>

أفاد مصدر أمنى بسقوط قتيل و3 جرحى فى تبادل لإطلاق النار مساء اليوم، الخميس، بين أتباع الطائفتين العلوية والسنية فى مدينة طرابلس، شمال لبنان، على خلفية الانفجار، الذى وقع فى وقت سابق من مساء اليوم فى الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.. وأوضح المصدر أن القتيل يحمل الجنسية السورية، دون أن يوضح ما إذا كان مشاركا فى الاشتباكات من عدمه.. ولم يحدد المصدر جنسية الجرحى.

وقال مراسل الأناضول، إن تبادل إطلاق النار وقع بين منطقتى جبل محسن، ذات الأكثرية العلوية، و”باب التبانة” ذات الأكثرية السنية.

وأعلن مروان شربل وزير الداخلية اللبنانى لمراسلة الأناضول أن 15 قتيلا على الأقل سقطوا فى الانفجار، الذى وقع فى الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم، الخميس.

وأعلن الصليب الأحمر اللبنانى فى بيان سقوط 120 قتيلا وجريحًا جراء الانفجار، الذى وقع فى منطقة “الرويس” بالضاحية الجنوبية لبيروت.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فتن ستعم العالم العربي والاسلامي وعلى اثرها سيظهر رجل هذا الزمان الذي قال عنه سيدي محمد صلوات ربي عليه وسلم:
    “يصلي خلفه عيسى ابن مريم، يملأ الأرض عدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً، أنجي به من الهلكة، وأهدي به من الضلالة، وأبرئ به من العمى، وأشفي به المريض، فقلت: إلهي وسيدي متى يكون ذلك؟ فأوحى الله جل وعز: يكون ذلك إذا رفع العلم، وظهر الجهل، وكثر القرّاء، وقلّ العمل، وكثر القتل، وقلّ الفقهاء الهادون، وكثر فقهاء الضلالة والخونة، وكثر الشعراء، واتخذ أمتك قبورهم مساجد، وحلّيت المصاحف، وزخرفت المساجد، وكثر الجور والفساد، وظهر المنكر وأمر أمّتك به ونهوا عن المعروف، واكتفى الرجال بالرجال، والنساء بالنساء، وصارت الأمراء كفرة، وأولياؤهم فجرة، وأعوانهم ظلمة، وذوي الرأي منهم فسقة”.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *