>

كشفت وسائل إعلام عبرية عن قرار النيابة الإسرائيلية التي أصدرته بحق 4 من الأسرى الفلسطينيين المعاد اعتقالهم بعد هروبهم من سجن جلبوع شديد الحراسة في الأيام الماضية وهم : ” محمد العارضة ومحمود العارضة ويعقوب قادري وزكريا الزبيدي ” .

حيث قررت النيابة الإسرائيلية قرارا بتمديد اعتقال الأسرى الأربعة لمدة 13 يوما على ذمة التحقيق .. ووجهت لهم تهمة التخطيط ” لعملية إرهابية والانتماء لتنظيم إرهابي ” .. كما منعت محاميهم من زيارتهم .

ووفقا لصحيفة ” يديعوت أحرنوت ” العبرية فإن الشرطة الإسرائيلية قررت إبقاء قيود اليدين والقدمين للأسرى الأربعة خلال جلسة تمديد اعتقالهم في محكمة الناصرة .

ونقلا عن الشرطة الإسرائيلية فإن الجلسة كانت بحضور وحدة تحقيقات الشرطة الإسرائيلية (لاهف) .. مبينة أنه ستتم محاكمة الأسرى الأربعة بتهمة الهروب والتي تصل عقوبتها إلى سبعة أعوام .

وتستمر الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في شن حملات كبيرة ومتواصلة لملاحقة الأسيرين المتبقيين من المجموعة التي فرت يوم الإثنين الماضي من سجن جلبوع وهم : ” مناضل نفيعات وأيهم كمامجي ” بينما تمكنت السلطات الإسرائيلية من اعتقال أربعة منهم يومي الجمعة والسبت الماضيين .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لم ينجح الفرار من جهة نيل الحرية للاسرى لكن ثقب حفرة عميقة في كرامة الاحتلال والحق به اهانة !!
    وكالعادة الامر اشبعته بحث وتفكير وتوصلت لحل ابداعي لكلا الطرفين ههههههههههههههه ، فهو يؤدي لتحرير الاسرى اجمعهم ومن جهة ثانية يؤدي لاستعادة ماء الوجه للاشقاء بني سهيون ، ويحققون من خلاله راحة بال لخمسين سنة قادمة ، ويرفع علمهم في وسط بغداد كمطلب شعبي عربي وجعبوري فلسطوني هههههههههههههه ساكتبه عندما اصحى شرط ان ترفع نورت حالة وضع تعليقاتي تحت المراجعة ، وان تكون ممثلة عن الحكومة الاسرائيلية متواجدة على صفحات نورت هههههههههههههه ومن وزن الولية ليتفي ههههههههههههههه والا سامتنع عن عرض الحل الابداعي الذي توصلت اليه وفق نظرية المعلم كفتة ههههههههههههه الكفيلة بجعل منطقة الشرق الاوسط جنة خضراء احلى من المنطقة الممتدة ما بين Westminster وجسر Blackfriars على التايمزو ، والامر لذوي الشأن هههههههههههه بتحقيق شروطي اعلاه ، اشوف جوابكم بعد عشر ساعات نوم متواصل هههههههههههههه

  2. وجدت الموضوع .. وسأحاول ان اضع الحل الابداعي الذي يسعد الاشقاء بني سهيون و الجعابرة ههههههههههه فما اريد مقاطعة او تاخير نشر .
    ما تحتاجه اسرائيل ليس اعادة اعتقالهم انما التوصل لصفقة للتخلص من جميع الاسرى واطلاق سراحهم ، فهي اسيرة ومأسورة باسرهم !! لكن ما هي الصفقة التي يمكن ان تكون بمثابة المن الذي انزله الله من السماء على بني اسرائيل وحمام السلوى الهنيء ؟؟
    يتبع و راجع لكم .

  3. مادام اعدتم وضعي تحت التدقيق ههههههههههههه لا تلومون الا نفسكم هههههههههههههه راح اطنش هههههههههههههههه وتتحملون اثم دماء تسفك وعوائل تفتقد ابنائها بالاسر !!
    انتم اعداء السامية والحزب الشيوعي تبع ماو سيتونغ هههههههههههههههه شكلكم يوحي بهذا اضافة الى الاستالينية المتجذرة فيكم التي تنادي بمشاعية النوكاح ، كل دقيقتين منزلين مواضيع وصور متزحلقات لافساد الذوق العام ههههههههههههه مخاصمكم انا الى الابد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *