>

ذكرت وكالة ” فارس ” عن قيام السلطات الأمريكية بتقييد حركة الرئيس الإيراني ” حسن روحاني ” في نيويورك خلال فترة أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة .

حيث تمكنت السلطات من جعل الرئيس الإيراني لا يستطيع مغادرة مقر الأمم المتحدة في مانهاتن بشكل مستقل .

بالإضافة إلى ذلك حصل رئيس إيران على تصريح خاص للبقاء في الفندق .

ويشارك حسن روحاني في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة على الرغم من عدم رغبة أمريكا في مشاركة إيران على حد قوله .. إلا أن حسن روحاني قال إنهم مصرون على الحضور للتعبير عن مواقفنا بصراحة .

كما أشار إلى إنهم يتعرضون لسياسة الضغط القصوى من قبل واشنطن إلا إنها لم تحقق أية نتائج .

وذكرت وكالة ” إرنا ” أن شخصا من كل 3 أشخاص في الوفد الإيراني لم يحصل على تأشيرة إلى أمريكا لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

يذكر أن العلاقات بين طهران وواشنطن تشهد تدهورا منذ انسحاب ترامب من الاتفاق النووي المبرم في عام 2015 بين طهران والدول الكبرى وإعادة فرضه عقوبات على الجمهورية الإسلامية .

 

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اعتقلوه احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لان ما راح يفوتوها الايرانين الكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بكرة يرجع لايران ويعطي اوامر باسقاط طائرة امريكية ثانية مثل الي اسقطوها من قبل وهي تاج الصناعة الالكترونية الامريكية واغلى طائرة في العالم على الاطلاق هههههههههههههههههههههههههههههههههه لان زعل الشيعة وحش بعيد عنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من كم يوم الشيعة اليمنين زعلوا على سلومي الاهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههه وحرقوا الو ارامكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو عمال يعيط صبح وليل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما ابنو صرصورة تمليس ديسكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فصار يحشش مضاعف حتى ينسى هههههههههههههههههههههههههههههههههه يكسرون الخاطر بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. نترك الدروس الصياعية التفخيذية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي مجرد مزح بريء وللثقافة العامة لا غير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونرجع للدروس السياسية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو الاثنين خطرين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من كم يوم واحد انتحل شخصيتي وطلب طبيخ من وحدة بنت في نورت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن ساعتها هو مختفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهم زوجاته عملوه مولخية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى البنت الي طلب منها الطبيخ اختفت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, شكلهم خطفوها هي الاخرى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما علينا …… يقلك في بوادر مشجعة لحل الازمة بين ايران وامريكا سلميا راح اطلعكم عليها لاحقا هههههههههههههههههههههههههههههه انتظروني .

  3. فقد قال الرئيس الفرنسي، ماكرون وخلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة إنه حان الوقت لاستئناف المفاوضات بين إيران وأطراف الاتفاق النووي والدول الإقليمية.

    وأضاف ماكرون: يجب أن تهدف المفاوضات إلى أن “لا تحوز إيران سلاح نووي” وإنهاء الأزمة في اليمن وخطة أمن إقليمية.هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لازم يحطون فيها اليمن وسلومي الاهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي راح ياكل ضرب من الرايح والجاي حتى يشلحوه سرواله وياخذون فلوسه هههههههههههههههههههههههههههههههه كل ساعة مذكريه باليمن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وصرح: يجب أن تهدف المفاوضات أيضا إلى أن ترفع كافة أنواع الحظر عن إيران.ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان تقع براس سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وقال ماكرون، في وقت سابق، إن لديه أمل في إحراز تقدم بشأن إيران في الساعات المقبلة، وذلك بعدما أجرى محادثات مباشرة وصريحة مع نظيره الإيراني حسن روحاني، أمس الاثنين، لمحاولة إيجاد أرضية مشتركة.

    وفي السياق المتصل، أعلنت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، أنها سترحب بمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، لكن رفع الحظر عن طهران قبل المفاوضات أمر غير واقعي.
    حتى الولية ام رجفة ميركل هههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلت على الخط
    وقالت ميركل خلال مؤتمر صحفي لها على هامش دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء: “سأرحب بمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران إن حصلت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسلومي الاهبل وارامكو لا بواكي لهم ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا يكفي انو الولد صرصورة تمليس بيهز في الديسكو الحلال هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومقطع نفسه يا بعد عيني من الشم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو وراه شي يهز ويشم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *