>

الاناضول – شكّكت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، بصحة الأنباء التي تحدثت اليوم الثلاثاء عن مقتل أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن متحدث من البنتاغون قوله، إنه “ليس هناك معلومات تؤكد نبأ مقتل البغدادي”، بحسب ما ذكر موقع “سكاي نيوز” البريطانية.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، في وقت سابق اليوم، أن لديه “معلومات مؤكدة” تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحمدلله. اهو طلع في ناس بتفهم.
    انا كتير متفاءلة طبعا مش من العرب ولكن من الشعب الامريكي العظيم. هاذا الشعب رح يعرف ويكشف من يعمل داخل حكومة بلده لتدميرها. سوف يكشفو لنا وساخة وحقارة حكامنا المتصهينيين. سوف يكشفو لنا حقيقة ترامب ومن هم وراء ترامب. انا متفاءلة جدا !

  2. وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَىٰ أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ”.

  3. من هم الخوارج ؟!!!
    ……………….
    الخوارج هم من يخرجون على دولة اسلامية تطبق شرع الله..
    وهم كل من يخرج على دولة الاسلام في كل زمان ومكان
    ولهذا فاحق الناس بوصف الخوارج الان
    هم من خرجوا على دولة الاسلام الوحيدة في كل الدنيا
    وحاربوها بالسلاح او باللسان ونقلوا الافتراءات عنها والبهتان
    كما امرهم بهذا رؤوس الكفروالطغيان
    من امثال اوباما وكيري وهيلاري
    واذنابهم مطايا الكفر في هوان وذل وفقر ونقر …ستان.

  4. البغدادي
    الاسد الغضنفر
    قاهر ومرعب كل اعداء الاسلام واعداء دولة الاسلام
    /جزاه الله كل خير عن الاسلام والمسلمين/ مهما بلغ من العظمة والعبقرية والبسالة والشجاعة ..ليس هو دولة الاسلام
    وان مات البغدادي او قتل
    فان هناك الف بغدادي ودمشقي وتونسي وعماني ..وحجازي وشامي غيره .
    فلا داع لان يفرح اعداء الاسلام ودولة الاسلام بموت او مقتل البغدادي
    لان دولة الاسلام وجدت لتعيش وتتمدد باذن الله رغم انوف كل اعداء الاسلام واعداء دولة الاسلام من الكفار والمنافقين والحاقدين والحاسدين والداعرين الساقطين ..اعرابا وعجما !!!

  5. البغدادي شخص من تنظيم كبير يحمل فكر مُشمئز , يُحلل ما حرم الله لنفسه ويُحاسب الناس بما على ابسط الحقوق
    الى جهنم

  6. الا لعنة الله على الكاذبين
    فوالله ما عرفت الامة منذ عصر الراشدين
    من التزم التزم بالاسلام وطبقه خيرا من تطبيق دولة البغداي له !
    واتحدى من يثبت عكس كلامي بالادلة الشرعية لا بالكذب والافتراء والاهواء
    قال تعالى:” قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين”

  7. دولة البغدادي
    وحدها الدولة التي راسها رجال اذا قالوا صدقوا
    وان وعدوا او اوعدوا اوفوا واتحدى ان يذكر لنا اسم غيرها
    …………………..
    في أول خطاب للبغدادي بصوته في تموز (يوليو) 2012، ،أعلن فيه بدء خطة جديدة باسم «هدم الأسوار»، وفصل متحدثها العدناني عن خطة الدولة ،وأنها ماضية في بسط نفوذها من جديد،وكان من المثير في كلمته «بأنها ستنتهي هذه المرحلة في المدة المحددة لها،وتبدأ مرحلة جديدة نعلنها في الوقت المناسب»،وبعد مرور عام على الإعلان عن خطة «هدم الأسوار»،استطاعت في 21 يوليو 2013،شن هجوم مزدوج على سجني «أبوغريب»والتاجي ببغداد،وأسفر الهجوم عن تحرير المئات بينهم عدد من كبار قادة الدولة ،فكسبت إمدادا بشريا سهل التجنيد.
    ومع الإعلان عن انتهاء خطة «هدم الأسوار»،والتي منحته القوة والتأثير،دشنت الدولة خطة جديدة تهدف إلى السيطرة المكانية على المحافظات في العراق،والتمدد والسيطرة على المحافظات السورية،وقد أطلق على الخطة الجديدة اسم:«حصاد الأجناد»،في 29 يوليو 2013،وقد كانت الدولة قبلها وبأقل من شهرين قد وصلت إلى سورية،وأعلن قيام «الدولة الإسلامية في العراق والشام»،ونقل النشاط إلى سورية،إذ سيطرت على إقليمي الرقة ودير الزور .فيما ظن بعض من المحللين أن ثمة تعاوناً مباشراً بين النظام و«داعش»،إلا أن الأمر لا يعدو توافق مصالح،واستيقظ العالم في 10 حزيران (يونيو) 2014 على وقع صدمة سقوط مدينة الموصل في محافظة نينوى على يد الدولة التي احتلتها في بضعة ايام ،ولم يكد المجتمع الدولي يستفيق من تلك المفاجأة، حتى أعلن المتحدث باسم الدولة أبومحمد العدناني في 29 يونيو 2014 مع دخول أول أيام شهر رمضان «كسر الحدود» بين البلدين (سورية والعراق)وقيام دولة «الخلافة»، التي باتت ومنذ ذلك الحين حقيقة واقعية ماثلة للعيان.

  8. هل توجد امة اسلامية الان ؟!
    “مليون حجر متفرقة /أي كل على حدة/لا تصنع عمارة”!!!
    انا اقول انه لا امة بلا دولة ..ولهذا فلاتوجد امة اسلام الان بل ولم توجد منذ 100 عام اسلامية !!
    اي منذ منذ سقطت دولة الاسلام .
    واقول انه لا توجد اي امة في العالم بلا دولة…منذ بدأ الخليقة
    فالدولة هي من تصنع الامة..لان الدولة هي الحاضنة التي ان فُقدت، تفككت العناصر التي تتكون منها الامة ..وصارت كحجارة مبعثرة لا تشكل بناء.
    ولم توجد امة اسلامية قبل اقامة رسول الله لدولة الاسلام .. لان الدولة هي التي تصنع الامة ..فان لم توجد الدولة لم توجد الامة .
    وان سقطت الدولة انتهت الامة بصفتها امة…وصارت مجرد افراد، ولم يعد لها وجود كامة… الا الوجود العاطفي الشبيه بالقومية والوطنية ….الخ !
    ولا ادل على هذا من حالنا هذه الايام ومنذ 100عام….ولو كنا امة فعلا لما وصلنا الى هذا الحال المخزي المزري،الذي جعل كل الدنيا تسخر بنا وتزدرينا وتستخف بنا لدرجة، ان نسمع الاف التصريحات من ابناء الكافرات/ وربما الداعرات العاهرات/ يطالبوننا فيها بمنتهى الوقاحة، ان نحارب مسلمين لانهم ليسوا على مزاجها، ولا يحسنون النفاق والتملق والاستخذاء لها، كما في حالة مطالبتنا ان نحارب معهم ما يسمى داعش… اي دولة الاسلام !!!
    لنفترض ان دولة البغدادي على باطل ..فهل لو كنا امة فعلا نسمح لهؤلاء الكافرين ان يتصل بهم الوقاحة ان يطالبوننا بمحاربة، وقتال ابناء ديننا مع ان جرائم ابناء الكافرات بحق المسلمين تحتاج لمجلدات ان اردنا توثيقها ؟!!
    لم يسمح معاوية بهذا زمن عزة الاسلام !!!
    ووالله لو قتلت دولة الاسلام ابي او اخي..لرفضت ان اقف الى جانب اوباما /ومن قبله بوش الاب والابن/ وبلير وكاميرون وبيريز في حربهم ضدها … فكيف والجرائم التي تنسب اليها اباطيل ومقتريات او سوء فهم .او مجرد اختلافات في الاجتهادات كالاختلاف بين علي ومعاوية والصحابة الاوائل ؟؟ّّ
    هل صار جيش الدولة الاسلامية كفارا وصار ابناء الكافرات مسلمين اتقياء انقياء حتى نقاتل ابناء دينا/ المخطئين الاثمين العاصين…على اسوا الاحوال / معهم… اي نكون حربا على مسلمين/ نراهم مخطئين / اكراما لكفار لاشك في كفرهم واجرامهم بحقنا …فعن اي امة تتحدثون وهذا حالنا ؟؟!!
    لسنا امة/ولو كنا امة كما هي الامة شرعا/لما وصلنا لهذا الحال من الاذلال والهوان والسقوط في اعين ابناء الكافرات!!
    ولهذا اقول توقفوا عن اسطوانة السلطان للامة..فالسلطان لا يكون لغير الموجود ..ولا لمن لا يستحقه..والامة ليست موجودة فعلا..ومن يصدق بوجودها فليحضرها من ملاعب كرة القدم ومن حفلات العاهرين والعاهرات وسيعطي البغدادي السلطان لها ..لانها ان ضحت بهذا/واقسم لن تضحي دون ان تستخدم معها العصا / استحقت السلطان …. ومن الان وحتى يحضر الامة هؤلاء الذين يطالبون باعطاءها السلطان ..بعد اقناعها بان السلطان اهم من الحقارات..فالمطلوب الوقوف الى جانب دولة الاسلام ضد اوباما ابن الكافرة واحزابه من الحثالات الساقطة اعني مطاياه في بلاد الاسلام،بدل الكلام الفارغ والفلسفات التي لا تنفع في الدنيا ولا في الاخرة!
    والخلاصة:لا توجد امة اسلامية الان..ونسال الله ان يرزق الامة بحاكم تقي مخلص قوي/ لا يخشى في الله لومة لائم/ولا يكترث الا برضى الله،ليعيد صنع الغثاء امة اسلامية تستحق السلطان من جديد!
    وندعو الله ان يكون البغدادي هذا الرجل/ لاننا نالنا ما حسبنا به من الهوان وكفى !!ا
    ما قبل هذا فالزعم بوجود امة..ليس باكثر من هراء وكلام فارغ لا واقع له الا كخرافة او اسطورة بلاد العرب اوطاني !!

  9. المستقبل لهذا الدين:رغم انف الكافرين والفاسقين والمنافقين :
    قال الله عز وجل :”هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون”.
    تبشرنا هذه الآية الكريمة بأن المستقبل للإسلام بسيطرته و ظهوره وحكمه على الأديان كلها,وقال النبي صلى الله عليه وسلم:” لا يذهب الليل و النهار حتى تعبد اللات و العزى,فقالت عائشة:يا رسول الله إن كنت لأظن حين أنزل الله( هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ) أن ذلك تاما,قال:إنه سيكون من ذلك ما شاء الله “.الحديث .رواه مسلم وغيره.
    وقد وردت أحاديث أخرى توضح مبلغ ظهور الإسلام ومدى انتشاره,بحيث لا يدع مجالا للشك في أن المستقبل للإسلام بإذن الله و توفيقه .
    وقال:”إن الله زوى( أي جمع و ضم )لي الأرض،فرأيت مشارقها و مغاربها وإن أمتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها ” . الحديث .رواه مسلم ( 8 / 171.
    وأوضح منه وأعم الحديث :” ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار،ولا يترك الله بيت مدر و لا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزا يعز الله به الإسلام و ذلا يذل به الكفر ” .السلسلة الصحيحة – (1 / 2).
    والحديث”ليبلغن هذا الأمرما بلغ الليل والنهارولا يترك الله بيت مدرولا وبرإلا أدخله الله هذا الدين بعزعزيزأوبذل ذليل عزايعز الله به الإسلام وذلا يذل به الكفر
    ومما لا شك فيه أن تحقيق هذا الانتشار يستلزم أن يعود المسلمون أقوياء في معنوياتهم ومادياتهم و سلاحهم حتى يستطيعوا أن يتغلبوا على قوى الكفر والطغيان،وهذا ما يبشرنا به الحديث:”عن أبي قبيل قال : كنا عند عبد الله بن عمرو بن العاصي و سئل أي المدينتين تفتح أولا القسطنطينية أو رومية ؟ فدعا عبد الله بصندوق له حلق،قال :فأخرج منه كتابا قال: فقال عبد الله:بينما نحن حول رسول الله صلى الله عليه وسلم نكتب إذ سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم:أي المدينتين تفتح أولا أقسطنطينيةأو رومية ؟فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” مدينة هرقل تفتح أولا.يعني قسطنطينية “.
    وهل يعقل ان يتحقق هذا الا في ظل دولة عزيزة هي دولة الخلافة التي بشرنا بها رسول الله في كثير من الاحاديث؟!
    اللهم انا نسالك ان تكون دولة البغدادي هي هذه الدولة التي يفرح بها المؤمنون ويحزن بها الكفار والفاسقين والمنافقين.

  10. ارفعها يا مسلم ارفع… رايات عقاب
    …………

    ﴿وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَاناً وَتَسْلِيماً (22)﴾. [ سورة الأحزاب ].
    وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا (12)
    ارفعها يا مسلم ارفع
    ……………
    هو ليس علم داعش …بل هي راية العقاب/اعظم وانبل طائر على اطلاق/ راية رسول الله عليه اسلام….وراية دولة الاسلام ايام مجد وعزة الامة!
    وسيخفق باذن الله فوق البيت الابيض والكرملين وتن داوتتغ ستريت ..لان الله وعد بهذا والله لا يخلف الميعاد قال عز وجل :”هو الذي أرسل رسوله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله و لو كره المشركون”.
    فهذه الآية الكريمة تبشرنا بأن المستقبل للإسلام بسيطرته و ظهوره وحكمه على الأديان كلها,
    ونحن نقول:
    ارفعها يا مسلم ارفع……رايات عقابْ
    ارفعها واجعلها ترفرف….في كل مكان
    اجعلها تخفق في كرملين… والفاتيكان
    والبيت الابيض..وبلندنْ……واذربيجان
    ارفعها واجعلها ترفرفْ..رغم العَلمان
    ان كانوا حليقي اذقان …..اولبسوا اذقان
    واجعلها تخفقُ في تونسْ …رغم العَلمان
    وطرابلسٍ …والقاهرةِ …….والفاتيكانْ
    واجعلها في الشام ترفرف…وبارضِ شيشان
    واجعلها تخفق في مصر……..رغم الخُوّان
    وارفعها في القدس ومكة……لا تنس ايران
    http://news.nawaret.com/العالم/علم-داعش-فوق

  11. ما اشبه الليلة بالبارحة ..وما اشبه اليوم بالامس!!ا
    سؤال بحاجة لجواب:
    لماذا هذا الاجماع الذي لا نظير له من قبل ؟!!ا
    لماذا نرى الكل …كفارا وفاسقين ومنافقين قد اجمعوا على محاربة دولة الاسلام التي على راسها ابي بكر البغدادي؟!!
    ما اشبه حال دولة ابي بكر البغدادي بحال دولة ابي بكر الصديق !!!ا
    فدولة ابي بكر الصديق رمتها العرب عن قوس واحدة.. ودولة ابي بكر البغدادي رماها العالم كله/ بما فيه من يسمون زورا باسلاميين/ عن قوس واحدة؟؟!
    ………….
    عندما تصبح النفعية هي الدين …..
    فلا غرابة ان تنقلب مواقف البعض 180 درجة!!!
    الا تذكرون كيف انقلب مرسي العياط من اشد المناهضين للتطبيع مع دويلة صهيون الى اشد احبائها المتصهينين لدرجة مخاطبة بيريز بالصديق العزيز اوالعظيم ..وتبادل السفارات والسفراء مع دولة صهيون…واقرار كل معاهدات العار والشنار /التي كان الاخونج يطالبون حسني بالغائها/ثم قيامه بدور السمسار في الحرب على غزة كما فعل حسني من قبله ؟!
    وهذا حال من زعموا انهم يعملون لاقامة دولة الاسلام ..فلما لم تكن لهم اداروا لها ظهر المجن… وحاربوها باشد الف مرة مما حاربوا المجرمين من رؤوس الاخونج الذين طبقوا دساتير الكفر في دويلاتهم !!
    http://news.nawaret.com/العالم-العربي/منظّرو-داعش-يردون-عل

  12. قلنا قبل اكثر من عام
    …………………..
    :والله يا مسلمين لان انتصر الروافض وسادتهم الامريكان في العراق او الشام، او أي من مكان في بلاد الاسلام ..فلن يرقبوا في مؤمن الا ولا ذمه وليسومونكم سوء العذاب …وتذكروا فظائع الامريكان في الفالوجة وابي غريب وغيرهما…فحافظوا على دولتكم دولة الخلافة بكل ما اوتيتم من قوة..وخير لكم ان تموتوا واقفين اعزاء في سبيل الله من ان تموتوا جاثين اذلاء لو انتصر الامريكان واذنابهم/لا قدر الله /تحت بساطير الاميركان.
    وهاهم المجرمون قد احتلوا الموصل بعد تدميرها،.وسترون بعين اليقين تحقق ما حذرناكم منه!

  13. الحقيقة ما كنت أريد ان يقتل انما اردت ان يقبض عليه ، واتولى التحقيق معه بنفسي حول فتاوي مفتيي دولته بحرمة وضع الخيار مع الطماطة ، جربت عدة مرات وضعهم معا ، ولم اجد اي تصرف لا أخلاقي من قبل الخيار او فاسقات الطماطة ، عند كل عقد متعة شرعي اعقده لهم قبل إدخالهم الثلاجة ، لكن وجدت ان سرعة تلفهما اكبر ان وضعا معا ، يبدو لانهما معا يفرزا أنزيمات خاصة تعجل بتلفهما ! على العكس من وضع كل منهم بمفرده ، والآن اصبح عندي فضول كبير ، هل التحريم الذي اصدره هو ومفتيه استنادا لأخبار بفسق الخيار والطماطة او احدهما ، مما يدفعه لنكاح غير شرعي ؟ ام التحريم مستند لما اكتشفته بنفسي ان سرعة تلفهما اكبر وهما معا ؟؟؟؟ ان كان مازال حيا اطالب بحضور جلسات التحقيق معه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *