>

أعلن الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” صباح اليوم في تصريحات له عن مقتل زعيم تنظيم داعش الإرهابي ” أبو بكر البغدادي ” في عملية قامت بتنفيذها القوات الأمريكية الخاصة ليلة أمس والتي استهدفت مكانه في قرية باريشا في ريف محافظة إدلب في شمال غرب سوريا .

وأشار ترامب إلى أن العملية أسفرت أيضا عن مقتل ثلاثة من أطفاله وعددا من رفاقه وأنه قتل بعد أن فجر سترته المفخخة الانتحارية داخل نفق مع الأطفال الثلاثة .

وقال دونالد ترامب أن بعد تمكن الولايات المتحدة الأمريكية من مقتل حمزة بن لادن إبن أسامة بن لادن والبغدادي فإن ذلك يؤكد أن ذراع الولايات المتحدة طويلة وعزمها على ملاحقة الإرهابيين .

كما أوضح أن عملية مقتل البغدادي تمت بعد الحصول على معلومات مهمة عن موقع البغدادي من جانب المعتقل منذ شهرين لدى المخابرات العراقية ” محمد علي ساجت ” عديل أبو بكر البغدادي والذي ساهم في كشف مخبأ زعيم تنظيم داعش بعد المعلومات التي أدلى بها أثناء التحقيق معه من قبل المخابرات العراقية عن عدد من المخابئ التي يتواجد فيها أبو بكر .

وبعد ذلك زودت المخابرات العراقية الجانب الأمريكي بتلك المعلومات .

وأضاف ترامب أن البغدادي عندما حاصرته القوات الأمريكية بدأ بالركض والبكاء .. وأكد أن نتائج اختبارات الحمض النووي أثبتت أن الجثة تعود للبغدادي .

 

 

 

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. كويس ترامبو اعترف انو المخابرات العراقية هي الي اعطته المعلومات الدقيقة , واصلا كان في قوات عراقية خاصة بافراد قلائل تحاصر كل مخابئه وعلى استعداد لمهاجتمه عند خروجه منها , هههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين ترامبو يقول ان ذراعه طويلة ههههههههههههههههههههههههههههههه ما تجي يا ابو ايفانكا نعمل عمليات مشابهة ضد ابو منشار تمليس ديسكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو حشاش والقانون الدولي يبيح هكذ عمليات ضد سفاحين قطع خاشوقجي بالمنشار , وغيره كثيرين من المجرمين , وما يحتاج طيارات ولا ابتاع انت بس اكتب الك كم تغيردة على تويتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تغطي بها على الحلوين شبابنا في الحشد , ومن ناحيتنا نهدي العمليات لعيون ايفانوكا واخواتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونقول هي ملهمتنا هههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو، لاتخاف جاي وكتهم .. بس بالاول لازم يحلبهم مثل ماوعد.. اما بالنسبة للأميركان دائماً يعترفون باللي يقدم لهم خير ، مو مثل العرب ( لا اعمم) ماكلين ناكرين دائماً !!!

  2. اهلا حرير ………….
    الله يخلصنا من كل المجرمين ويبقي لينا الحلوات والحلوين بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومو كل العرب ناكرين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهم اصلا ما ماكلين لا دولمة ولا برياني ههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو ههههههه شايف انت اول الناكرين … شلون ما ماكل دولمه ولا برياني ههههه!! لو بس المسكوف غزر ههههه

  3. حرير ههههههههههههههههههه لا اني ما انكر ومن اكل اشكر هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس المسكوف شغل برا , والدولمة والبرياني اسمع بيهم وبس هههههههههههههههههههههههههههههههههه حالهم حال المسخن مال البنت ابية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها هاجرت لكندا ههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد ما طلبنا منها .

    1. جلمبو .. المسخن مع احترامي لبنت ابيه بس اني ما احبه .. اما بالنسبة للدولمه زين بس سامع بيها الحمد لله ههههه طلع اصلك مو إيراني … أكر حيله نداري … جرا لفلف ميكوني
      اكيد سامع بهذا المثل .. اما البرياني لا يعلى عليه في جميع الأوقات ملك الطاوله.. وسلملي ع المسكوف هههههه

  4. يلا اشوفك لا حقا هههههههههههههههههههههههههههههههه وتكونين قد حضرتي البرياني

  5. بانتظار ترميز “ك ل ب ” ارهابي آخر جديد تختارونه انتم ومخابراتكم لإعادة نفس السيناريو المملّ ،تدمير البلدان العربية والاسلامية وسرقة نفطها وثرواتها …
    حسبي الله ونعم الوكيل

  6. الذي لفت نظري ، ترمب يقول كان يركض الحبان و يبكي ! و كيف لجبان و يبكي و يفجر نفسه بنفس الوقت !!!! نريد جثته يا ترمب لا تخبؤا جثه كما فعلتوا مع بن لادن ….. و رجاءً لا تخلقوا بغدادي زفت ثاني و خففوا علينا شوي !!!!

    سلامات جرح كل ب كم العزيز … الف سلامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *