>

(CNN)– قال عمار حوري، النائب في البرلمان اللبناني عن تيار المستقبل، السبت، إن ولاء حزب الله يأتي بالدرجة الأولى لإيران وليس للبنان، وأن الحزب اعترف بذلك مسبقا، وذلك في تصريح له عقب كلمة الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، بذكرى عاشوراء.

واوضح حوري بحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية: “كلنا نذكر كلام نصرالله حين افتخر بأنه جندي في جيش ولاية الفقيه، وحين ذكر أنه في حال تعرضت ايران للخطر، فلن نقف مكتوفي الايدي.. اي ان حزب الله لا ينفي انه الذراع الايرانية في المنطقة وفي لبنان، والاولوية عنده هي اولوية المصالح الايرانية وليس اللبنانية.”

وأشار النائب إلى أن “نصرالله قال إنه لا يمكن ان يفرطوا بقضية سوريا وقضية المقاومة وقضايا اخرى في سبيل مقاعد نيابية لا تقدم ولا تؤخر، لماذا اذا يصر حزب الله على المشاركة في الحكومة التي يفرضها هو؟”وأضاف: “حين يتحقق انسحاب حزب الله من سوريا، ويلتزم إعلان بعبدا، ننتقل من الوضع الأكثر سوءا إلى الوضع السيئ سابقا.”



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذن الى خرسان وبئس المصيراو قم انت يا حزب الشيطان خارج عن القانون ..او اعلن احتلالك للبنان حتى ترى قوتك وقوة من واليت ان كنت ايراني فارسي اعلنها حتى ترى جهنم يا مجرم التي تنتظرك .لبنان دولة عربية بديانتين مسلمة سنية ومسيحية واوباش همج يضربون صدورهم يشقون رؤوسهم بالسيوف ويصحون علي هو الله ؟ ناقل الكفر ليس بكافر , قلنا للبنانين اجمعوا جمعكم مسلمين ومسحيين واطردوا كلاب ايران من دولتكم لا مكان لدولة اجنبية في دولة عربية الهوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *