>

خرج الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” اليوم الثلاثاء بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” يسخر فيها من رئيسة مجلس النواب الأمريكي ” نانسي بيلوسي ” ووصفها ب ” المجنونة ” .

حيث كتب ترامب في تغريدته : ” صرحت نانسي بيلوسي للتو بأنه من الخطر السماح للناخبين بتحديد مصير ترامب ” .

وتابع : ” بعبارة أخرى فهي تعتقد أنني سأفوز ولا تريد أن تترك الفرصة للسماح للناخبين باتخاذ القرار ” .

وأضاف : ” فهي تريد تغيير نظام التصويت لدينا .. واو .. إنها مجنونة ” .

وجاءت تغريدة دونالد ترامب على إثر التصريحات التي أدلت بها نانسي بيلوسي في الحوار التي أجرته مع قناة ” سي بي إس ” الأمريكية والتي دعت من خلاله الرئيس ترامب إلى الإدلاء شخصيا بإفاداته في مجلس النواب في إطار تحقيق العزل الذي أطلقه بحقه الديمقراطيون في المجلس .

وأشارت إلى أن جميع الفرص متوافرة لديه لطرح قضيته .. كما جددت رئيسة مجلس النواب الأمريكي مقارنتها بين ترامب والرئيس الجمهوري السابق ريتشارد نيكسون .

قائلة إن نيكسون الذي لاحقته فضيحة التنصت على مقر الحزب الديمقراطي وما تلاها من تستر اهتم على الأقل ببلده إذ أنه فضل ترك السلطة قبل مساءلته في الكونجرس وقالت : ” ما فعله ترامب كان أسوأ كثيرا حتى مما فعله ريتشارد نيكسون ” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الديموقراطيون و الجمهوريون و غيرهم تحكمهم يد واحدة فهم مسيرون من خلف الستار فمن يرض عنه اللوبي الصهيوني فهو المنتصر وما الاوراق التي تثار على مستوي الاعلام ماهي إلا بزنسة تصب في جيب اللوبي..

    لا يوجد رئيس أمريكي أحسن من الآخر لكن بالنسبة للعربان الخونة المتصهينين وأحفادهم ترامب هو أحسن الرؤساء و الدليل كرم قطــر والسعودية و الإمارات و… مع المجنون ترامب وكل هذا لأنه فقط قرر و اعلن ان القدس عاصمة لإسرائيل .

  2. مساء الخير زهرة ..ان شاء الله تكونى بخير .
    صدقتى …
    و كيف لنا ان ننسى القرصنة التى مارسها ترامب على المباشر على العرب و براميل الخليج..و كيف كانوا يصفقون له عندما كان يقول يجب على السعودية ان تدفع الاموال ..ولا امريكي او حتى اوروبي اعترض ولو شكليا على ما يقوله..اي عصر نحن فيه و اي هم وحال وصل اليه العرب ؟

  3. مساء النور اريج الحمد لله اختى كل شي بخير ان شاء الله تكونى بخير حتى انتى و اهلك
    ليلتك سعيدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *