>

قرر رئيس الحكومة التونسية ” يوسف الشاهد ” منع دخول الإخواني ” وجدي غنيم ” من دخول الأراضي التونسية .

وجاء ذلك على إثر ما نشره وجدي غنيم على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” حول الرئيس الراحل ” الباجي قائد السبسي ” بعد إعلان خبر وفاته يوم الخميس الماضي .

فكتب ناعتا إياه : ” عاش حياته محاربا لشرع الله وشريعته ” .

وأثارت التدوينات غضب في تونس كما فجرت تعليقات ساخرة ضد غنيم على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا فيه استغلال إقامته على الأراضي التركية للتهجم على رموز الدولة التونسية والترويج للأفكار المتطرفة.

وقال المتحدث بإسم الحكومة التونسية ” إياد الدهماني ” فى تصريحات لوكالة ” تونس للأنباء ” أن رئيس الحكومة يعتبر ما صدر عن غنيم سلوك متطرف وعنيف هدفه الإساءة لا إلى الرئيس الراحل فقط بل للدولة التونسية ولكافة الشعب التونسي .

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مع اني ما بحب وجدي غنيم ولا اسلوبه ولا طريقته بالحديث لانه برأيي رجل الدين لازم يكون لسانه نظيف لا يسب ولا يشتم ببذاءه بس هالكلام اللي قاله صحيح 100 بالميه .كان معروف عن السبسي انه محارب للشريعه وانه صرح انه الشريعة للعبادة وانه دستور تونس مو لازم يكون للشريعه اي علاقة فيه وختمها قبل ما يموت انه ساوى بالمواريث بين الذكر والانثى خلاف للشريعة والدين فليش انطعج خاطر العلمانيين المنافقين ولا لانه مات لازم يقدسوه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *