>

أعلن ” بسام راضي ” المتحدث الرسمي بإسم رئاسة جمهورية مصر العربية عن وصول وزيرة الصحة المصرية الدكتورة ” هالة زايد ” إلى إيطاليا وذلك في إطار الزيارة التي جاءت بتوجيهات من ارئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” .

وأشار بسام راضي إلى أن الريئيس السيسي كان قد وجه بإرسال طائرتين عسكريتين على متنهما مستلزمات طبية إلى إيطاليا في إطار الدعم الذي تقدمه لها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد .

كما نشر ” لويجي دي مايو ” نائب رئيس مجلس النواب الإيطالي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” يوثق استقبال الدكتورة هالة زايد وأظهر به أيضا الطائرات التي تضم على متنها مساعدات من الشعب المصري إلى نظيره الإيطالي .

يذكر أن إيطاليا تحتل المركز الثالث من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم بأكثر من 119 ألف إصابة ونحو 15 ألف حالة وفاة .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. البنت الوزيرة هذه جدعة بحق ، سبق ان راحت للصين في ذروة انتشار الوباء !! واليوم في إيطاليا !! أطالب بقدومها الى لندن وافهام السلطات ان شوي المسكوف والشيشة على ضفاف التايمز ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ينقل الكورونا انما الحرارة تقتل الفيروس ههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. هذه المساعدات ربما رح يسألكم عليها يا نظام العسكر!!!!
    اولادكم عم يموتوا ومحتاجين هذه الطائرات !!!!وبدكم تساعدواااااا أليس اليمن احوج !!!
    أليس اوضاع الوافدين في الكويت محتاجة اهتمام منكم !!!؟؟
    ما عم شوف اعلام عربي عم يحكي عن وضع غزة وحتى الداخل الفلسطيني (والله افتكرت انو ما عندهم عدوى )الا لما شفت تقرير في الاعلام هنا!!!
    أليس يا ابن زايد وَيَا السيسي هنا الانسانية تعلو فوق كل شي…
    روحوا والله لو زلزلت فيكم الارض واكلتكم المجاعة ودود جسمكم ما كتير عليكم…

  3. شحنة كمامات منحة لايطاليا ومستشفيات مصر بدون كمامات
    المعني الحقيقي للفشخرة الكدابة

  4. هؤلاء هم الحكام العرب !! يجودون بما عندهم للغير ويبخلون على شعوبهم !! حلوه المساعدة ولكن عندما يكون البلد أولى بها ! حينها ستصبح سرقه من الشعب !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *