>

 ابدت حركة عصائب اهل الحق في العراق المعروفة بشراسة مقاتليها وتفوقهم القتالي، عن استعدادها للانضمام الى صفوف المدافعين باليمن من اجل صد “التحالف السعودي المشؤوم” المدار من قبل اميركا و”اسرائيل” لضرب الشعب اليمني.
وقال رئيس كتلة الصادقون في البرلمان العراقي التابعة لعصائب أهل الحق، النائب حسن سالم: اننا نشجب ونستنكر التحالف العربي المشؤوم، مبينا ان القمة العربية لجامعة الدول العربية مسيرة من قبل الادارة الاميركية والموساد الاسرائيلي، متهما بعض الحكام العرب بانهم ليسوا بالوطنيين، ومتسائلا اين التحالف العربي من الجرائم التي حدثت في غزة؟ واين التحالف العربي من ما يجري في العراق؟
واعتبر النائب سالم خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بانه قد وضع النقاط على الحروف عندما كشف زيف هؤلاء الحكام الخونة الذين هم اداة بيد الادارة الاميركية لممارسة الارهاب على شعوب المنطقة والشعوب العربية المظلومة من قبل اولئك الحكام.
وبين سالم “اننا كفصائل مقاومة اسلامية وجميع الخيرين نشجب هذا العدوان السعودي الآثم بمساعدة بعض الدول المرتبطة بالمشروع الغربي، مؤكدا نحن نقف صفا واحدا مع اخواننا في اليمن وكلنا جاهزون للتطوع مع اخواننا انصار الله في اليمن لمساعدة الشعب اليمني وصد الهجمة البربرية الشعواء المدعومة من قبل اميركا و”اسرائيل”.
واوضح ان ما جرى في العراق من قتل وارهاب وسيارات مفخخة وما ظهر اخيرا من تنظيم داعش هي صنيعة اميركية وممولة من قبل السعودية ودول الخليج (الفارسي) فضلا عن تركيا، معتبرا انه امرا ليس غريبا، فكثيرا ما رصدنا بعض الادلة التي تشير الى تورط السعودية بالشكل المباشر من خلال سياراتهم واسلحتهم واموالهم.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما هذه العبارة : ” ابدت حركة عصائب اهل الحق في العراق المعروفة بشراسة مقاتليها وتفوقهم القتالي ”

    يعني ما المقصود حين قلتم عن حركة عصائب أهل الحق بأنها معروفة بشراسة مقاتليها وتفوقهم القتالي ؟ هل هم رجال من حديد ؟ هل هم يطيرون في السماء ؟ هل هم مخلوقين من فولاذ ؟ هل هم من أكلة لحوم البشر ؟ من هم هؤلاء المسمين أنفسهم بعصائب الحق لكي تقولوا عنهم ” المعروفة بشراسة مقاتليها وتفوقهم القتالي ” ؟ لا يوجد من يتفوق على قدرة الله تعالى فإن كتب الله تعالى النصر للسعودية ومصر وغيرها من الدول المسلمة فلن يهزمهم أحد . الناصر هو الله تعالى وإذا كان عصائب الحق شرسين ومتفوقين بالقتال فليذهبوا لكي يحرروا فلسطين .

  2. ابدت حركة عصائب اهل الحق في العراق المعروفة بشراسة مقاتليها وتفوقهم القتالي
    ههههه مقال كاتبه شيعي ههههه
    فرق بيم من يقول ياحسين ومن يقول يارب الحسين

  3. نعرفهم نحن جيدا مجموعة من اللصوص والخونة لشعبهم لحساب ايران .
    وما علاقتكم انتم باليمن ؟
    الاشهر الماضية عندما وصلت داعش لحدود بغداد كنتم تقولون تدخل من الدول العربية في شؤون العراق الداخلية والان بالعكس اي نفاق هذا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *