>

تسدل محكمة جنايات القاهرة التي ستعقد بأكاديمية الشرطة، غدا الثلاثاء، الستار على أكبر وأشهر قضيتين اتهم فيهما الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان، وهما قضية التخابر واقتحام السجون.

وكانت المحكمة قد أحالت أوراق مرسي و105 آخرين، بينهم المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، والداعية يوسف القرضاوي، إلى المفتي لاستطلاع رأيه، بشأن الحكم بإعدامهم في قضية اقتحام السجون.

وينتظر أن يصدر القاضي شعبان الشامي، رئيس المحكمة، حكمه غدا بعد تسلم تقرير المفتي الذي سيكون رأيه استشاريا لهيئة المحكمة وليس إلزاميا.

وتضم لائحة الاتهام في هذه القضية كلا من مرشد جماعة الإخوان محمد بديع، الذي يواجه الإعدام الرابع بعد صدور 3 أحكام بالإعدام ضده، بينما يواجه مرسي الإعدام الأول، حيث صدر ضده حكم بالسجن المشدد 20 عاما في قضية قتل المتظاهرين.

وتضم لائحة المتهمين أيضا نائب المرشد محمود عزت، ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق، ومحمد البلتاجي وعصام العريان وسعد الحسيني، أعضاء مكتب إرشاد جماعة الإخوان، و124 متهما آخرين من قيادات الجماعة وأعضاء من “التنظيم الدولي” للجماعة، إضافة إلى عناصر من حركة حماس الفلسطينية، وحزب الله اللبناني.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع عناصر من حركة حماس وحزب الله على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة ومؤسساتها، تنفيذا لمخططهم.

وأسندت للمتهمين أيضا ارتكاب جرائم خطف ضباط شرطة واحتجازهم بقطاع غزة، وحمل الأسلحة الثقيلة لمقاومة النظام المصري، وارتكاب أفعال عدائية تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها، والقتل والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وإضرام النيران في مبان حكومية وأمنية وتخريبها، واقتحام السجون ونهب محتوياتها، والاستيلاء على الأسلحة والذخائر، وتمكين المسجونين من الهرب.
أما القضية الثانية التي ستحسمها محكمة جنايات القاهرة غدا فهي قضية “التخابر مع حماس” والمتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي و35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

وتضم القضية 20 متهما محبوسا بصفة احتياطية على ذمة القضية، يتقدمهم محمد مرسي وكبار قيادات تنظيم الإخوان، على رأسهم المرشد العام للتنظيم محمد بديع، وعدد من نوابه وأعضاء مكتب إرشاد التنظيم وكبار مستشاري الرئيس المعزول، علاوة على 15 متهما آخرين هاربين.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

ومن المقرر أن تشهد جلسات المحاكمة غدا إجراءات أمنية مشددة، تحسبا لأي أعمال عنف، سيتم الاستعانة بفريق من القوات الخاصة وخبراء المفرقعات لتأمين قاعة المحاكمة في الدخل.

مصدر قضائي أكد لـ”العربية.نت” أن الإعدام ينتظر الرئيس المعزول وقيادات الجماعة إذا أيد تقرير المفتي حكم الإعدام، حيث يواجه المتهمون تهم التخابر مع جهات أجنبية بقصد الإضرار بالمصلحة العليا للبلاد، وقد يقوم القاضي بالحكم عليهم بالسجن المؤبد إذا لم يؤيد تقرير المفتي حكم الإعدام

رغم أن رأي المفتي استشاري، لكن قد يأخذ به القاضي ويخفف الحكم للدرجة الأقل من الإعدام وهو المؤبد، مستبعدا صدور حكم بالبراءة في القضية.
وقال إن المحكمة ستصدر حكما بانقضاء الدعوى الجنائية للقيادي الإخواني فريد إسماعيل في قضيتي الهروب من سجن وادي النطرون والتخابر لوفاته.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هيا كلمة قالوها زمان
    بقلم : فوقي فؤاد محمد
    – المنصورة – مصر

    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان ما لهمش أمان
    نشروا القتل ف كل مكان
    اخترناهم……..أيدناهم
    آي والله عرفنا معاهم
    يعني ايه هما الإخوان
    يعني ايه معنى الإيمان
    معناه تكدب. تقتل .تنهب
    أي بشر مش م الإخوان
    معناه غيرك مش إنسان
    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان مالهمش أمان

    * * *
    إخترناكم….أيدناكم
    قلنا هتنشروا شرع الله
    يا اللي ما تعرفوا شرع الله
    بس خلاص أهو كدبكوا بان
    والسلاح في إيديكم بان
    إوعو تفكرو يوم راجعين
    أبدا أبدا مش راجعين
    كل الشعب عرفكم مين
    إنتو أخدتم سنة فرصتكم
    أتاريكو طلعتم فاشلين
    كنتم ناويين على بيع سينا
    وحلايب وكمان شلاتين
    قال إخوان ومسلمين
    وانتم أكتر م الشياطين
    عليكو اللعنة ليوم الدين
    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان ما لهمش أمان
    * * *
    ياللي طمعانين في الكرسي
    سبتو الشاطر..جبتم مرسي
    ولا على بالكم ييجي مين
    المهم يجيب ملايين
    ولو ماتو المصريين
    دانتو أفسدتو البلاد
    و خربتو الإقتصاد
    كل الشعب عرفكم مين
    قال إخوان ومسلمين
    وانتو أفجر م الشياطين
    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان ما لهمش أمان
    * * *
    هوا شرع الله بيقول لك
    اللي يخالفك يبقى عدوك
    وينضرب بالنار على طول
    وتقول والله مش مسئول

    هوا فين الشرع فين؟
    فين هوا شرع ربنا؟
    لما تقتل مسلمين
    مؤمنين وموحدين
    وتقولوا عارفين ربنا؟
    هتقولو إيه لربنا ؟
    لما نقابله كلنا
    هتقولوا إيه؟
    عملتو ايه؟
    وكله مكتوب في السما
    والرب شايف
    شاهد وعارف
    انتو ما تعرفوا ربنا
    وقال جبريل نزل لكم
    ما خلاص عرفنا كدبكم
    والله يا ويلكم كلكم
    يا ويلكو من رب السما
    يوم القيامة عملنا يبان
    تحت عرشك يا رحمن
    وانت تجازي بالإحسان
    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان ما لهمش أمان
    * * *
    إحفظ مصر يارب يا رب
    من اللي دقوا طبول الحرب
    من كل الكدابين
    من كل الغشاشين
    بيقولوا مؤمنين
    ولا يعملوش بالدين
    بيحللوالقتل بكيفهم
    يارب خلصنا منهم
    دول خونة ملهمش أمان
    واللي يقتل يوم إنسان
    لأنه قال أنا مش إخوان
    عمره ما يعرف الإيمان
    يا رب إحفظ مصر كمان
    م الإخوان والأمريكان
    هيا كلمة قالوها زمان
    الإخوان ما لهمش أمان

    1. حمد لله على السلامة يا استاذ فوقى وتحياتنا لاهل المنصورة

      1. الشكر كل الشكر لحضرتك يا دكتورة ونمياتي لحضرتك بالصحة والسعادة زبدوام التوفيق والنجاح…

  2. مرسي يا مظلوم الله ينتقم من كل من اراد بك شر يا رب . اللهم انتقم منهم شر انتقام واجعلهم يتمنون الموت ولا يجدونه اللهم … البلد الرقص والدعارة

  3. سياتي اليوم الدي تندمون فيه حين تعرفون حقيقة الخسيسي يا عبيد البيادة

    1. واحدة غيرك تتكلم يا عبيدة الجنرالات
      بس غريبة لم تتركي المايك لاخوكي الازعر هههههههههههههه
      بتتنكرى بمية اسم يا حرباية
      ملعون ابو شكلك فى الارض
      مع تحياتى للمحترمين من اهل بلدك

    2. والله إن عبيد البيادة أفضل وأشرف من عبيد المرشد الذي يلغي كل عقول متبعيه ومريديه ولا يمكن أن يناقشه أحد لأنه هو الإله ال‘ظم..ولولا البيادة التي نعشقها لكانت مصر الآن مقسمة في ظل حكم إخوان الشياطين عليهم لعنه الله والملائكة أجمعين إلى يوم الدين..

  4. خيانة مرسي لعالم مصري مخلص ووطني

    إليكم الحقيقة الكاملة : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام للغاااااااااااااااااااااااية

    عملية الكربون الأسود………”العميل جاروليم”الاسم الحركي لـ”محمد مرسي العياط”لدى ال سي اي اية”وكالة الاستخبارات الامريكية”

    محمد مرسى عيسى العياط – بطل العملية حقيقه عميل

    بمتابعة هذه القصة ، يزول اللبس حول دعم الولايات المتحدة الامريكية لحكم الاخوان في مصر ، ويفهم سبب اضافي لهذا الدعم ، وهي قصة قديمه تم إحياؤها منذ أيام في الولايات المتحدة . وتتعلق بالعالم المصري المحبوس في أمريكا عبد القادر حلمي ، الذي وشي به الدكتور محمد مرسي عندما كان مقيما في أمريكا ..

    كما جاء فى بيان اخر منسوب الى حركة تدعى “حركة العصبة المصرية لدعم استقلال مصر” اتهام الرئيس محمد مرسى ” بالعمالة ” لصالح المخابرات الامريكية و انه قام بالوشاية بالعالم المصري المحبوس حاليًا في السجون الامريكية عبد القادر حلمي في عملية تسمى” الكربون الاسود”.

    من ملفات وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية :

    عملية الكربون الأسود
    ***************
    العميل :- محمد محمد مرسي عيسى العياط
    المكان :- ولاية ساوث كارولينا .. الولايات المتحدة الأمريكية
    الزمان :- عام 1986
    الهدف :- عبد القادر حلمى
    العملية :- إعتقال الهدف او اغتياله .

    العالم عبد القادر حلمي دكتور مهندس مصري كان يعمل في”شركه تيليدين الدفاعية” بولاية كاليفورنيا , قام السيد عبد القادر حلمى بتتنفيذ عملية نوعية تحت إشراف المشير عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع المصرى آنذاك وقيادة السيد الفريق أحمد حسام الدين خيرالله من جهاز المخابرات العامة المصرية (وكيل الجهاز الاسبق) .

    تمثلت العملية فى شحن 470 رطلآ من مادة الكربون الأسود الى مصر والحصول على خريطة تطوير قنابل الدفع الغازى للصواريخ الأمريكية وتمت العملية بنجاح …. فى هذا التوقيت كان محمد مرسى صديقآ للعالم المصرى عبد القادر حلمى ويعيش معه فى نفس الولاية “ساوث كارولينا” ويعمل فى برنامج حماية محركات مركبات الفضاء فى وكالة “ناسا”.

    (( والذى لايعلمه الكثيريين أن وكالة “ناسا” لاتسمح لغير الأمريكين بالدخول اليها فما بالكم بالعمل فيها وإن سمحت فإنه يكون بالتنسيق مع المخابرات الأمريكية نظرآ لأهمية “ناسا” ولحمايتها من الإختراق

    المخابراتى من دول مثل روسيا والصين وغيرهما . لقد حصل محمد مرسى على بطاقة الرقم القومى الأمريكى وأقسم يمين الولاء للولايات المتحدة الأمريكية عام 1990 قبل أن يتم إعتماده لدخول “ناسا” .))

    وتم إلقاء القبض على الدكتور عبد القادر حلمى متلبسًا بمحاولة تهريب سبائك الكربون الخاصة بتغليف الصواريخ الباليستية المتطورة عام 1989 لحساب القوات المسلحه المصرية وصدر حكم عليه بالسجن المشدد 25 عام .. وتسبب ذلك ايضا فى إقالة المشير عبد الحليم أبو غزالة بعد ان اعتبره الأمريكيين المسئول الأساسي عن هذه العملية فقد استطاع عبد القادر بتعديل نظام الدفع الصاروخي باستخدام الوقود الصلب لمكوك

    الفضاء ديسكفري حتي لايتعرض للانفجار مثل مكوك الفضاء تشالنجر في عام 1982. مما لفت النظر الأمريكيين اليه وتم منحه تصريح امني من المستوي ( أ ) مما سمح له بالدخول الي قواعد البيانات ومعامل اختبارات الدفع النفاث في جميع انحاء الولايات المتحدة دون اي قيود كما شارك في

    تصنيع وتطوير قنابل الدفع الغازي والتي تنتمي لعائلة القنابل الارتجاجية وهي بمثابة قنابل نووية تكتيكية دون تأُثير اشعاعي وقام الجيش المصرى حينذاك بتطويرها الى قنابل محمولة علي صواريخ تكتيكية بعيدة المدى تصلي الى 1350 كيلومتر بفضل العالم المصرى الذى قام بتسريب

    التصميمات الكاملة للجيش المصري واكدت واكتشفت المخابرات الامريكية المركزية ” السي اي ايه ” بان العالم المصرى عبد القادر المحبوس حاليًا فى سجون امريكا بعد ان وشى به محمد مرسى بانه ظل يقوم بامداد الجيش المصرى بصفة مستمرية ودورية بجميع المعلومات والابحاث والمستندات والتصميمات عالية السرية الخاصة بهذا النوع من القنابل حتي السابع من مارس 1986 .

    ولد عبد القادر حلمي في العاشر من فبراير 1948 في قرية الاشمونيين – مركز ملوي – محافظة المنيا تخرج من الكلية الفنية العسكرية في عام 1970 اولا علي دفعته بامتياز مع مرتبه الشرف من قسم الهندسة الكيميائية وتخصص في انظمةالدفع الصاروخي تم الحاقة بالاكاديمية العسكرية السوفييتيه ليحصل علي درجتي الماجستير والدكتوراه في

    تطوير انظمة الدفع الصاروخي ومكونات الصواريخ الباليستية في زمن كانت مصر تفتقر فيه للصواريخ الباليستية وكان اقصي مدي صاروخي هو 350 كيلومتر من هنأ بدأت العملية .. تم اعفاؤه من الخدمة العسكرية والحاقة بمصنع قادر العسكري لثلاث سنوات قبل ان يتم الحاقة للعمل كخبير

    صواريخ بكندا في اواخر السبعينات في التوقيت الذي كان فيه اللواء ابو غزالة وقتئذ يشغل منصب مدير عام المخابرات الحربية بعد سته اشهر تم زرعه في شركة Teledyne Corporation المتخصصة في انتاج انظمة الدفع الصاروخي لصالح وزارة الدفاع الامريكية وانتقل للاستقرار في ولاية كاليفورنيا وطيلة الفتره منذ مغادرة مصر في السبعينات وحتي 1984 بقي الدكتور عبد القادر حلمي عميلا نائما .. ساعده ذكاؤة الفذ واتقانه للعمل علي تعديل الخلل في منظومة الدفع الصاروخي باستخدام الوقد الصلب

    لمكوك الفضاء ديسكفري حتي لايتعرض للانفجار مثل مكوك الفضاء تشالنجر في عام 1982 مما لفت النظر اليه وحصل علي تصريح امني من المستوي سمح له بالولوج الي قواعد البيانات ومعامل اختبارات الدفع النفاث في جميع انحاء الولايات المتحدة دون اي قيود

    شارك في تصنيع وتطوير قنابل الدفع الغازي المعتمده علي الوقد المعروفة باسم FAE BOMB (Fuel/air explosive bomb) والتي تنتمي لعائلة القنابل الارتجاجية concussion bombs وهي بمثابة قنابل نووية تكتيكية دون تأُثير اشعاعي يصل تأُثير القنبله ذات الرأٍس الالف رطل منها الي دمار كلي في محيط 50 متر ودمار جزئي في محيط 850 متر ، وقام بتسريب التصميمات الكاملة لها للجيش المصري واظهرت تقارير السي اي ايه انه ظل يقوم بامداد دوري مستمر لاخر ابحاث هذا النوع من القنابل لصالح مصر حتي السابع من مارس 1986 بمستندات وتصميمات عالية السرية علي صعيد موازي كانت اللواء عبد الحليم ابو غزالة قد بدأ مشروعا طموحا لانتاج الصواريخ الباليستية في اوائل الثمانينيات بالتحالف مع الارجنتين والعراق عرف بأسم مشروع الكوندور

    حيث يقوم العراق بتمويل ابحاث صاروخ الكوندور وتقوم الارجنتين بتوفير الخبرة التكنولوجية والاتصالات وتقوم مصر بالدور الاستخباراتي في مجال تطوير الابحاث في مرحلة متقدمة قام اللواء (عقيد انذاك) حسام الدين خيرت (الاسم الحقيقي حسام خير الله) الملحق العسكري المصري في

    سالزبورج – النمسا بادارة شبكة استخباراتيه معقدة للدعم اللوجستي انتشرت في جميع انحاء اوروبا وادارت مصانع وشركات اجنبية لاتمت بصله لاي اسم مصري لتوفير العتاد وتصنيع قطع الغيار والقطع المطلوبة للدعم التسليحي الفائق للجيشين المصري والعراقي والتي كان من ضمنها تطوير تصنيع المدفع الاسطوري العملاق بابل الذي كان مدي قذيفته الف كيلومتر وقادر علي اصطياد اقمار التجسس الصناعية والتشويش عليها ..

    ولهذا قصة اخري عند هذه المرحلة كانت مراحل التصنيع وصلت لذورتها وتوقفت عند احتياج المشروع لبرمجيات عاليه السرية وحساسة لتوجية الصورايخ وضبط اتجاهاتها , عندها قام الدكتور عبد القادر حلمي بالتعاون مع اللواء خيرت ولواء اخر هو عبد الرحيم الجوهري مدير مكتب تطوير

    الاسلحة الباليسيتيه بوزارة الدفاع والمسؤول الاول عن عملية الكوندور بتجنيد عالم اميركي اخر هو جيمس هوفمان الذي سهل لهم دخول مركز قيادة متقدم في هانتسفيل – الولايات المتحدة الامريكية تابع للقيادة المتقدمة الاستراتيجية ومسؤول عن تطوير برمجيات توجية انظمة باتريوت صائدة الصواريخ الباليستية كانت المركز يتعاون مع مؤسسة تقنية اخري هي Coleman ويشرف عليها عالم برمجيات اميركي اخر هو كيث سميث

    تم تجنيد كيث في ابريل 1986 لصالح شبكة اللواء خيرت والدكتور عبد القادر والحصول علي نسخة كاملة ونهائية من برامج منظومة توجية الصواريخ الباليستية والانظمة المضادة لها والناتجة عن تطوير خمسين سنه كاملة من برنامج حرب النجوم الامريكي وبذلك تم اختراق تصميمات شبكة الدفاع الصاروخي الاولي للولايات المتحدة بالكامل استطاع اللواء

    خيرت والدكتور عبد القادر اتمام المهمه بنجاح بل والقيام بالتعاون مع قسم السطع الفني في المخابرات العامة من القيام بهندسة عكسية لمنظومة الرصد والتوجية وبرامجها الخاصة ليكتشفوا ان منظومة باتريوت تستطيع رؤية صاروخ الكوندور واصطياده في الجو لحل هذه المشكلة اكتشف الدكتور عبد القادر وجود ابحاث في مركز اخر تابع لقيادة سلاح

    الجو الاميريكي لصناعه ماده من اسود الكربون تقوم بتعمية انظمة الرادار وتخفي اي بصمة رادارية له لتحول الصاروخ الي شبح في الفضاء لايمكن رصده كما انها تقلل احتكاك رأس الصاروخ بالهواء بنسبة عشرين بالمائة وبالتالي ترفع مداه القتالي وبدأت عملية محمومة للحصول علي هذه المادة وشحنها الي معامل الابحاث والتطوير هي ونوع خاص من الصاج المعالج الذي يتم طلاؤة بها ليكون جسم الصاروخ .

    كانت الكميات التي اشرف عبد القادر حلمي علي الاستيلاء عليها بالشراء او باساليب اخري ملتوية مهولة تجاوزت الثمانية اطنان وكان يتم شحنها في صناديق دبلوماسية بالتعاون مع السفارة المصرية في

    واشنطن وهنا اصبحت الرائحة فواحة لايمكن احتمالها خاصة مع تردد اللواء حسام خيرت في رحلات مكوكية علي الولايات المتحدة واختفاؤه تماما عن المراقبة لعده ايام قبل عودته مع مهارته العالية في التمويه وهنا فتحت المخابارات الامريكية والاف بي اي تحقيقا وتحريا فيدراليا موسعا عنه في سكرامنتو – فبراير 1988

    في 19 مارس 1988 قام دبلوماسي مصري يدعي محمد فؤاد بالطيران الي واشنظن , التقي الدكتور عبد القادر حلمي وقاما بشحن صندوقين سعتهما 420 رطلا من الكربون الاسود الخام عبر سيارة دبلوماسية تابعه

    للسفارة المصرية بقيادة عقيد يدعي محمد عبد الله وتحت اشراف اللواء عبد الرحيم الجوهري لنقلها الي طائرة عسكرية مصرية من طراز سي 130 رابضة في مطار بولايه ماريلاند في الثالث والعشرون من مارس 1988 تكررت العملية في 25يونيو في نفس العام .

    بوشاية من محمد مرسي ، رصدت المخابرات الامريكية مكالمة هاتفيه تتحدث عن مواد لايمكن شحنها دون رقابه صادرة من دكتور عبد القادر حلمي لحسام خيرت ثم رصدت مكالمة اخرى يقال انها صادرة من مكتب المشير ابو غزاله لحسام خيرت تطالب بشحن المواد دون ابطاء مهما كان الثمن وتأمين الرجال قامت الاجهزة الامنية الامريكية بالتحرك وقامت بالقاء القبض علي الجميع في ارض المطار ، قامت المخابرات المصرية بتهريب

    اللواء عبد الرحيم الجوهري بعملية معقدة الي خارج الحدود وتمسكت الخارجية المصرية باخلاء سبيل كل من الدبلوماسي محمد فؤاد والعقيد محمد عبد الله باعتبارهما من طاقم السفارة وتم ترحيلهما بالفعل الي خارج الولايت المتحدة شنت السي اي ايه مدعومة بفرق ارضية

    للاغتيالات من وحدة كيدون بالموساد حملة شعواء في اوروبا لتتبع احمد حسام الدين خيرت انتهت بتغطية من المخابرات المصرية باحراق منزلة وزرع جثث فيه ليظهر انه قد قتل في حريق وتم نقله واسرته الي القاهرة

    (لاحقا اكتشفت المخابرات الامريكية بعد سقوط بغداد انه علي قيد الحياة وشنت كوندليزا رايس حملة اخري علي مصر لتسليمه ودارت قصة اخرى اسقطت الجنرال داني ابو زيد قائد القوات الامريكية في العراق من القيادة من العسكرية كلها لاتزال تفاصيلها سرية لم يفصح عنها ولايزال اللواء احمد حسام خيرت علي قيد الحياة وبخير ) .ا

    واجهت السلطات الامريكية السلطات المصرية بالتسجيلات واتهمت السفارة المصرية بالقيام بانشطة استخباراتيه معادية علي الاراضي الامريكية واستخدام سياراتها وموظفيها في اعمال اجرامية تخالف القانون وتهريب مشتبه بهم خارج الحدود وغسل الاموال كانت سقطة مريعة

    للمشير ابو غزالة وظل رجلا حتي اخر لحظة في تمسكه برجاله وحمايتهم سافر الي العراق لانهاء اخر مهمه له كوزير وقام بتدمير اي مستند يشير الي شحن اي مكونات تتعلق بمشروع الكوندور مع الحكومة العراقية وعاد ليجد قرار اعفاؤة من منصبة جاهزا

    تم اعتقال الدكتور عبد القادر حلمي وجيمس هوفمان ، حوكم عبد القادر حلمي ب12 تهمه منها غسل الاموال وانتهاك قانون الذخائر والاسلحة وتصدير مواد محظورة شملت هوائيات عاليه الموجة للاستخدام العسكري ومطاط وكربون معالج للصواريخ وانظمة توجية وصاج معالج لبناء الصواريخ

    ووثائق ومخططات وتم القبض علي زوجته وتم ضم ابناؤه الي اسره امريكية للرعاية وصودرت اوراقه وابحاثة وممتلكاته وحساباته المصرفية صدر ضده الحكم بالادانة السجن لسته واربعين شهرا والمراقبة لمده ثلاث سنوات والغرامة والمصادرة ولايزال قيد الاقامة الجبرية في الولايات المتحدة ..مصيرة هو واسرته مجهول

    استمرت تداعيات العملية حتي وقت قريب ..

    تعرض الملحق التجاري المصري في سويسرا علاء نظمي للاغتيال في جراج منزلة واستولي مجهولون علي حقيبة مستنداته السرية في 1995 كما وتعرضت السفيرة المصرية في النمسا لمحاولة اغتيال حطمت وجهها باستخدام قنبله مزروعة في هاتفها المنزلي وردت الاجهزة الامنية المصرية الدم بالدم قبل يتم عقد هدنة في 2002 منعا لانفجار فضيحة دولية رتبتها مصر لاربعه من ارفع قادة الجيش الامريكي

    لم تغفر اميركا للارجنتين انضمامها لمشروع الكوندور فاسقطت حكم الرئيس كارلوس منعم وحاصرته بالفضائح حتي رضخ وزير الدفاع الارجنتيني في 1993 ووقع وثيقة انضمام بلاده الي معاهده حظر الانتشار الصاروخي

    شنت الولايات المتحدة حربا علي العراق ادت الي انهيار النظام وتفكيكها بحثا عن ماتبقي من برنامج التسليح الذي تم بالتعاون مع مصر

    قامت مصر بدعم التصنيع الصاروخي لكوريا الشمالية لصورايخ سكود سي ضغطا علي الولايات المتحدة مما حدا بالاخيرة لطلب الهدنة وقالت كوندليزا رايس في لقاء صحفي ان برنامج الكوندور الذي تم رصد ماتبقي من وثائقة في العراق هو كارثة ولو اكتمل فبقية انظمة الصواريخ بجوارة هي العاب اطفال وحتي الان لم يتيقن احد اذا ماكانت مصر قد اكملت المشروع منفرده فعلا ام لا لكن المؤكد ان عبد القادر حلمي بطل مصري . مجهول واسرته التي قاست الامريين طوال هذه المحنة هم ابطال مجهولين، ومحمد مرسي ايضا بطل مجهول ولكن من نوع آخر … و ما خفي كان أعظم..

    قام العراق بتطوير صواريخ في غاية الدقة وتم العمل على تطوير الكثير منها وبوسائل لم تخطر على بال احد بحيث لم تتمكن فرق التفتيش من معرفة المدى الحقيقي لها وقد اوهمت كل الاختصاصيين من لجان الكشف لكن!!!!!! للاسف قام رئيس هيئة التصنيع العسكري حسين كامل من

    كشف هذه الحقائق الى العدو عندما سلم كل الوثائق الى الاسرائيليين عند هروبه الى الاردن مما كشف عن كل الاسرار فتمت بعد ذلك عملية تدميرها من قبل لجنة التفتيش وقد قامت بتدميرها في منطقة التاجي ومنطقة النباعي وغيرها . وبأمكان الدول العربية صناعة صواريخ افضل من اي دولة اخرى بسبب القابلية المادية والعلمية و لكن ….!

      1. يا أيها الغافلون الأغبياء
        .
        كيف تسمح لجنة الأنتخابات الرئاسيه بترشيح هارب من السجن وجاسوس لرئاسة أكبر دولة عربيه
        .
        أين المخابرات
        كيف نأمن عليهم أنهم نائمون … ويتم ترشيح رئيس خائن لنا
        .
        أيها الأغبياء ….. انكم تصدقون الأكاذيب
        لإن قلوبكم المريضه ونفوسكم الخبيثه تفرح لذلك وتتمنى من داخلها أن يكون الخبر صحيح …
        هكذا أهل الباطل …في كراهيتهم للحق
        .
        هل فهمتم أين الخطأ
        أن العيب في قلبوكم
        .
        والقلوب بين أيدي الله ….. ولانستطيع أن نفعل شئ لكم
        .

  5. حتى أكشف لكم كذب هذا الفوفي البغبغاء الذي يردد ما يمليه عليه أسياده دون أن يرى أو يتأكد
    .
    .
    كنت كتبت رد مفصل ولكن لا أعلم لماذا لم ينشر
    .
    المهم حتى أثبت لكم أكاذيب هذا الأفاق المنافق

    .
    قلت .. سبب الأنقلاب على الرئيس محمد مرسي
    هو رفضه للسفهاء في أعادة أنتخابات الرئاسه
    .
    وسؤالي هنا
    هل لو كان الرئيس محمد مرسي وافق على أعادة الأنتخابات الرئايسيه
    هل كان الخسيسي سوف يخطفه

    .
    هل فهمت أيها الأعمى
    .
    ثم إذا كان الرئيس محمد مرسي كان هاربا من السجن
    لماذا وافقت لجنة الأنتخابات على نزوله للأنتخابات والاعاده
    كيف يتم ترشيحه للرئاسه وهو هارب من السجن وجاسةس للحماس
    .
    اين المخابرات هنا ..لماذا سكتت سنتين أو أكثر
    .
    أيها الغافل .. أيها الكاذب السفيه .. استمع الى هذا المقطع من مأمور سجن العرب على الهواء في التلفزيون وهو يقسم ( أن جميع قضايا الأخوان المسلمين ملفقه )

    .

  6. احقاقا للحق الاخوان يا استاذنا الكبير لم يسربوا معلومات عن الجيش للاستخبارات القطرية من باب العمالة والخيانة ولكن لانهم اغبياء وسذج
    اما انت يا نوبل فحسبنا الله ونعم الوكيل فيك وعليك من الله ماتستحق بحق هذه الايام المباركة

  7. اللهم إنا نسألك بقوتك وعزتك في هذا اليوم العظيم أن تقصم ظهر السيسي وأعوانه ، وأن تزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، وأن تعجل بذهاب ملكهم وسلطانهم ، اللهم لا ترفع لهم راية ، واجعلهم لمن خلفهم آية ، اللهم سلط عليهم جنداً من السماء وجنداً من الأرض ، وخذهم أخذ عزيز مقتدر ، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ، اللهم جمد الدم في عروقهم ، ومزقهم شر ممزق ، واجعلهم عبرة لكل معتبر . اللهم أرح البلاد والعباد من شرورهم ، وصيّر كيدهم في ضلال ، وأمرهم إلى زوال ، ونعمتهم إلى انتقال ، وسلطانهم إلى اضمحلال ، وعافيتهم إلى شر مآل ، فإنك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً ، اللهم اشف صدور الثكالى والأرامل واليتامى في السيسي وفي كل من عاونه على بطشه وارتكاب جرائمه . يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة لنا إلا بك وعجل بالنصر على هذا الظالم وكل من عاونه

    1. آميييين يارب العالمين
      اللهم أستجيب لدعاء الأخت ياسمين ودعاء الشرفاء والطيبين ودعاءنا جميعا
      إنك سميع مجيب الدعوات …قادر على كل شئ
      وأنت أرحم الراحمين

  8. أخواتي وأخواني المسلمين
    .
    عندما تظهر الفتن
    وعندما تتوه بعض العقول والقلوب ولاتعرف من هو على الحق ومن على الباطل وفي أي صف تقف …. بعد أن ألتبس عليها الأمر وملأ الضباب السماء حولهم فأصبحت الرؤية صعبه
    .
    علينا أن نقف مع أنفسنا لحظة …. وننظر حولنا ونرى من يقف في الصفوف
    .
    فعندما نرى أن أهل الفن العاهر والراقصات ومن يحبوا ان تشيع الفاحشه …أمثال سما الراقصه ودينا والهام شاهين ويسرا تقف في صف الخسيسي ..لابد أن أفكر جيدا …. لايمكن أن يقف هؤلاء أبدا مع الحق
    فالحق يخيفهم ويرهبهم
    .
    عندما أرى أن النصارى وحلمهم القديم أن تعود مصر مصرانيه يقفوا مع الخسيسي ويعلنوها بوضوح رضاهم التام وتأيدهم التام ..لابد أن نتأكد ان هذا الخسيسي لايمكن أن يرضى عنه الله مصداقا لقوله ( لن ترضى عنك اليهود أو النصارى )
    .
    عندما أرى رجال الاعمال الفاسدين ورجال مبارك الفاسدين ومن نهبوا مصر واصحاب النفوذ المسيطرين على خيرات مصر ..كل هؤلاء يقفوا في صف الخسيسي
    لابد أن أوقن أنهم يقفون مع الباطل
    .
    عندما أرى أن الشرطة والبلطجية أيد واحده ضد الإخوان المسلمين
    لايمكن أن أشك ولو للحظة أن إخواننا المسلمين هم فئة الحق
    .
    عندما أرى أن أنصار الرئيس مرسي كنا نراهم في اعتصلمهم في رابعه أو أي مكان مصلين قائمين الليل صائمين
    كيف أدعي أنني لم أعد أرى فئة الحق
    .
    .
    أظن بعد كل ذلك …من لم يرى الحق ويعرف أصحابه ….. فلا أمل فيه ولا رجاء
    .
    وأنت مخير ..في أي الصفوف تقف
    هل بجوار المصلين الصائمين
    أم بجوار سما الراقصه وأهل الفن العاهر واللصوص والبلطجية والنصارى
    .
    أظن الأمر أصبح واضح ولايوجد ضباب

    من مازال لايرى
    فلينظر الى قلبه …. فأنه مكمن العيب ويسأل ماذا فعلت يارب حتى أصبح من الغافلين وممن لايشعرون أنهم على باطل مؤيدين للباطل

  9. اللهم أفرج كربهم وأطلق سراحهم مرسى وأتباعه يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *