>

بحث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي خلال اجتماع استثنائي مع مستشاريه وعدد من الوزراء، بحضور خالد بحاح، استعداد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتطهير محافظة مأرب وبقية المحافظات من الميليشيات الانقلابية.

وأشاد هادي بما تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وكذلك الإمارات العربية المتحدة من تضحيات كبيرة في سبيل نصرة اليمنيين، ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن للدفاع عن الشرعية ودحر المليشيات الانقلابية.

وأكد هادي أن الشعب اليمني لن ينسى المواقف الأخوية للأشقاء في دول التحالف العربي من خلال وقوفهم الداعم إلى جانب اليمن وتقديم الدعم اللازم له.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اغلب الذين يقاتلون ال سعود والمتحالفين معهم من مشايخ الخليج ليسوا حوثين انما شعب اليمن عموما سنة وزيدين وشيعة …. اما انت يا عميل فسيقوم سلومة الاهبل بالتضحية بك عندما تزداد خساءره اكثر واكثر …. فالحرب مر عليها شهور طويلة ولم تحسم وخسائرهم ما عاد في الإمكان التكتيم عليها رغم ان السعودية والإمارات جنست آلاف الأجانب في جيوشهما وعادوا الى أهاليهم في التوابيت !! وصواريخ اليمنين تنهال من كل صوب وحدب على المعتدي وأصبحوا يملكون صواريخ تصل لكل عواصم المنطقة !!! واكثر من خمسة مليون يمني يسعى للتطوع الى جانب الحوثين !! ولولا الحماية السعودية لك واختبائك في المجاري لكنت في عداد من هم في التوابيت الان .

  2. الخليج لا يُساند اليمن كما تقول يا هادي , الخليج يُحارب المد الشيعي ( اتباع ايران ) خوفاً ان يأتيهُم الدور .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *