>

أعلنت أجهزة الإستخبارات الإسرائيلية أنَّها “تملك معلومات استخبارية، في الوقت الحقيقي أو بتأخير طفيف، عن موعد توجه الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله إلى سوريا، وعن الشخصيات التي يلتقي بها. ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن مسؤول أمني أنَّه “توفرت لإسرائيل أكثر من فرصة كان بالإمكان انتهازها، لكنها فضلت لغرض في نفس يعقوب، عدم اغتنامها”. وبحسب إدعاء الإستخبارات الإسرائيلية فإن نصر الله يزور سوريا معدل ثلاث مرات في السنة.

وتحت عنوان “المسافر المتخفّي نصر الله: التضليلات والملابس التنكّرية”، ورد في صحيفة “يديعوت احرونوت” أنَّ “هكذا وصل الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله إلى دمشق للقاء الرئيس الإيراني أحمدي نجاد. والمسافة بين بيروت ودمشق ليست طويلة ولكن بالنسبة لنصر الله، الشخصية التي تمضي السنوات الأخيرة بالتهرب الدائم من عيون إسرائيل الساهرة التي تراقبه فقد تحولت رحلته إلى دمشق إلى عملية ذكية ومعقدة “.

وفي سياق الترويج الإسرائيلي للقدرات الخارقة للإستخبارات بمراقبة “العدو”، قالت الصحيفة نقلاً عن التقارير الإستخبارية إنَّ “عدداً قليلاً فقط من أفراد جهاز الأمن المحيط بنصر الله كانوا على علم الأسبوع الماضي بسفره إلى دمشق. وكانت دائرة أقلّ نطاقاً من الأشخاص على علم بالموعد الذي كان فيه نصر الله ينوي التوجه الى سوريا”. وتابعت الصحيفة: “لقد تم تحديد يوم الخميس بعد الظهر موعداً للقاء مع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد غير أنَّ أجهزة الأمن المحيطة بنصر الله اشتبهت في تسريب هذا الموعد إلى إسرائيل، لذا تقرر تقديم موعد التوجه إلى دمشق بيومين، واستقل نصر الله سيارة عادية لا تلفت الإنتباه، متنكراً بلباس يخفي هويته الحقيقية، ولقد كانت هناك مخاوف كبيرة من احتمال شن إسرائيل غارة جوية على قافلة السيارات التي اتجهت من بيروت إلى قصر الشعب في دمشق”.

آمال شحادة



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. للسيد رب يحميه من أيدي الاشرار…
    له شعب حر يفديه…
    الله يحميك يا سيد حسن وينصرك على أعدائك ….

  2. يريدون ولو إعلاميا تزيين صورتهم المومسة ، بعد عميلة اغتيال البحبوح القذرة ..
    معلومات ، تقنية ، وفضلوا عدم الاغتيال ..
    مومساد اسرائيل جن جنونها كيف فشلت لعامين من الوصول للسيد حسن نصره الله .
    فعلا العين تقاوم المخرز حين توجد الإرادة لذلك .

  3. أطال الله عمرك يا سيدي وأدامك تاجا على رؤؤس الشرفاء وسراجا ينير ظلمة أيامنا الحالكه …

  4. هؤلاء الصهاينة لو إستطاعوا الوصول الى حسن نصر الله لابادوه من شدة مقتهم وكرههم له ، وليس التأنى لحاجة فى نفس يعقوب كما يزعمون ، والمصيبة الكبرى هى الذمم الكثيرة الحقيرة التى يشتروها بأموالهم الملوثة بدماء الشهداء من داخل الشعوب العربية وممن قريبين من الاشخاص المستهدفين ، والأن يشتعلون غضباً وخوفاً من هذا اللقاء بين نصر الله ونجاد وبشار الأسد ، ليت الجميع يفعل المثل فكل دولة عربية مهما كانت قليلة لوحدها أمام أمريكا واسرائيل والتابعة بريطانيا كبيرة بأخوانها ودعمهم لبعضهم البعض ……….. ” يا حكام العرب ، اتحدوا ، كونوا يداً واحدة ، قلباً واحداً ، ولا تنسوا وصية الحكيم لأولاده بالاتحاد ، لقد حفظنا هذا الدرس صغاراً ، ماأحوجكم إليه الأن كباراً وحكاماً “.

  5. ذكروني هؤلاء المساطيل في الدولة العبرية من كلامهم على أن السيد حسن نصر الله لا يظهر للعيان خوفا من الاغتيال ـ بالافلام الاجنبية عندما يطلب القاتل من الشخص الذي يُطارده أن يُظهر نفسه حتى يكون على القاتل قتله بسهولة ويسر ،،، هل في في الدنيا ( اسطل ) ولا اهبل من هذا القول ؟؟؟!!!

  6. هم بعد فضيحة دبي ، يريدون أن يقولوا للصهاينة في فلسطين ، وللعالم الغربي ، نحن ما زلنا أقوياء كاستخبارات ،،، !!!! ولكن على من يضحكون ؟؟؟ هبل وعبط ….

  7. لأسمه مكمل هو الله فمن له حق الحياه لا ترهبه امنيه عدو بلموت
    فهل بقدرتهم قتل عربي الا بمساعدة عربيه وأقلها الخونه
    سوريا الأسد انت المطالبه الأن بلحمايه ،فنحن لا نريد شهداء نبكيهم ،ونصر الله ،نريده حي
    جعلها الله امنيه بين ايديهم دون تحقيق

  8. هم يعلمون جيدا ان مساسهم بحياة نصرالله ستكون بداية النهايه لهم وقولهم انهم نجحو فى اختراق الحرس الشخصى او المساعدين المقربين لنصر الله على حد قولهم هذا هراء وانا اشك فى ذلك وهذا كلام ما هوإلا كلام لحفظ ماء الوجه القبيح للموساد بعد فضيحتهم بعد اغتيال المبحوح

  9. على فكره بديعوت احرنوت،نسيت ان اقول لك
    بأن معلوماتك قديمه فنصر الله قد انهى زيارته

  10. كلام الضعفاء لن ياثر بنا ولا بقاداتنا الابطال
    حماك الله يا سيد الابطال سماحه السيد حسن نصر الله واننا وبحكمتكم وحكمه قائدنا الشجاع السيد بشار الاسد بأذن الله من المنتصرين

    وسوف نظل علقه في حلق الاعداء اللذين لا يعرفون ليلهم من نهارهم

  11. انا اقصد بداية نهاية اسرائيل من الوجود مش عارف فى حد ترجم كلامى غلط ولا فى ايه

  12. بالروح نفديكم ياجبال العرب وهيبته …..
    حسن سيدي .. بشار غالي .. نجاد عزيزي ..

  13. انت نور دربنا و نو اعيننا روح لقلبنا فاذا امرت صمدنا فانت ابي و امي و سيدي و استاذا احترمة كل احترام و اقدرة كل تقدير فانت الاعظم و انت الاعلم و انت الاعرف مهما قلنا لا نقدر ان نوفي الدين لك اني احلم ان اقبل يداك فلو طلبت روحي قدمتها لك من دون اي تردد يا سيدنا و قائدنا فوعدا لن نترك السلاح و لن نترك السلاح

  14. “”” ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن مسؤول أمني أنَّه “توفرت لإسرائيل أكثر من فرصة كان بالإمكان انتهازها، لكنها فضلت لغرض في نفس يعقوب، عدم اغتنامها”.”””

    فرصة
    إنتهازها
    غرض

    حقاً يموت الزمار واصابعه تلعب
    وسيظل ابناء صهيون هم ابناء صهيون
    قتل ، إرهاب ، خديعة ، دسائس ، مكائد ، وحشية ، عنصرية ، مكر
    والعديد من الالقاب التى احتكروها بإمتياز
    يا ترى عندكم زنقات آل صهيون ، الافضل تعملوها للظروف
    فلو تمكنتم من اغتيال نصر الله ، لما ترددتم لحظة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *