>

أكد فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، أن الأخير “تقدم بطلب إلى اللجنة العليا للانتخابات للإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور، وأنه متحمس لإقرار الدستور الجديد حرصاً منه على أن يعود الاستقرار لمصر “.

وقال الديب إنه “حتى هذه اللحظة لم تخطرنا اللجنة العليا بأي ردّ على هذا الطلب سواء بالموافقة أو لا، وحينما يتم إخطارنا سنعلن ذلك”.

وأضاف أن “من حق الرئيس الأسبق مباشرة كافة حقوقه القانونية والسياسية في الإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور أو على أي استحقاق دستوري أو انتخابي”.

وأوضح المحامي أنه بالنسبة للحكم الصادر ضد مبارك في قضية قتل المتظاهرين فهو لا يمنعه من الاستفتاء على الدستور، فقد تم نقض الحكم وأعيدت محاكمته وتكون بذلك قد سقطت عنه التهم وقانون مباشرة الحقوق السياسية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. تربيه مبارك الوسخه!…الخونة ليس لهم امان.
    من احــــرق مسجــــد ربعة العــــــــدوية والجثث … وأنقض العهد وخان الشعــــب والقســــم والعهــــد الــــذي أداه على كتاب الله أمام الــــرئيس المنتخب والمعزول محمــــد مرســــي … وقتل الاطفال والــــنساء والشعــــب المصــــري … ثــــق تماما ان لــــدية الاستعــــداد النفســــي … لإرهاب وحــــرق قلــــوب المصــــريين
    وهل كرهكم للاخوان يصل بكم الى هذا الحد من عدم احترام الدين والانسانية ومصلحت مصر … حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. لحظة حلف السيسى الخاين القسم……وشوف مرسى قالو ايه

    لعنك الله والملائكة والناس أجمعين إلى يوم الدين يابخنزير ال CCانت والكلب حسني ميارك واعوانهم
    لعبة قذرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *