انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق بكاء مترجم CNN أثناء ترجمته لخطاب الرئيس الأوكراني ” فولوديمير زيلينسكي ” الذي ألقاه خلال كلمته عبر الاتصال المرئي أمام الاتحاد الأوروبي .

حيث عقد البرلمان الأوروبي في بروكسل جلسة تم تخصيصها لبحث تطورات الحرب في أوكرانيا .

وظهر مترجم CNN في الفيديو بصوت مخنوق وهو يبكي بعد أن ذكر مقتل أطفال في الضربات الروسية على أوكرانيا في ترجمته لما قاله فولوديمير زيلينسكي في خطابه .

وقال زيلينسكي في حديثه مقدرا جهود أوروبا في دفاعها عن أوكرانيا : ” أثبتنا أننا قادرون على الدفاع عن بلادنا .. وسننتصر في معركتنا ضد روسيا ” .

وأضاف : ” إن الهجوم الروسي لن يحرمنا من حريتنا ووجودنا .. ولن نستسلم، وسنواصل المقاومة للبقاء مع أوروبا .. نريد أن نكون ضمن الاتحاد الأوروبي ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اي طبعاً اطفال لازم يبقوا في وطنهم المغتصب وبيكبروا ويتعلموا فيه ويتزاوجوا من جيرانهم حتى يبقى العرق الاشقر pure .
    ابكي لبكرا معك حق .
    بس (منور برقان)المقدسية المعاقة جسدياً معليش تنصاب وتوصل للموت منور واهلها وشعبها مجرمين عرب فظعوا وقتلوا وشردوا اليهود من ارضهم .
    أنا اكره كتير المقارنة في كل شي (يعني انا والله لما سمعت صفارات الانذار في اوكرانيا بكيت لاني اكره الحرب والموت )وزعلت شعب عايش بامان الله يصير في هكذا (خاصة حوله من الدول ما فيها حروب كما الدول العربية).
    واكره من يتفلسف انو زعلتوا على اطفال اوكرانيا بس اطفال اليمن ليش ما زعلتوا عليهم وهذا الكلام …(لان وقت اطفال سوريا السنة تحديدا قصفوا ما شفنا يلي عم يبكي على اطفال اليمن قال اطفال اتقوا الله ).مين ما كان قاتلهم ما بهمني بهمني اطفال ونساء عزل (الميلشيات ايضاً ما بهمني من هذه المليشيات ايرانية او داعشية او حتى اهل غزة انفسهم يلي هم يملكون الشرعية في كل رصاصة يطلقونها )بالاجمال هذه المليشيات يحتمون في الاماكن السكنية وما حدا يقول نو الكلام غير صحيح (لذلك يتم تصفية الاطفال والنساء والمواطنون العزل).اما في معركة اوكرانيا (الجيش الروسي يقصف المواقع العسكرية تحديدا)لذلك عندما يتم قصف المباني فهذا يعني روسيا لعبتها غير نظيفة وعادلة كما قصفت المستشفيات والمدارس في سوريا لهيك ينزعل على المدنيين الاوكرانيين .
    بس الصحافيين الاجانب زادوها يعني في نفس الوقت يلي اطفال اوكرانيا عم يتبهدلوا وخايفين البنت المقدسية انضربت ومن ذوي الاحتياجات الخاصة ليش ما زعلوا عليها انسانيا اقله؟؟؟…

  2. ما في ايموجي او صورة بطانية ارفقها مع تعليقي حتى يمسح دموعه المترجم العاطفي
    الانسان جداااااا !!!
    يلعنكم و يلعن حكوماتكم و يلعن كل من يؤيدكم
    اطفال اوكرانيا تبكوا عليهم ولكن اطفال فلسطين و العراق و اليمن و سوريا و لبنان
    الله لا يردهم عادي يموتوا همه و شعوبهم
    ويحترقوا؟؟؟؟؟؟
    بس انتو اطفالكم غير انتو عرق مختلف حرام
    تموتوا ! بس احنا نموت عادي ارواحنا رخيصة !
    الصهيوني رئيس اوكرانيا كتب تغريدة وقت حرب
    غزة الاخيرة متعاطف مع الصهاينة هههههه
    وكتب له شاب باكستاني ما رح تفهم الشعور
    الا عندما تقصفكم روسيا ب الصواريخ وقتها
    تشعر مع الفلسطينين !
    وسبحان الله العظيم الذي يمهل و لا يهمل
    وصلهم الدور وان شاء الله كل بلد عمل تطبيع
    وكل شخص خائن و مع الصهاينة ضدنا يكون
    مصيره مثل اوكرانيا 🤲🏻

    Володимир Зеленський
    @ZelenskyyUa
    The sky of #Israel is strewn with missiles. Some cities are on fire. There are victims. Many wounded. Many human tragedies. It is impossible to look at all this without grief and sorrow. It is necessary to stop the escalation immediately for the sake of people’s lives.
    7:48 AM · May 12, 2021·Twitter Web App
    664
    Retweets
    2,770
    Quote Tweets
    1,361
    Likes

    هذا كلام رئيس اوكرانيا و قت الاجرام و القصف
    الصهيوني على غزة ، و سبحان الله حاليا يتعرض
    للقصف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.