>

كشف المتحدث بإسم الحكومة الإيرانية ” على ربيعي ” عن تفاصيل الرسالة التي بعثها الرئيس الإيراني ” حسن روحاني ” إلى العاهل السعودي الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” بشأن مبادرة السلام في المنطقة .

حيث قال على ربيعي في تصريحات صحفية له حسب وكالة ” فارس ” الإيرانية أن رسالة حسن روحاني إلى الملك سلمان ركزت على السلام والاستقرار الإقليميين .

وأضاف : ” نعتقد أنه يمكن إيجاد علاقات ثنائية متعددة في المنطقة ولا ينبغي أن تؤدي الضغوط الأمريكية إلى الابتعاد بين دول الجوار .. السلام في المنطقة بحاجة إلى تعاون جماعي إقليمي ” .

وكانت صحيفة ” الجريدة ” الكويتية قد ذكرت بحسب مصدر بالخارجية الإيرانية إن طهران تلقت ردود فعل إيجابية من السعودية والبحرين بشأن الرسالة الرسمية التي بعث بها الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى دول الخليج بخصوص خطة سلام مع الجيران والتي احتوت على تفاصيل مبادرة هرمز للسلام .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما تنجح هههههههههههههههههههههههه
    الرسالة لم تتطرق لإرضاع الكبير ههههههههههههههههههههه ولا حتى للصيغة خانوم متعة ههههههههههههههههههههه أو بالقليل لشوية مصياف ، كما انه استجدت أشياء أخرى على الصعيد الدولي ، واهمها هههههههههههههههههههههههه ان المرضعات السعوعيات في لندن شكلهن ابتدعوا نوكاح مشتاء ههههههههههههههههههههههههههه وما ناويات يرجعون لبلدهم ههههههههههههههههههههههههه قاعدات امامي وين ما اروح أشوفهم هههههههههههههههههههههههههه أطالب مجلس الأمن الدولي واتحاد منظمات حقوق البط بالتدخل الفوري هههههههههههههههههههههه للإعراب عن قلقي العميق هههههههههههههههههههههههههه فهن في لندن في صحبة مؤخرات بطبوطية حقيقية ههههههههههههههههههههههه تغطي حتى إشارات المرور في الشارع ههههههههههههههههههههه وكل بطة في ايدو سندويش ماكدونالد ومعاه كوكاكولا هههههههههههههههههههههههههههه ولا داري شنو في الدنيا ، أما الإيرانيات الفارفسيات هههههههههههههههههههه بيشتغلوا حلاقات بعد إكمال نوكاح صيغة متعة خانوم هههههههههههههههههههههه المشكلة الإقليمية اكثر تعقيدا مما كنت أتصور ههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة وانتوا بهائم الاثنين ههههههههههههههههههههههه ما تسمعون كلام ولا تعملون بتوصياتي الخاصة في اجادة الزوايا التزحلوقية من نوع ميلي علي ميلي ههههههههههههههههههههههههه الي هي الوحيدة الكفيلة بتحقيق السلم والاستقرار والازدهار البمبي في المنطق ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *