>

وفقا لوكالة ” تسنيم ” الإيرانية خرج الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني ” علي شمخاني ” بتصريحات له اليوم الثلاثاء أكد فيها على رد إيران على مقتل قائد فيلق القدس الجنرال ” قاسم سليماني ” .

وأن انتقامهم والثأر لمقتل سليماني سيكون بأكثر من طريقة ولن يكون عبر توجيه ضربة واحدة محددة قائلا : ” هناك 13 سيناريو للرد على اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني .. أضعفها سيكون كابوسا تاريخيا لأمريكا ” .

وتابع شمخاني : ” ما كان ينبغي لأمريكا ارتكاب جريمة اغتيال سليماني وعليها الآن أن تتحمل كل تداعيات ذلك ” .

وأضاف : ” إننا نرصد كل القواعد الأمريكية في المنطقة وكل التحركات فيها ونعلم أنها على أهبة الاستعداد .. والأمريكيين يدركون أننا قادرون على استهداف بوارجهم في المنطقة عبر صواريخنا متوسطة وبعيدة المدى ” .

وأشار علي شمخاني إلى أن عصر التهديدات الأمريكية ولى وآن الأوان لإيران أن تهدد .. وقال : ” لتعلم القوات الأمريكية أننا سنفتح عليها أبواب جهنم .. إذا لم تخرج أمريكا قواتها عموديا من المنطقة فسنضطر لإخراج جثثهم أفقيا ” .

 

 

 

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. علي شمخاني رئيس مجلس الأمن القومي هذا عربي من عربستان ههههههههههههههههههههههههههههه أطالب الحكومة الإيرانية ان لا تستمع له ههههههههههههههههههههههه لان كل حلوله ومقترحاته تخلو من الحلول التزحلوقية الرومانسية بالحقيقة هههههههههههههههههههههههه وانا ارجح رغم انه من عربستان إيران العراقية الأصل ، الا ان هذا الشخص اصوله أما كويتية او سعوعية صرفة هههههههههههههههههههههههه الخطوات العراقية الرومانسية انجح من حلوله ……… نحن محتاجين كشيعة ان نلعب مع ايفانوكا لعبة عروسة وعريس ههههههههههههههههههههههه لسنوات طويلة قادمة ، ونكيد العذال تبع الهز الايماني المبارك ، ومعاهم مرضعات الكبير ومجاهدات النوكاح هههههههههههههههههههههه فالانتقام لدماء الشهداء ، قد يكون بعمل تغيري يجلب السلام والرخاء وينشر العدل في المنطقة ، فهل الشهداء الشيعة كلهم من غابر الزمان ضحوا بأنفسهم الا ل تحقيق أهداف الخير وإصلاح الفاسد ؟؟ اعتقد اننا في مرحلة لا نحتاج معها بندقية لانتزاع حقوقنا وإصلاح الخصم إنما نحتاج عقل وشوية فهلوة ههههههههههههههههههههه فالضروف كلها في صالحنا ، وربما ارجع بعدين اشرحها بالليل .

  2. الملالي ماعندها غير بس تهديد انتو بس خليتو عبيدك بالعراق يقتحمون السفارة الامريكية وامريكا شالت اكبر راس بيك ههههه كيف اذا ضربتو القواعد العسكرية تبعها والله لتخلي طشاركم ماله والي يا ملالي الشياطين ترامب ديطبخلكم طبخة من الي هي انتو وعبييييدكم

  3. والله العم تراب راح يشق مؤخراتكم يا اح ق ر و ان ج س بشر !!!!

    كنت كل يوم اعد الايام حتى الكونكريس يشيل ترمب بس بعد ما اللعبة احلوت ، ترمب للابد ??

    و العراق المنتهية صلاحيتها كدولة و كمؤسسة تريد تطرب امريكا !!!!!! والله انتم اح قر و اجن س من المجو سين الايرانين !!!! امريكا لو طلعت راح يتعبوا بمؤخراتكم كل اصناف الخوازيك و الاكراد معكم !!!! بعد ما امريكا صرف على القواعد ، الان يخرجوا ؟؟!!!

    لو فعلا لكم سيادة و اشباه و انصاف دولة ، اطردوا كل الدول من العراق !!!! يعرفون دولة مثل امريكا لا تريد ان تاذي العراق و لا تريد الشر فيتجرؤن عليها فقط لان امريكا كبيرة و عقلها اكبر و لو ارادت ان تشيلكم من وجه الارض ، والله بثواني !!!! و بنفس الوقت لا يتجرؤن مع ايران لان ايران همجية و طفولة العرقل و لو طلبوا منها لنسفوا العراق مع الخاءن السيستاني و مع حتى المراقد الدينية !!!!!

  4. زعم المرشد ان سيقتل ترامب
    ابشر بطول سلامة ياترامب

    كذابين اصلا ايران فرحانه بالتخلص من السليماني
    انتهى دوره وصار عبء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *