>

قدمت لجنة ” الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين ” وهي لجنة نيابية عراقية مذكرة إلى وزارة الخارجية العراقية تطالب فيها باستدعاء سفيري السعودية والأردن وتسليمهما مذكرتي احتجاج .

وذلك على خلفية اللقاء التليفزيوني الذي أجرته ” رغد صدام حسين ” إبنة الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” على قناة العربية والذي لم يتم عرضه بعد ومن المقرر بثها اليوم الإثنين .

وأعربت اللجنة في مذكرتها عن رفضها استضافة قناة العربية لرغد صدام حسين لكونها عنصر من عناصر حزب البعث المحظور ومن أركانه .. وأن هذه الاستضافة تعد تجاوزا سافرا على الشعب العراقي وتضحياته في مواجهة حزب البعث .

وطالبت اللجنة العراقية باستدعاء سفير الرياض كون قناة العربية قناة سعودية واستدعاء سفير عمان كون رغد صدام حسين تقيم في الأردن .

يذكر أن رغد صدام حسين مطلوبة في العراق منذ سقوط حكم والدها .. فقد ورد إسمها في قوائم قيادات بارزة في نظام والدها وحزب البعث الحاكم إبان تولي صدام حسين حكم العراق بين عام 1979 و 2003 .



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. طيب ما ترسلوني أتفاهم معاها بالتي هي احسن وأقنعها بالعراق الجديد هههههههههههههههه
    والله استلمت منها رسالة على المسنجر ، تقول لي فيها : مرحبا سيدي العزيز ، لدينا احصائية في الوطن العربي ، هل تحب صدام حسين ؟ جاوب بنعم او لا !!!
    لكن بالحقيقة لم ارد عليها حتى هذه الساعة ههههههههههههههه فهكذ اجوبة لا تقال عبر الشبكة العنكبوتية ههههههههههههههههه لابد من لقاء خاص وجها لوجه وعلى مائدة مستديرة ولا بأس ان تكون المائدة مستطيلة عليها مالذ وطاب وجو رومانتيكي وبحضور مأذون وشهود هههههههههههههههه حتى الواحد يعرف يجاوب ههههههههههههههههه يعني تركت مواطني الامة العربية الي وصل عدد نفوسهم نصف مليار إنسان غلبان ههههههههههههههه وما لقت غيري تسأله تحب صدام والا لا ؟؟ ههههههههههههههههههه أسلوب حكحوحكي تبع الأوتوبيسات بصراحة ههههههههههههههههههه ست رغد تراهنيني لو التقي بك سأجعلك تهتفين : ماكو ولي الا علي نريد حاكم جعفري ههههههههههههههههههه

    1. انت يا كلكامش مر من هنا
      خامنئي العاهر والمقبور السيكي خميني الدجال والمقبور ابن المتعة قاسم سرطاني والخنزير حسن عدو الله وكال خنازير وكلاب خامنئي العاهروحكومة الفرس المجوس وايضا الجعفرية الزبالة في البرلمان العراقي ولو الزبالة افضل منهم جميعا لان الزبالة اوربا تستفاد منعا في اللالمنتات وتسخين المياه ولكن هؤلاء الخنازير ماذا فعلوا ولو حسنة وحدة صفرمافي حسنة بل قتلوا اعتصبوا عذبوا سجنوا سرقوا {علي بريئ من كل هؤلاء ومن معهم }

  2. هاي يا مؤسسة مؤسسة قتل الكواويد الهالكي السطل ابن السطل والمجرم ابن المقبور الحكيم ابو دودة المجرم عادل تتن والمجرم الشمري الكواد الهالكي دا يقتل من ٢٠٠٣ لحد جريمة الشورجة واعدام السجناء الابرياء واغتصاب النساء والبنات وحتى الرجال والولد الصغارليش يا عديمي الشرف ما تقدمون دعوة على هذولة الكواويد كله مشاركين في قتل العراقيين
    نعم صدام الله يرحمه قتل فما ذنب ابنته السيدة رغد
    عصبات القرودة مثل الخزعلى العامري مع المقبورين قتلة شعب العراق المجرمين المقبورين المهندس وابن المتعة قاسم سرطاني وبنته القردة تطلع بالشاشات العربية وتطالب بالانتقام ل ابيها المقبور الى فجروا السفارة اللبنانية وقتلولوا الابرياء فى الموصل الانبار سامراء وبجي وهجروا واغتصبوا وسجنوا والعديد منهم متغيبين وقتلوا اكثر من الف شهيد في المضاهرات ولحد الان فيهم سجناء مثل الشاب المحامي علي الي ابوه يمشي في شوارع الناصرية وبغداد يطالب بحرية ابنه وقتلوا الشابة العشرينية زهراء الطالبة الجامعية من انت يا شيطانة يابنت الشيطان المقبور قاسم سرطاني ابن متعة تطالبين بانتقام ل اب قتل اطفال سوريا والعراق وسرق كل البنوك العراقية وانت تتمتعين بالمال الحرام وتدرسين في الجامعة الامريكية وانتم على اساس تكرهون امريكا والشهيدة زهراء تحت التراب والشهيدة ريهام يعقوب والشهيد عادل المدني وزوجته سارة، من البصرة باعلى شهادات جامعية عراقية تحت التراب وشبابنا تحت التراب وانت بزيك المنكر وشكلك الشيطاني لان الشيطان يلد شياطنين لا احد يقدم فيك شكوى ابوك المقبور مع العاهر خامنئي الدجال ومع كل العاهرين في حكومة الفرس المجوس والعاهرين الخنازيرفي كل مليشات ابوك المقبورسرقوا بنوك العراق ونفط العراق ولا احد يقيم دعوة عليهم وعليك انت
    فقط يوجد محكمة عادلة لا مفر منها وهو محكمة الله المنتقم الجبار القادر على كل شئ قدير

  3. السؤال الذي يطرح نفسه هُنا لماذا يُخيفهم صدام حياً و ميتاً ؟ الرجُل له و عليه و لكن ألم يأن الأوان للعراقي أن يعترف بمقولة ” أُكلْتُ بوم أُكّلَ الثور الأبيض” ؟!
    !!

  4. لله العراق نجسها المجوس . كم من عراقي تهفوا نفسه للعراق تمنعه ايران عن ارضه وذكرياته واحلامه .
    مساء الخير الخير اخر العنقود.
    آمل ان تكوني بصحة وعافيه .

    ==

    1. مساء الورد * أحـــمـــد*….
      أتمنى أن تكون بألف خير و شُكراً لسؤالك عنا!
      نهارك سعيد….
      !!

  5. Yanal
    اكيد الامام علي عليه السلام براء من كل الظلمة ، السابقين واللاحقين ، اما ان رغد بريئة مما فعله ابوها وأخويها وزوجها القاتل المنشق والنظام الحكحوكي السابق فهذا لحد ما صحيح ، ولم نسمع انها قتلت عراقي بيدها ، قد تكون صفقت ورقصت وهللت لذلك ، واستمتعت بأموال العراقين المنهوبة من قبل ابيها التي وضع عندها مئات الملاين ان لم يكن المليارات …… وانا نيتي خير ههههههههههههه اريد استرجع تلك الأموال ، وأقنعها ان تترك تمويل الإرهاب والقتل وتشجيع العراقين على الكراهية ، فلولا فعلها هذا وطلبها بثأر ابيها ، لما كان تعرض لها احد ،، فها هن اخواتها وامها ، لا احد يطالب بمحاكمتهم بل اطلق سراح زوج اختها حلا جمال التكريتي ، رغم انه ضابط كبير في الحرس الجمهوري وكان احد ممن قتل عراقين ، بل شارك في قتل زوجها حسين كامل ، وكذلك زوج اخت صدام ارشد ياسين ، وجميعهم يعيشون في قطر ، لا احد يطالب بمحاكمتهم ، اما قوانة ومقولة ان العراقين يخافون من صدام حيا وميتا ، فهذا غباء وجهل ، العراقيون الأبطال ما خافوا منه لا حيا ولا ميتا ، ودفعوا مليوني ضحية من شبابهم في مقارعته ، والمقابر الجماعية والسجون تشهد على ذلك، كل ما في الأمر هو الثأر المتبادل ، رغد تريد تثأر هي والبعثيين ، والعراقين يريدون ان يكتموا انفاسهم ، وينتزعون ذكر البعث ومصائبه من الوجود ، فلا احد يسمع فيه ، والا البعث ونظام صدام انتهى والى الأبد ، وكلنا نعرف انه حتى كثير من البعثين القدماء ما عادوا يريدون عودة البعث او صدام نفسه ، وتابعي تصريحات رجال الأمن الصدامي امثال صباح الحمداني وغيره ….. شخصيا ضد طريقة اقتلاع البعثين بهذا الشكل كنت أحبذ زجهم في معسكرات اعادة تأهيل ، ورفع شعار استعادة ابنائنا الذين سرقهم البعث ، فكثير منهم كانوا مجبرين ، كما ان العراق خسر كثيرا على تعليمهم واكتسابهم خبرات عملية وعلمية في الجيش والصناعة ، كنت اريد ان نعمل حالة مثلما عمل رسول الله صلى الله عليه واله يوم فتح مكة، حيث قال : اذهبوا فأنتم الطلقاء ، كنت اتمنى فعل ذلك ، لكن البعض اعترض وقال هذه طريقة الأخت تيريزا !!!ههههههههه شعب يحب الثأر والقتل والقتال ، وهكذا هي رغد صدام حسين ،فان كان لابد من سجنها فأقلها نسجنهافي قفص ذهبي هههههههههه نعم حرضت على العنف ومولت الإرهاب ، لكن يبقى عار على العراقي ان يضع عقله بعقل امرأة هههههههههههه فلا بد من اجتماع خاص مع رغد ههههههههههههه نحل به القضايا العالقة ونفهمها انه زمن الجواري الزمن المناسب لها وبه خلاصها ههههههههههههه وأفضل من يفعل ذلك حضرتنا ولا فخر .

  6. على كل نيتي صافية وطيبة رغم اني اؤمن بقول شاعر العرب الأكبر الجواهري :
    ودَعْ ضميرَك يَحذَرْ من براءته
    ففي البراءات ِ مَدعاةٌ إلى الزَّلَل ِ
    لا تنسَ أنكَ من أشلاء مجتمع
    يَدينُ بالحقد ِ والثارات والدَّجَل ِ
    حرب ٍ على كل “موهوب ٍ” وموهِبة
    لديه ، مُسرَجة الأضواء والشُّعَل ِ …
    عصَّرتهم فتحمَّلْ وضرة الثقل
    ودُستهم فتوقعْ غضبةَ الخَوَلِ
    فعلا مجتمع يدين بالحقد والثارات والدجل …. فالواحد لا هو قادر يخلي الست رغد تنسى الماضي وتعيش جو رومانتيكي هههههههههههههه ولا قادر يقنع البلهاء والمزايدين في الطبقة السياسية العراقية ان العفو زكاة النصر ، وكل ما عليك ان تتخذ بعض الاحترازات …. فعندما تكون قد ملكت اعدائك وهم أذلة ، فما الحاجة لقطع رؤوسهم ؟؟؟ الا يشفي صدرك تراهم يموتوا كل دقيقة الف مرة ؟؟ نحتاج فعال كفعال رسول الله صلى الله عليه واله او كما فعل الامام علي عليه السلام يوم الجمل ، فعندما عقر الناقة وسقط الهودج ،،
    وقف على هودجها ، فقالت ملكت فاسجح !! اي اصفح ، وفعلا تركها ، حتى لما عيرها أخاها محمد بن ابي بكر رضوان الله عليه وكان جندي يومها في جيش الامام علي عليه السلام ، وقال لها نبذتي كتاب الله وراء ظهرك اي خروجها المحرم بأمر القران الكريم ، وجاء للامام يقص له ما جرى بينه وبين اخته ، قال له الامام دعها فانه امرأة من ضعاف العقول ، وأرسل معها اخوها لارجاعها للمدينة ومعها أربعين حارسة ملثمة يقمن على خدمتها !!! دون ان تعرف انهن نساء !!

  7. ابو حفره المقبور الجبان الف نعله على روحه المعفنه اعمال ومماراسات المقبور المعفن صدام ابن وكحه ام الرجوله هو من وصل عراقنا الحبيب الى هذا المستوى من الدنائه والافلاس وان يحكمها زمره من الحمير والكلاب خدام ايران المعفنه ومفضل علينا غير وسخ رجلينا ماظلت غير رغده الشركاويه الحافيه المعفنه صار براسها خير وتطلع لقاءات الله يرحم الشقوق المعفنه برجلك ورجل امك المعفنه ساجده الشحاته مهما ماتملكون من اموال مسرقوه من العراق هذا ماراح يغير مستواكم يامعفنين الله لا يوفق صدام وحتى الى الف نسل من نسل المعفن صدام ابو حفره الجبان حطم اجيال وقضى على احلامهم وشردهم وقتل اولادهم هذا المجرم الجبان الله ينتقم منه ومن نسله الى يوم الدين انتقاما الى الابرياء الذين غدر فيهم صدام الملعون الله يحرقك ياصدام بنار جهنم وتكون مع ابولهب وحمالة الحطب مشعولين سوى ان الله مجيب الدعاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *