في اول تعليق له بعد اغتيال قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني، نشر الرئيس الامريكي دونالد ترامب تغريدة عبر حسابه على تويتر اكتفى فيها بنشر صورة للعلم الامريكي.

وكان مسؤولون أميركيون قد اكدوا لوكالة رويترز بأن واشنطن نفذت ضربات ضد هدفين لهما صلة بإيران في بغداد، الجمعة.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1212924762827046918

كما أكدت مجلة نيوزويك الأميركية مقتل قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في غارة جوية، وذلك وفقا لمسؤول أميركي في البنتاغون، إلا أنه طلب انتظار نتائج الحمض النووي لإعلان العملية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ببساطه انتهت صلاحيته بالنسبه للولايات المتحده بعد ان خدم مصالحها طويلاً في المنطقه، وتمت تصفيته بمجرد ان تم الإنتهاء منه..
    وأيضاً ورقه قد تخدم ترامب بالإنتخابات.

  2. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههههه
    ممكن شوية حنان امومي من عندك أوضاعي لو سمحتي ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه على شوية هز إيماني مبارك ههههههههههههههههههههه ما نجيك في حاجة وحشة في الديسكو التمليسي ههههههههههههههههههههههه اشوفك على خير وانت هزازة على وحدة ونص بمعية هند القحطاني.

  3. زينبيه جلمبو…
    شفت لك تعليق قبل شوي وانتي تتكلمين بصيغة المذكر! سلامات؟
    لا يكون بس هذي الحلقه الأخيره وطلعت انتي البطه! التهمه اللي تحاولين (جاهدةً) انك تلزقينها بغيرك عشان تبعدين الشبهه عن نفسك؟!
    اعترفي محد غريب بالموقع.

    يللا سلام بكمل غيبتي الصغرى هههههه…

  4. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههه
    تقدرين تقولين عني اني كائن فضائي مختلف هههههههههههههههههههههههه وعادة نقاشي في نورت احصره في المجال الفكري، وما ادخل الأعضاء النوكاحية الي هي من اسرار الدولة العليا في النقاشات ، ههههههههههههههههههههه لكن من اشوفك على الاستعداد لإرضاع الكبير او الجهاد التزحلوقي الهزازي ههههههههههههههههههههههههه أشارك بعفوية مطلقة هههههههههههههههههههههههه من باب حشر مع الناس عيد ههههههههههههههههههههههه هزي يا اختي هزي هههههههههههههههههههههه وراوينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *