه

  17. إذا منشان الواجب عملي هالواجب مع حالك لانه من قيمتك وبتستاهلي إللي بفكرك

    1. شو ليش مارديت بالأنكليشي شو بس كلمين بتعرف ههههههههههه
      فكرت انكلشيتك كتير قوية كونك مسمي حالك بالأنكليشي ههههههه

  18. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بشار ، ما شفت حدى مؤيد لبشار من السوريين غير العلويه خافو الله خافو الله ، الناس عم بتموت وهو عم بلفلف بالپورش انشالله بتقلب فيك يا بشوره

    1. ياهند لمعلوماتك اكثر المؤيدين لبشار الأسد هم من السنة وليس متل ماعم تقولي وياريت ومع احترامي لك اذا مابتعرفي الأفضل لاتقولي شي
      ونحنا منخاف الله بس انتو خافوا الله وتركونا بحالنا نحنا منحل مشاكلنا لحالنا من غير نصائحكم وتقبلي تحياتي…..

  19. والله يا لينا مع احترامي لإلك أنا عندي رفقات علويين وهن بيعرفو موقفي من بشار بس رفقاتي الشوام بصدق كلن ضد بشار ، بس بالله ما بتنقهري ان أوضاع البلد زي الزفت وهو هيك عم بلفلف والناس عم يزقفولو آمانه يالينا أنا بكل احترام عم بتناقش معك ليه لهلأ ما قدر يسيطر على الوضع

    1. هذا يللي طلع معك هههههههههه
      ماعندك شي تعليق جديد كل مرة نفس التعليق ههههههههههههه

  20. والله يالينا مع احترامي الك أنا عندي رفقات علويين وبيعرفو شو موقفي من بشار بس بكل صدق رفقاتي الشوام ضد لبشار ، وأمانه يالينا ما بتنقهري ان الناس عم بتموت وهو طالع بسيارتو والناس مو عبالا شي وعم بتزئفلو ، يعني كمان نحكم المنطق ، وتحياتي الك

    1. هند رفقاتك لايمثلون اشعب كله يعني اذا عندك رفيقة او ١٠٠ هذا لايمثل اكثرية الشعب وانا عندي رفيقات منهم مؤيد ومنهم معارض … والذين كانوا معارضين الأن هم مؤيدين بعد ان فهموا اللعبة وعرفوا
      وعم تقولي الناس عم تموت وهو طلع بسيارته طيب شوبدك ياه يساوي يروح مشي انا وقت روح لأي مكان بروح بالسيارة او بتكسي مابروح مشي ولاتنسي انه رئيس وانا لا مابزعل منك ومابنقهر اذا علقتي اي تعليق هذا شيئ يخصك وحرة برأيك …….

  21. بشار الاسد صار هو الاختبار الحقيقي للشرف
    1 هل تغبد بشار الاسد
    2 هل تحتقر بشار الاسد
    عزيزي المواطن اذا كانت اجابتك 1 فانت شريف
    اما اذا كانت اجابتك رقم 2 فحاول ان تعبد بشار لتكون شريف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  22. صدقي لينا أنا ما عندي اتجاه سياسي لا مع بشار ولا الجيش الحر بالنهايه الناس يللي اكلوا مو حدا غيرن يا حرام ، وأنا بتمنى يرجع السلام لسوريا وأهل سوريا ، وأنا لما شفت تعليقك ان عم تدعي على أي حدا ضد بشار استفزيتيني، بالنهايه هي حرية رأي المهم ما حدا يغلط على حدا ، وشوفي حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب مين ما كان يكون والله يحمي هالشعب ويوقف معن وينصرن ، سوريا غاليه كتير

    1. ياهند والله العظيم انا مابقرب لدعلى حدا ومابهمني كل شخص شو بعلق وشفتيني شلون عم ناقشك بكل احترام وانا همي سوريا وانا وجميع يللي بعرفهم كنا نشتكي من النظام قبل الأزمة بس بعد الأزمة ودخول الأ ر ها بيين لسوريا وظهور المعارضة يللي مو معروف قرعة ابوهم من اين وكل واحد اك لب من الثاني وهم كل واحد يتبروز بشي شغلة او منصب رأينا ان النظام ارحم من هؤلاء التكفيرين الجهادين
      وبالنسبة لتعليقي الذي استفزك ان قصدت فيه يللي علق قبل فهو دعى على يللي عم يأيد النظام فلذلك كتبت التعليق الذي استفزك وانا والله لاأقصدك لا انت ولا غيرك فقد اقصد moe وراجعي اول تعليق له وستفهين لماذا هيك علقت….

  23. الله يحميك ويقويك وينصرك علا الي بيعاديك يابشار ياحبيب الملايين

    1. بس تتعلم بالأول الكتابة بعدين احكي مابتعرف تكتب وجاية تتفالح
      يعني على اساس عم تغير طريقتك بالتعليق ما ال غ بي شو مابيعمل بضل
      غ ب ي ههههههههه قال شو يعني علق هههههههه ياريتك ماعلقت
      اذا في عندك شي نكتة حكيها مشا نضحك عليك ههههههههه

  24. -سالة مفتوحة الى بشار بن حافظ سليمان الملقب بالوحش والدته انيسة -اجنبي الأصل مستعرب ـ استوطن في القرداحة ـ منذ مائة وثلاثون عام ونيف ـ اغتصب السلطة بالوراثة عن والده اللواء الإنقلابي حافظ ـ

    – الجزء الأول –

    نقول لك السلام عليك لان من شيمنا وقيمنا نحن العرب ان نلقي لسلام حتى على المجرمين والقتلة من هم امثالك وبعد

    يقول المثل العربي رحم الله امرئ عرف حده ووقف عنده لكن من المؤكد انك لم ولن تعرف حدك لأنك لم تعرف نفسك

    او انك نسيت او تناسيت من انت ومن تكون وعلينا يقع واجب تذكيرك بماضيك واصولك وجذورك وتاريخ عائلتك الدموي

    الفاسد فمن انت ومن كان اباك وماهي حكاية جذورك وحكاية جدك الوحش ؟

    في عام ١٨٨٠ قدم رجل من اصول منغولية ايرانية ويقال غجرية وسكن جبال اللاذقية في منطقة القرداحة حيث كانت القرداحة

    انذاك ضيعة صغيرة تسكنها عائلات عربية من اصول قبلية كلابية وبكريةعربية خالصة قدمت للمنطقة تلك منذ عقود طويلة من جنوب العراق بسب اعتناقها للمذهب النصيري بعد ان اقام احد السلاطين عليها حد الردة ولسنا هنا في صدد البحث في تاريخ العشائر

    العربية النصيرية التي سكنت مناطق جبال اللاذقية التي اطلق عليها الفرنسيون كما اطلق على سكانها لقب العلويون وهو لقب ليس

    في محله لكن ما يهمنا هنا هو معرفة تاريخ منطقة القرداحة وهي المكان الذي حط الرحال بجدك يا بشار ان يصل اليه ويكون مسقط

    راس ابيك واولاده فالقرداحة كان يسكنها وجهاء العشائر العربية النصيرية وشيوخها واقطاعيها مثل ال الخير وال عثمان وال خير بك

    وال اسماعيل وال اصلان وغيرهم والوحش جدك يا بشار وافد غريب على المكان لذلك استحوذ على قطعة ارض بعيدة نسبيا عن سكن

    القوم وبنى منزلا وسكن فيه ولأنه غريب فلم يبالي به سكان المنطقة بل انهم لم يزوجوه وكانوا ينظروا اليه بكل حذر وحيطة فالرجل

    كان يعيش بشكل بدائي من صيد الطير الى السرقة والسلب فيما بعد كانت هيئةر جدك يابشار تثير الغرابة والدهشة بل حتى الفزع بين

    الأهالي حيث كان طويل القامة عريض المنكبين ذو قسمات جبلية قاسية وأكف كبيرة وعيون منغولية الأمر الذي جعل الأهالي يلقبونه

    بالوحش وجدك يابني وفي ليلة ليس فيها ضوء قمر هاجم احد منازل القرويين في احد القرى المجاورة وخطف ابنة احد الفقراء المنكوبين فكانت ناعسة جدتك تلك وماهي الا سنوات معدودات حتى جاء الفرج لجدك الوحش بقدوم الفرنسيين لسورية حينها اصبح

    جدك في اسعد ايامه فجنى ثروة طيبة من وراء احترافه وبحرفية مهنة العميل المزدوج فكان يقوم باعلام المستعمرين عن مكان تواجد

    الثوار فيغدو عليها المال وتارة اخرى يسلب الأسلحة من بعض الجنود ثم يبيع السلاح للثوار ثم يعلم الفرنسيين عن مكان وجوده بأيدي

    الثوار وهكذا سترى معي كم كان جدك انتهازيا وملعونا وخائنا وعميلا وهي صفات ورثتموها انت وابي واعمامك من جدك الوحش ٠

    – وللرسالة بقية يا بشار

  25. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا صغير يا عميل…
    انشاء الله نشوفك تحترق بنار جهنم يا طويل يا اهبل..

  26. ما صار شي وأنا متل ما قلتلك عندي رفقات علويين وأوقات بيحتد النقاش بيناتنا بس بنرجع رفقات وانشالله الحقيقة تبين وترجع سوريا متل ما كانت وأحسن آمين الله يحمي أهلنا بسوريا ويحميلك اهلك ولا يضر حدا

  27. ما صار شي لينا، وأنا متل ما قلتلك عندي رفقات علويين وأوقات بيحتد النقاش بيناتنا بس بنرجع رفقات وانشالله الحقيقة تبين وترجع سوريا متل ما كانت وأحسن آمين الله يحمي أهلنا بسوريا ويحميلك اهلك وحبابك يا لينا ولا يضر حدا

  28. ما صار شي لينا، وأنا متل ما قلتلك عندي رفقات علويين وأوقات بيحتد النقاش بيناتنا بس بنرجع رفقات وانشالله الحقيقة تبين وترجع سوريا متل ما كانت وأحسن آمين الله يحمي أهلنا بسوريا ويحميلك اهلك وحبابك ولا يضر حدا

  29. إنشاء الله أخرظهور بحياتك يارب
    وإلك عين تبتسم بعد كل هالقتل والخراب اللي تسببت فيه بالشام وبعد كل هالمشردين وكل هالقتلى في سوريا يا مجرم يا ابن المجرم
    الا لعنة الله عليك بكل كتاب انزل ربنا يقحمك بنار جهنم عن قريب إنت وشبيحتك
    قال راكب بالسيارة وحاطط زلمتين ونص من رجال الأمن حواليه وقال شو ..الشعب بيحبه وعم يهتف له
    بس دخيلكم قولولي بأي منطقة هالظهور ؟
    هو قبل الثورة كان إذا راح يصلي بالأعياد كان حواليه ألاف من المخابرات والأمن فكيف هلأ وقت
    الثورة ؟؟ طيب حابب تكذب أكذب كذبة بتتصدق !
    يا ليلى أنتي بتحبي بشار وبتقدسيه وبتهتفي له حرة لكن تدعي على كل واحد ما بيحبه وعلى عيلته بظن هيك عيب كتير ..يعني عم تدعي علينا بوجهنا كرمال هالمجرم ؟؟
    بتحبي نحنا كمان نشمل بدعائنا اللي بيمدحوا ببشار وبيدعوا له ؟؟

    1. يانور ياحبيبتي والله ماقصدتك قصدت MOE شوفي التعليق يللي قبلي شو كاتب ولا بس يانور بتجوا بس على المؤيدين شوفي بأول التعليقات شو كاتب
      وعلى كل حال انا لم أقصد التعميم وأسحب كلامي على العامة وأعتذر منهم
      وأوجه بتعليق فقد على MOE وأنا أعتذر منك يانور وعلى الذين لم أقصدهم وتحياتي لك ….
      ولاتزعلي يانور مني لأني بعرفك شو أنت

  30. ما صار شي لينا، وأنا متل ما قلتلك عندي رفقات علويين وأوقات بيحتد النقاش بيناتنا بس بنرجع رفقات وانشالله الحقيقة تبين وترجع سوريا متل ما كانت وأحسن آمين الله يحمي أهلنا بسوريا ويحميلك اهلك وحبابك ولا يضر حدا.

  31. ما صار شي لينا وأنا متل ما قلتلك عندي رفقات علويين وأوقات بيحتد النقاش بيناتنا بس بنرجع رفقات وانشالله الحقيقة تبين وترجع سوريا متل ما كانت وأحسن آمين الله يحمي أهلنا بسوريا ويحميلك اهلك وحبابك ولا يضر حدا

  32. قـاتـل أطـفـال ســوريا
    ما فـعـله بشــار وأبوه بالشــعب الســورى لم تـفـعله حتى أسرائيل وقـت الحرب ..

  33. ولا يهمك ليلى حصل خير
    أنا ما انتبهت شو معلق الأخ فوق أنا شفت كلامك موجه بشكل عام لهيك حكيت
    وعلى كل مهما اختلفنا منبقى ولاد بلد واحدة وما منتمنى لبعض إلا الخير دائما
    والله لايجيب زعل بينا .. أنا كمان بحبك وبعرف قلبك طيب وتحياتي الك

  34. قناة الدنيا : الحديث عن تحرير معمل الاندومي عار عن الصحة
    كل ما هنالك هو أن بعض المجموعات قامت بالتسلل والسيطرة على نكهتي الدجاج و الكاري
    بينما لازال جنودنا البواسل يسيطرون على باقي النكهات

  35. ليش يا ليلى بدك تقنعي هند والكل بأنو لسا فيه مؤيديين لبشار واحشاد غفيره متل الي ظهرو بهالفيديو وكلهم مخابرات وشي تلاتة من المؤيدين لتصوير هاللقطة
    المهم لا يمكن ان تغطي الحقيقة وهيي ان الشعب لا يمكن ان يكون او يرضى ان يعيش
    او يرجع لايام العيش في ظل رئاسة الاسد هالكلام ما رح يعجبك بس هاي الحقيقة
    والحكم ان كان بالقوة بس المحبة مو بالقوة وما ممكن حدا ينسى دم الشهداء الا قلال الاصل والمصلحجية وبس وسوريا اكبر من بيت الاسد سوريا للشعب مو ملك عيلة
    وتحياتي وعقولة سوزي الرآي التاني

  36. اما عن الموضوع فكان نفسي اعرف لويين وجهت هالسيارة رايح يتفتل بالغوطة ولا نازل على
    يتشمس بأبو قبيس وحد بحيرة قطينة ههههههههه بالفعل حشود غفيرة لا تعد ولا تحصى

  37. هاي اشكال الجمع الغفيير

    ‫برعاية الدكتور عمران الزعبي …
    وزارة الإعلام وجامعة دمشق ..
    تتشرفان بدعوتكم لحضور ندوة عامة وحوار مع ..:
    الناشط والمحلل السياسي المصري الأستاذ أحمد سبايدرمان ..

    الندوة بعدة محاور وهي ..:
    انتف حواجبك يحتار عدوك فيك ..
    احذروا الارهاب فهو ئاسي كتير و متوحش ..
    طئوا موتوا يا ثوار ما منتخلا عن بشار ..

    https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/182278_550602398324635_799162938_n.jpg

  38. طيب ياورود اتحفينا وعملي تصويت لتقنعيني وتأثبتي للجميع ان الكل ضد بشار….. انت ياورود ومن معك ومن حولك ضد بشار وانا ومن معي ومن حولي مع بشار وانا يللي اراه ويللي عم شوفه الغالبية العظمة مع بشار بس اذا بدك تفوتي على الجزيرة فأنا مسبقنآ بقلك العالم ول الكواكب ضده وحتى الذي رأيتموه هو ليس بشار بل شبيهه بس عامل تمويه مشان مايعرفوا انو هو علأ بإيران او بالباخرة او بجوز بروسيا او بجوز راح رحلة على المريخ مؤقتآ حتى تنتهي الأمور

    1. روحى بلا رجعة
      كمال ناوي يروح عالمريخ منبعت معه البطة يتسلو عالطريق

  39. ههههههههههههههههه حلوة هالمحاضرة ورود …من ويين جايبين هالولد؟؟
    كيفك إنشالله بخير …وكيف الأمورة سارة وإخواتها ؟
    حبيت سلم عليكي قبل ما إطلع صار لي زمان ما صادفتك بهالمدعوقة نورت …صدقا ما عدت حبيت أدخل عليها كتير

    1. هههههههههههههههههه هيدا أفضل محللين البطة و وضعت عنه موضوع قبل مرة
      و هو تلميذ عكاشة صاحب نظرية: موزة غارت من فنانة سورية ف ولعت البلد

  40. يعني ما لاقى رجال تحلل ..لهيك استعان بالاولاد
    خلص ما دام تلميذ عكشة ما غيره معناها ذكي وفطين يخزي العين متل إستاذه وتحليلاته ما بتنزل الأرض
    أنا ما عدت دخلت كتير على نورت لهيك ما شفت موضوعك عنه يا عمر

  41. sob7an alla ma b7ebo ! bass law kenet souriyi kenit akid betne5bo mit marra la2an howi a7san menl sowar l 5awana ! bl niheyi alla y3in l cha3eb l souri 3ala l tnen ! la2an l sowar jerrin hal balad la 7areb momiti w howi ma ra7 yer7am ! alla y3in l cha3b l souri ! 3al 2alili bachar l assad manno 5ayen

  42. نور – عمر
    هذا أشهر من نار على رقبة بشار هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

  43. ها انتم شوفوا النعجة خارجة ما خيفة….والا واحد من الجيش الحر شايف عنق الزرافة يطخوا ونرتاح….

  44. يا جماعه هلق شفت ال video شو الظاهر بلشوا يشلحوا تيابو شو يعني قربت نهايته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبالنسبه للي عم يدعوا له وخايفين من بطشه ما في مجال لهم الله يعينهم مضطرين لينفذوا بحالهم,اما بالنسبه لمحبيه اللي بيحبوا عنجد إنشاء الله إنشاء الله بيضل فوق راسكم وين ما كنتواهيك انتم عم تطلبواهذا الشي وانشاء الله تكونوا راضيين

  45. حتى المصورو مصورو بالمقلوب ولا هيك صار يمشي الرئيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههه ممكن كلو وارد شو قليل اللي مر عليههههههههههه هلق بطل رئيس صار معروضضضضضض ههههههههه حلوه عجبتني

  46. اللهم إن بشار وعصابته عتوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد
    اللهم فبقوتك وجبروتك صب عليهم سوط عذاب
    اللهم اجعل دائرة الفتن التي يحيكونها لاهل الشام تدور عليهم
    واجعل مكرهم يحيق بهم
    وأشجغلهم بأنفسهم عن العباد
    واجعل أجسادهم مرتعاً لكل داء
    اللهم استجب .. اللهم استجب .. اللهم استجب
    …………
    قال تعالى : ( أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ ) صدق الله العظيم
    عقابك عسير
    وين بتروح من الله يا بشار على قتل الاطفال الابرياء والنساء وين بتروح منه !!

    قال تعالى 🙁 أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكُكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ) صدق الله العظيم

  47. لبـــــــشار قاتل النساء والاطفــــال

    نحرتم الاطفال !!! عساها في اطفالكم يارب

    (افحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون )

  48. ربِّ أسألـك بكل صـرخـة خرجـت من حناجر الأطفـــال لحظــة نحــرهـم أن تجعلها صريــراً في أذنــي بشــار و من قـام بنحـرهم حتى يتمنــوا الموت على سماعها

    .. اللهم آميين

  49. الله يحميك ويقويك وينصرك على من يعاديك بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله. يا غالي يا كبير يا قاهرهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *