أفادت وكالة رويترز للأنباء مساء الاثنين، بأن وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف تقدم باستقالته من منصبه.

ونشر وزير الخارجية الإيراني تدوينة على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي أعلن فيها استقالته من منصبه.

وقال ظريف في تدوينته: “ابارك لكم ميلاد سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (ع)، ويوم الام والمرأة، واشكر الشعب العزيز والشجاع الايراني والمسؤولين المحترمين خلال 67 شهرا”.

واضاف ظريف: “أعرب عن شكري الجزيل للشعب الإيراني العزيز والبطل والمسؤولين المحترمين لحلمهم طيلة 67 شهرا الماضية.. أقدم اعتذاري لعجزي عن مواصلة مهامي وعن جميع النواقص والتقصير طيلة فترة خدمتي متمنيا لكم الرفاهية والرفعة”.

 

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههه
    بس لا يكون ناوي على شي نوكاح متعة هههههههههههههههههههههههههههه
    لان المسؤولين في دولنا ما يستقيلوا ويتركوا الكرسي الا يطردوهم او يقتلوهم او يعشقوا برومانسية ومرات حتى للنوكاح ياخذون معاهم الكراسي ههههههههههههههههههههههههههههههه بدل سرير النوم .

  2. في خبر عاجل هههههههههههههههههههههههههه انقله لكم وهو:
    مثل ما قلت لكم الرئيس الايراني روحاني يرفض استقالة وزير الخارجية ويقول انو النوكاح ما يمنع الاستوزار ههههههههههههههههههههههههههه بل ضروري .
    فند رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي بقوة انباء افادت بقبول استقالة وزير الخارجية محمد جواد ظريف من قبل رئيس الجمهورية حسن روحاني.

    وكتب واعظي في تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’ فجر اليوم الثلاثاء، نفند بقوة النبأ الذي افاد بقبول استقالة الدكتور ظريف من قبل رئيس الجمهورية.

    يذكر انه وبعد بث نبأ استقالة وزير الخارجية من منصبه اوردت بعض وسائل الاعلام نبأ يفيد بان رئيس الجمهورية قبل استقالة ظريف.

  3. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    الحمدلله بنعمة وفضل من الله
    كيفك انت ؟
    تحياتي لك

  4. الحمدلله *أحمد*، نحنا بخير دام الطيبين بخير ….
    مشكور على سؤالك ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.